خـــواطر

خـــواطر @khoatr_10

محررة ذهبية

حبيبــــــتي لا ترخصيـــن دمعتــك أبـــــــــــــدآ :)

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اللــه وبركــاته..

صباح الورد ياحلوين

كيفكم إن شاءالله بصحة وخير يارب:)

ودي اليــوم أسولف لكم شوي...

لأن تــو تعرضت لموقف كان صعب على نفســـــــــي كثير...كثير..كثير..

ماودي ادخل بالتفاصيل لأنــي أبي انساه مثله مثل أي ظلم تعرضـــت له بدنيــتي :)

أنــا تعلمـــــــــــــــــــــــــــت كثيــر يابنات.. والله تعلمــــت كثير

ودي افيدكم مثل ما أنا استفــدت ..

أنا ماراح أبدأ كلامي بحزن وقلــق ومآساي وصار لي وفعلو كذا وظلمو ووالخ

لااا

الله يسامحهم وحسبي الله ونعم الوكيل....

بس وقفــــــت مع نفسي لحظات ... إلحيــن هالظلم إلي يجيني اقسم بالله أنه يذوب الصخر ..ثاني موقــف ظلم يجيني من نفس الموضوع (بس سالفة غير)... ظلــم لي في سمعتي وشرفــي :)
ومن اقــــــــــــرب الناس لي من دمي ولحمي..

المهم

وقفت مع نفس وقفــــــــات (بسبب شخــــــــــــــــــــص والله العظيم لو بيدي لأخلــي العالم كلها تعرف قيمته ...وطيبته وطهارته وقلبه وفهمه)
وانا متـــــــــــــــــــــأكدة مليون بالميــــــــــــــــة انه يقرأ كلامي ويشوفه

وانا اقول لــه .. علنآ ومثل ما الله يشهد عالم حواء يشهد على كلامي...

كـــــلامك ونصحك ووقفتك وســــــــــــــــــام على صدري افتخر فيه طول عمري الله يسعد قلبك ويطول بعمرك ويوفقك دنيا وآخره ..:)

علمـــني كثير..:26:

بنــات..

أنـــــــا قررت إنـــــــــــــــي ما أرخص دمعتــــــــــي بعد كذا أبــــــــــد ..وأنتـــو أبدو معي ..وافهمو وش اقصد..

خلـــــــــــــــــــــــــي دمعتك غالية عليك مـــــــــــــرة.. لاتخلين اي احد يكون سبب في تعاستك..لاتخلين الناس هم الي يتحكمون فيك ..

متـــــــى مابغوك حزينه دمروك ومتــى مابغوك فرحــانة أسعدوك..!!!

حبيبـــــــتي والله العظيم إذا أغليــــتي دمعتك عرفتي تعيشين حياة راضية مع نفسك قبل غيرك..

انا بأول موقف صار لي بالظلم بسمعتي انهــــــــــــرت(كنت اسمع بالانهيار ولا اعرفه) ..بس باول موقف بشرفي انهرت بكــــــــــــــــــــاء ..احس قلبي الي يبكي مو عيوني >> يالبى قلبي بس..:42:

بس واللـــــــــــه العظيم بثاني موقف.. صحيح ضاق صدري.. بس ما انهـــــــــرت ولا بكيت ..مره مره(دمعت عيوني لانها انسانه عزيزة مره على قلبي ..وجاء منها العيبه ..)

بس والله اني مسكت نفسي صحيح اني دخلت الوالده بالموضوع الله يحفظها ... بس باقي شوية جرح بقلبي لاني اغلي هالانسانه حييل جرحني خيانتها لي..اكثر من ظلمها ..

بس صدقوني لحـــــــظات وخلاص ما اثر فيني

والله يا بنــات التجارب تخلي قلبــــــك قوي مفروض تفرحي بالمشكله لانها بتقويك..

انا صرت قوية .. صحيح اتأثر .. بس ما انهار مثل اول...

حبيبتــــــــــي ,,

لازم تغلين دمعــــت عيونك.. حرام هالعيون الحلوة يبكونها ناس والله العظيم ماتستاهل..

صحيح صعب بالبداية بس والله بعدين انتي الي بترتاحين,,

انا صحيح دخلت امي بالموضوع وانفعلت منها بالبدايه..بعدين رجعت لها وناقشتها..
واتبعــــــــت اهم الخطوات,.,
حبيبتي.. انا لما اناقش امي الله يهديها امي تقهرني وتجرحني ..بس لما ابي اناقشها بصوت عالي اقووووووووووول لااااااااااااااااااا وطي صوتك هدووووووووء هدووووووووء خليك واثقه من نفسك لاترفعين صوتك بهدوء ناقشي...
الين يهدأ صوتي.. وتنرفزني واحاول اضبط نفسي...الين تحكمت بنفسي..

حبيبتي
بالاخير اقول لك
أغلـــــــــــــــــــــــــي دمعتك ياعمري اغليهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وعزي نفسك دامك مظلومة وماغلطتي ليش تزعلين..؟!؟! ترا حقك بيبان..
صح تجي بخاطرك بس قولي حسبي الله ونعم الوكيل:)

الحســـــــــــــــــــاب يوم الحساب:22:

انتي صح ياقلبي ماغلطتي ليش تتضايقين.؟!

انا امي استغربت من موقفي

اني نزلت لها تحت المجلس بعد السالفه اضحك مع ابوي ومعها واسولف ومستانسه وناقشتها بهدوء..

ترا انا والله ما كنت كذا .. بس تعلمـــــت واستفدت..ومازلت ابي اتعلم اكثر واثبت اكثر لااازم اغلـــــي دمعت عيوني اكثر لازم

بتمــــــوتين بالبدايه بتحسين بنغزة بقلبك وقهر وماتقدرين تمسكين نفسك لان نفسك صافيه وطيبه وتحب الخير..

بس بعدين اقسم لك بالله بتتعودين وتفهمين وش معنى:

أغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي دمعتـــــــــــــــــــــــــك

لاترخصيـــــــــــــــــــــــــن دمعت عيونك يالغاليه:)

آسفه على الاطاله....بس حبيت اقول الي بخاطري..:42:
169
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هتون من سحابه
هتون من سحابه
ما اجمل ما كتبتى ولي عوده
د ي م ي 99
د ي م ي 99
الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك
كلماتك رائعه بمعنى الكلمة
لكن انا في اغلب الاوقات دموعي تسبق كلامي على طول تنزل احاول فيها يمين شمال لكن دايم فاضحتني الله يعين احيان كثرة الضغط والمشاكل اليوميه تفجر الانسان لكن زي ماقلتي الدموع غاليه والمفروض ماتنزل على ناس مايستاهلوها
the traveller
the traveller
الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك كلماتك رائعه بمعنى الكلمة لكن انا في اغلب الاوقات دموعي تسبق كلامي على طول تنزل احاول فيها يمين شمال لكن دايم فاضحتني الله يعين احيان كثرة الضغط والمشاكل اليوميه تفجر الانسان لكن زي ماقلتي الدموع غاليه والمفروض ماتنزل على ناس مايستاهلوها
الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك كلماتك رائعه بمعنى الكلمة لكن انا في اغلب...
سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله

كأن الكلام موجه لي أنا دون غيري ..؟؟؟
اتصدقين اختي انو حتى انا واقعة في مشكلة وما تشوفين غير الدموع اللي تنزل غصبا عني ...أصلاً الأسبوع اللي راح شكلي بسميه ( أسبوع الدموع) من كثر البكاء اللي بكيته ومشكلتي نوعاً ما قريبة من مشكلتك ......
واتصدقين بعد....
اني قبل يومين أخذت وعد نفسي إني ما أبكي قدام أحد ولا أشتكي لأحد إلا لله عزوجل
وقلت في نفسي انا لو بكيت قدام الناس اكيد صورتي راح تهتز قدامهم ويفهمون ان شخصيتي ضعيفة
واحتمال انهم يتشمتون بي

لكن ...
لو خليت المشكلة تمشي عاااااااااااااااادي كأن ما صار شيء او على الاقل ماأبين لهم إني زعلانة واني أكل بقلبي راح يفهمون ان شخصيتي قوية وان قلبي قوي ويحترموني اكثر واكثر

وعشان ما افكر في المشكلة ولا ابكي كتبت طرق ووسائل تعينني على نسيان الموضوع

1- دايما حطي في بالك ان الدنيا قصيرة
واذكري هذي الابيات

أماه لا تبكي طويلاً لن يطول بنا البقاء
في هذه الدنيا سنحيا ثم يدركنا الفناء

2- الإنشغال بقراءة القرآن وتفسيره وقراءة الكتب المفيدة وتعلم أشياء مفيدة والقيام بأعمال البيت

3- اذا بدأت في البكاء تذكري ان شخصيتك وقتها ستصبح في الحضيض وراح يذكرونك بها و يعيرونك بها بالمستقبل لمن تمر المشكلة

4- لا تفضفضين لأي أحد مهما كان لانك لوفضفضتي يمكن تذكرين الناس اللي هم طرف في المشكلة ويمكن راح تغتابينهم وتحشين فيهم وبكذا انتي تهدين لهم حسناتك على طبق من ذهب

5- لا اجمل ولا أروع من ان تشتكي الى الله على من ظلمك
ولا أجمل ولا اروع من ان تتجنبي الدعاء عليهم
ولاأجمل ولاأروع من ان تدعي لهم بالمغفرة

وتقولين
رب قد سامحتهم فسامحني
رب قد عفوت عنهم فاعفو عني
رب قد تجاوزت عنهم فتجاوز عني

اللهم اعننا على ان نصبر على أذى غيرنا واهدينا واهديهم يارب العالمين
اللهم فرج كروبنا ويسر أمورنا واغفر دنوبنا
ام عبودي وحمودي
تصدقين ها الكلمات احسها تبي تساعدني انا بعد بمشكلتي الله يزيدك قوه وعافيه يا رب
@@البرنسيسه@@
@@البرنسيسه@@
الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك كلماتك رائعه بمعنى الكلمة لكن انا في اغلب الاوقات دموعي تسبق كلامي على طول تنزل احاول فيها يمين شمال لكن دايم فاضحتني الله يعين احيان كثرة الضغط والمشاكل اليوميه تفجر الانسان لكن زي ماقلتي الدموع غاليه والمفروض ماتنزل على ناس مايستاهلوها
الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك كلماتك رائعه بمعنى الكلمة لكن انا في اغلب...
[الله يقويك وينصرك على من ظلمك ويجعل التوفيق حليفك
كلماتك رائعه بمعنى الكلمة..... رااااااااااااااااااائعه.....