إكتئاب مابعد الولاده 00000

الحمل والإنجاب

قرأت في كثير من الكتب ان النفاس قد يصيبها نوع من الاكئئاب وقد يكون احيانا خطيرا علي نفسها والطفل000 اختي لما ولدت جاها اكتئاب لدرجة انها ماكانت تحب ولدها وكثيرة البكاء والسؤال كيف يمكن تجنب الاكتئاب ولا لازم يجي كل والدة لكن يتفاوت 00اللي عندها خبره تتفضل00
4
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مشاعل
أم مشاعل
عزيزتي نجمـــــــــــــــة

بصراحة جذبني موضوعك مرة.. خصوصا سالفة الاكتئاب..

وش رايك باللي مكتئبة وضايق صدرها وتبكي دايم وهي توها بالشهر الثالث!!!!!!!

وانا مثلك دائما أقرا ان الوالدة يجيها اكتئاب وتكره طفلها ، بس موب مع كل الناس ، حريم كثير والله مايجيهم شي ، تلقينهم أنواع الرواق والوناسة.. الشعر مسشور.. ومطقمة هي والبيبي ومفرش السرير ويمكن الستاير والموكيت نفس اللون!!!

بس إني اعتقد ان نفسيتك قبل الحمل لها دور ، يعني طبيعتك.. هل انتي انسانة رايقة؟؟؟

أما علي .. فالله يستر علي بفترة حملي وبعد ولادتي .. لأن نفسي خاااااااااااااااااااااايسة..

أهم شي ... تفاءلي
سيدة الوسط
سيدة الوسط
تغذية الام.زاثناء الحمل..لها دور كبير باصابتها بهذا المرض..يجب ان تتناول الحامل الغذاء الصحي المتوازن..بعيدا عن السكريات والحلويات..والمواد المصنة..

اما الاكتئاب خلال الاشهر الاولى..فهذا نوع من الوحم..
ماما رويدة
ماما رويدة
الاخوات الكريمات ...تحية لكم ..

بعض الحوامل يتعرضن للاكتئاب ... وبعضهن يتعرضن له بعد الولادة ...

انا شعرت في اكتئاب في بدايات حملي ...ولكن بعد الولادة ...لم اشعر بشئ ...

انا عندي 5 اولاد ..ومرة واحدة هي التي شعرت فيها بالاكتئاب ...يعني موشرط اذا شعرتي مرة ..

انك راح تكوني كل مرة مكتئبة ...

اقأي قرآن وتعوذي من الشيطان ...حاولي تشغلي نفسك مع اللي حواليك...او بالشغل

امنيات الصحة والسلامة ..
ام سارونا الحلوة
انا جاني بعد الولادة باسبوع والله لايعيدها من مرحله واستمرت نعاي عشرة ايام بس حاولت اتغلب عليها كنت اترك ساره مع امي واطلع كل يومين او ثلاثه مع زوجي نص ساعة او اقل والحمد لله تغلبت عليها .