السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات والدفع مقدم 0551701577

السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات والدفع مقدم 0551701577

قديم 19-08-1427 هـ, 06:54 صباحاً   #1
عيون سعد
الفواحة العطرة لآسرة حواء

الصورة الرمزية عيون سعد

تورم الرجلين عند الحامل.. يا دكتورة و يابنات..

مرحبا دكتورة
مرحبا بنات

حبيت أسأل عن تورم الرجلين عند الحامل وش السبب؟؟؟

أنا من أمس متورمة رجلين وما أدري ليش ، و الاحظ انه كل ما دخلت السوق أو طولت في المشي أو الوقفة من بكرة تورم ، و أنا قبل أمس دخلت السوق و مشيت كثير و البارحة لاحظت أنه رجلين مورمة ، و الحين خفت شوي ...

يعني هي تجلس يومين و بعد يروح الورم...

ايش السبب مع العلم اني في الشهر الثامن ، و ما عندي ضغط و لا أملاح ، و السكر الحمدلله أعتدل عندي ؟؟؟؟

و بعدين وش أسوي اذا ورمت ؟؟؟؟

ياليت تردون علي بسرعة ، لانه موعدي لسى بدري عليه...

و جزاكم الله كل خير مقدما...

عيون سعد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-08-1427 هـ, 07:48 صباحاً
حبيبتي التورم طبيعي في هذي الفتره من الحمل وخصوصا مع الثقل وكثرة الوقفه او المشي لأن الجسم قاعد يخزن السوائل.. وما تحتاج اي علاج الا انج ترفعين ريولج علشان يخف الوريم.. يعني قعدي على الكرسي ورجولك حطيهن على الطاوله قدامك وبإذن الله يخف الوريم.. بس تراه ما يرووح لين تولدين يعني اطمني ولا تخافين.. وحتى بعد الولاده يمكن اتحسينه زاد أكثر لاتخافين لأن الجسم قاعد يتخلص من ها السوائل اللي خزنها بالحمل ..

توقيع

الوزن الحالي : 106.9

19-08-1427 هـ, 09:13 صباحاً
هلا اختي امس كنت اشتكي للدكتورة نفس الشكوى..
لازم تنتبهي لكمية الملح اللي تحطينها على الأكل يعني اكيد انتي مابتزيدي الكمية لكن لازم تنقصينها عن اول.. وابعدي عن الشيبسات المالحة وكمان الوقفة الطويلة تورم الرجل والمشي الكثير انا برضه بنفس شهرك وبالشهر هذا تتورم الرجل من اقل شي...
اقولك ايش تسوين
مو كفاية انك تجلسين وترفعين رجلك على الطاولة او على كرسي لازم ترفعين رجلك وتكون اعلى من مستوى جسمك يعني اذا كنتي متمدده حطي شي ثقيل مخده قاسية او اي شي تحت رجلك خليها اعلى من مستوى جسمك علشان تنزل السوايل وتخف من الرجل مايكفي انك بس تمدينها
تولدي بالسلامة يارب..

توقيع

سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

19-08-1427 هـ, 10:03 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راس المعزّة
حبيبتي التورم طبيعي في هذي الفتره من الحمل وخصوصا مع الثقل وكثرة الوقفه او المشي لأن الجسم قاعد يخزن السوائل.. وما تحتاج اي علاج الا انج ترفعين ريولج علشان يخف الوريم.. يعني قعدي على الكرسي ورجولك حطيهن على الطاوله قدامك وبإذن الله يخف الوريم.. بس تراه ما يرووح لين تولدين يعني اطمني ولا تخافين.. وحتى بعد الولاده يمكن اتحسينه زاد أكثر لاتخافين لأن الجسم قاعد يتخلص من ها السوائل اللي خزنها بالحمل ..

19-08-1427 هـ, 11:52 صباحاً
انا بعد مثلج اختي ... لا تحاتين انا في حملي الاول توورمت وهذا حملي الثاني ونفس الشي .. ان شاءالله خير لا تحاتين وتوكلي على الله

19-08-1427 هـ, 06:05 مساءً
طبيعي حبيبتي بالذات انك بالتامن انا من اخر الرابع منتفخة كلي
ربنا يقومك بالسلامة

توقيع

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

19-08-1427 هـ, 06:10 مساءً
لا اتخافين حبوبه

انا شراتج .. بس الحمد لله خف عن الاسبوع الي طاف

الله ييسر علينا

19-08-1427 هـ, 06:26 مساءً
إذا ماعندك ضغط ولا زلال ولاأملاح إن شاء الله عادي
لأن رجلين المرأة وقت الحمل تتوسع العروق اللي فيها فينزل فيها الدم وتتورم
نصيحتي لك إذا تورمت ارفعيها فوق أعلى من مستوى جسمك
وشي ثاني ومهم البسي شرابات الدوالي تلاقينها بالصيدليات مرة زينة تضغط على الرجل ويخف الألم والورام اللي فيها وتراها مقاسات
الله يهون عليك بالوقت المناسب

توقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

19-08-1427 هـ, 11:29 مساءً
تصدقين أنا مالاحظت على عمري التورم مع إني دخلت الثامن وامشي في نهاية بس اللي لاحظت ، عمتي الله يحفظها وقالت ماشاء الله على ريولج
ومن بعدها واسأل اخت ريلي صدق ريولي متورمه تقول شوي مب وايد ، يعني تخفف عني لأني شكاكه
مانقول غير الله يقومنا بالسلامه ، ونرتاح
الـــلـــهـــم آمـــيـــن

20-08-1427 هـ, 01:39 مساءً
مشكورة و الله ريحتوني ...

أنا الحمدلله الضغط عندي طبيعي و مسوية تحليل بول ما فيه زلال و لا أملاح ، يعني كل حاجة سليمة بس خفت لما قريت موضوع تسمم الحمل...

بس اللي لاحظته انه ما تتورم الا اذا كنت رايحة السوق أو منظفه البيت ، يعني زي ما قلتوا من المشي و الوقفة الطويلة ...

سويت اللي قلتوا و رفعت رجلين البارحة قبل ما أنام تقريبا نص ساعة و لما صحيت الصبح لاحظت انها خفت و الحمدلله ...

جزاكم الله كل خير و الله يهون علينا يارب و يسهل كل أمورنا ، مشكورات...