@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

فرد ألأعشاب الطبيعية بمانيكان يا بنات جدة........

العناية بالشعر

بنوتات وسيدات وحلوات جدة ...
رحت لصالون مانيكان أسأل عن الفرد اللي مدى الحياة ..أو مثل ما يسمونه فرد الأعشاب الطبيعية..وعجبني الموضوع إلى حد كبييير بس بغيت أسألكم يا حبيباتي فيكم أحد جرب هذا النوع من الفرد؟وهو فرد خاص بهذا الصالون حسب ما فهمت ؟ اللي جربته تذكر لنا تجربتها بالتفصيل الممل :22: وتطمن ترى ما بنمل لأن الرد لصالح الجميع .
42
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m&m*
m&m*
حبيبتي وين هذا مشغل مانيكان
وبسألك شلون شغلهم ودي اصبغ شعري بس ما ابيهم يعدمونه لانه خشن وجاف اذا تعرفين شي عنهم خبيريني
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
m&m حبيبتي : كل اللي أعرفه عن هذا الصالون إن له خبرة 27 سنة، وله فرعين فرع حي الجامعة طريق مكة ، وفرع حي الزهراء .والمشغل شكله راقي جدا وهو مشهور بهذا الفرد اللي أسأل عنه .وانا عن نفسي رحت للفرع اللي في طريق مكة انت روحي بنفسك وشوفي بس أنا أبغى أحد يفيدني عن الفرد عندهم لأنهم قالوا لي لازم أقص ثلاث أرباع شعري علشان أثر الفرد القديم لأن الفرد اللي عندهم ما ينفع ينحط على فرد كيميائي وانا خايفة أخسر شعري بالقص ويكون الفرد ماشي حاله.
ياليت الأخوات يفيدونا....
#روااان#
#روااان#
m&m* m&m* :
حبيبتي وين هذا مشغل مانيكان وبسألك شلون شغلهم ودي اصبغ شعري بس ما ابيهم يعدمونه لانه خشن وجاف اذا تعرفين شي عنهم خبيريني
حبيبتي وين هذا مشغل مانيكان وبسألك شلون شغلهم ودي اصبغ شعري بس ما ابيهم يعدمونه لانه خشن وجاف...
#روااان#
#روااان#
m&m* m&m* :
حبيبتي وين هذا مشغل مانيكان وبسألك شلون شغلهم ودي اصبغ شعري بس ما ابيهم يعدمونه لانه خشن وجاف اذا تعرفين شي عنهم خبيريني
حبيبتي وين هذا مشغل مانيكان وبسألك شلون شغلهم ودي اصبغ شعري بس ما ابيهم يعدمونه لانه خشن وجاف...
شغلهم مره حلو اختي صبغة عندهم هاي لايت طلع رووووعه
بس للاخت صاحبة السؤال ماعندي اي فكره عن الفرد
m&m*
m&m*
حبيتي جيتي والله جابك
اختك شنوع شعرها ناعم ولا خشن طيب ماخشن شعرها ولا جف بعد الهاي لايت
واذا جربتي مشاغل ثانية للصبغات قوليلي والله يعطيك العافية