كل وحدة متزوجة ابتدخل تعطي نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج من خلال تجاربهن الخاصة

الأسرة والمجتمع

اهلا بكي و شكرا لاختياركي موضوعي و دخوله،
انا مقبلة على الزواج و أكيد هناك العدييييد من الفتيات بالمنتدى مقبلات، فـ لو كنتي متزوجة أعطينا من خلال كم التجارب التي مررتي بها، بعض النصائح التي لو يرجع الزمن لورا راح تتمني حدا يكون نصحك ياها، او حدا نصحك ياها قبل الزواج و استفدتي منها، أي نصيييحة بتحسي انه ضرورية و مهمة لبدء الحياة الزوجية.

مثلا أختي بتقوللي (اللي ما بيجي مع العروس ما بيجي وراها) معناته ضروري كل اللي بدي ياه اجيبه من هلأ او انسى الموضوع لبعدين.

و جدتي بتقوللي (ما في بعد القناعة و إنه ما أضل أطلب من زوجي و أكون اقتصادية)

فـ ماذا تقولي انتي من خلال تجاربك و خبرتك بالحياه و الزواج؟؟؟
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nabila5050
nabila5050
انا كمان زيك مقبله على الزواج باذن الله ياريت المتزوجات يفيدونا عن السكن مع اهل الزوج ورعايتهم وكده يعنى
قلبي عليك التاع
اولا : حبيبتي الف مبروك... والله يتمم لك ولجميع العرايس على خير
ثانيا : أنا متزوجة من ثلاث سنوات و أول نصيحة أحب أقولها لكل البنات اللي أعرفهم ومقبلات على الزواج ...لا تتوقعي ان السنة الاولى حتكون عسل على طول لإن كثير بنات يتوقعوا كذا وبعدين ينصدموا ..فالسنة الأولى عادة تكون مرحلة للتفاهم وظهور اختلاف وجهات النظر على السطح فكل واحد منهم من بيئة مختلفة وبطريقة تفكير مختلفة عن الآخر فأكيد حتكون هناك مصادمات أو مشاحنات بس المرأة العاقلة تحط في بالها ان هذه مرحلة وبتعدي وبعدين بيفهموا بعض ..هذا غير ان الرجل في البداية يحب يثبت لنفسه ولزوجته انه سي السيد وان كلمته هي اللي ماشية فحاولي تطنشي ومع الوقت بتلاحظي ان اللي تبغي هو اللي بيصير بس من غير هو ما يحس ..
معليش طولت بس حبيت أفيدك من خبرتي البسيطة والله يوفق الجميع:26:
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
اولا : حبيبتي الف مبروك... والله يتمم لك ولجميع العرايس على خير ثانيا : أنا متزوجة من ثلاث سنوات و أول نصيحة أحب أقولها لكل البنات اللي أعرفهم ومقبلات على الزواج ...لا تتوقعي ان السنة الاولى حتكون عسل على طول لإن كثير بنات يتوقعوا كذا وبعدين ينصدموا ..فالسنة الأولى عادة تكون مرحلة للتفاهم وظهور اختلاف وجهات النظر على السطح فكل واحد منهم من بيئة مختلفة وبطريقة تفكير مختلفة عن الآخر فأكيد حتكون هناك مصادمات أو مشاحنات بس المرأة العاقلة تحط في بالها ان هذه مرحلة وبتعدي وبعدين بيفهموا بعض ..هذا غير ان الرجل في البداية يحب يثبت لنفسه ولزوجته انه سي السيد وان كلمته هي اللي ماشية فحاولي تطنشي ومع الوقت بتلاحظي ان اللي تبغي هو اللي بيصير بس من غير هو ما يحس .. معليش طولت بس حبيت أفيدك من خبرتي البسيطة والله يوفق الجميع:26:
اولا : حبيبتي الف مبروك... والله يتمم لك ولجميع العرايس على خير ثانيا : أنا متزوجة من ثلاث...
+

القنااااعه

+

الابتسامه وحااافظي على الحب بينكم ..
سينامون رول
سينامون رول
+ القنااااعه + الابتسامه وحااافظي على الحب بينكم ..
+ القنااااعه + الابتسامه وحااافظي على الحب بينكم ..
نصييحة كانت وحدة كبيرة في السن دووووم تقولي اياها>>> الله يذكرها بالخير دايما تنصحنا يحليلها ,,, ...اذا زوجج جاب لج اي شئ ..لا تقعدين اتقولين ليش وما يحتاج ومدري شنو ...اقبليها بفرح وشكر ..ولا اتعيبين على اي شئ جا منه مهما كان صغير >>>>>>>> نصيحة مهمة جدا :22:
nabila5050
nabila5050
الله على نصايحكن يابنات

والله كلامكم الماس ودهب