حللت الحمل وبدا الخوف والقلق معي ---------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

ادعوا لي يابنات ان الله يثبت حملي وادعوا لي ان الله يرزقني بالولد الصالح المعافى بعد وفاة طفلتي الاولى من كم شهر وكانت بعيدة عني بالعناية المركزة لمدة ست شهور منذ اول ساعة ولدت فيها الى اخر ساعة توفيت فيهاالله يرزق كل وحدة تدعيلي باللي يتمناه قلبها حللت الحمل وبدا الخوف والقلق معي لان المرض اللي صار ببنتي الاولى يتكرر وهذي حماتي جابت ثلاث اطفال كلهم توفوا على ست شهور لان الراس يكبر بشكل غريب مع شلل كلي وفقدان جميع الحواس ولايستطيع الطفل يعيش اكثر من ذا العمروهذي دعوة مني لكم
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســـــssــــاره
ياعمري الله يتممه ويجعله تام الخلقه من غير زياد ولانقصان
Tala
Tala
lonely4e
lonely4e
algoree123
algoree123
Tala Tala :
وحدة من معارفنا صار عندها نفس الشي جابت بنت وماتت وعمرها ست اشهر تقريبا وجابت ولد ونفس الشي مات بعمر اخته وحملت بالثالث والكل متوقع يصير له مثل ماصار لاخوانه وماخلو ولا مستشفى ماراحوا له وبالاخير قعدت ترقي نفسها وباستمرار وكل بعد صلاة وتدعي حتى امي تقول دخلت عليها مرة وادا هي تقرا على روحها وطبعا بالاول راحت عند شيخ وقال لهم غيرو بيتكم والتزموا بالرقية ومثل ماحكيت لك وعاد تراي طولتها بس المهم انها من ثلاث شهور جابت بنت مثل القمر وما فيها الا العافية وعسى الله يخليها لهم اميييين .عاد انتي التزمي بالرقية والله يتمم لك على خير .
ننو111
ننو111
الله يسمع منكم اخواتي ويسعدكم يااارب ---------تكفين اختي algoree123 طيب مااخذت علاج قبل الحمل او اثناء الحمل؟؟؟والله يرزقك بالتوائم انشاالله0