قصتي مع تأخر الحمل وتنبيه من دكتور

تأخر الحمل

والله انا مش عارفة ابدأ من فين المهم انا متزوجه من سنة تقريبا واستعجلت في التحاليل المتعلقة بالحمل لاتي كنت متلهفة مرةةةةةةةةةةةة فمن تاني شهر عملت التحاليل المهم اتصدمت في تحاليل زوجي طلعت الحيوانات المنوية عددها 250 الف والحركة متسرش،المهم كانت اول صدمة وعملوا كذا تحليل وووو وجاء التحليل الثاني 150 الف وطبعا مارح اوصف حالتي النفسية وكيف مرت السنة علي اكيد كلكم مجربين المهم الدكاترة قالوا املكم الاول والاخير بامر الله بالحقن المجهري.
المهم انا اتكلت على الله وبدينا بالوصفات والعلاجات اللي بالمنتدى اللي حابة تسالني عن البرنامج اللي اتبعه زوجي رح اعرضه فيما بعد بالتفصيل.
المهم بعد 3 شهور عملنا تحليل وطلعت النتيجة مليون وخمسمائة الف لو تشوفوا كيف فرحنا مع انه الفرق لايكاد يذكر يعني لازلنا نتحرك في اطار الحقن المجري بس الفكرة ان في تحسن وكملنا على نفس النمط
وبعد شهرين كانت نتيجة التحليل 7 مليون وبعد شهرين 18 مليون ولله الحمد والمنة.
فقررنا نتوجه للدكتور ونعمل تلقيح صناعي بحيث نسال عن امكانية اجرائها ع العلم ان السرعة في التحليلين الاخيرين كانت 65%.
بحثت في النت ووجدت اسم الدكتور هشام عناني مستشار في موقع اسلام اون لاين وموقع خصوبةوووو
قلت 100% اروح له انا مصرية على فكرة
رحت له وحكيت له الحكاية من طقطق لسلام عليكم
ضحك وشكك في النتايج الاخيرة وشكك في الوصفات الشعبية وقالي النتايج مستحيل توصل لكدا.مع العلم ان التحاليل في معامل مختلفة مش نفس المعمل
فلازم تعيدوا التحليل في مركز انا اثق فيه وهو هيكون الفيصل لو النتايج كانت صح نبدا على طول في التلقيح الصناعي وانا كنت في فترة تبويض.ومش قادرة اوصف لكم كيف كنت متحمسة.
ورحنا للمركز النصاب بتاعه وبعد ما اخدوا العينة سالهم زوجي اجي استلمها امتى قالوا لا احنا هنبلغها للدكتور قالهم طيب اتصل تلفون تقولوا لي هي قالوا لا خدها من الدكتور اتنرفز طبعا قالوا له دي سرية ياسلام سرية بينكم وبين الدكتور في موضوع يخصني انا....الخ
وراح كلم الدكتور قاله النتيجة 2 مليون مفيش حل غير الحقن ،طيب زوجي طلب من العمل صورة التحليل وصورة الصبغة رفضوا ولما كلم الدكتور لف عليه ودار.
وطبعا كان يوم اسود يوم في حياتي انهرت بطريقة فضيعة.
اعدت حوالي يومين وزوجي مصدوم بس قال اكيد في حاجة غلط وشكك في المعمل.
المهم والخلاصة انه اليوم اجرى التحليل في معمل رشح لنا هو دكتور تاني
وكانت النتيجة الحمدلله 15 مليون والسرعة 65% الحمدلله يعني نتيجة تسمح بالتلقيح الصناعي.
وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.
بنات بليز دعواتكم لي انا حالتي كانت دمار
ويارب يعوضنا ولا يحرمنا
وسامحوني على الاطالة بس حبيت اعرفكم بنفسي.هاهاهاها
85
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القطة المدللة
شاركوني بارائكم وخبراتكم ودعواتكم والله انا احبكم كلكم وادعيلكم من قلبي وربنا يتقبل
monsaf
monsaf
الله يعينج

انا بصراحه والله ما قمت اثق بالاطباء كلهم من الي شفته

اقولج حمل والجنين برحمي وانا احس فيه ويقولولي قطعه دم من دوره قديمه وانتي بكرامه

وقبلها نفس السي يقولون الطفل ما يبين لما سقطوني وشافوه بعينهم وتوام بعد

يعني ما اعرف شنو الحل مع هل علاج والاطباء والله

بس انتي دام توج متزوجه وصار لج سنه تمي عالجي لا توقفين واسالي اكثر من طبيب
واذا عندج طبيب من اقاربج يكون افضل شوفيه على طول التحاليل مهما كان احتصاصه اكيد بيعرفلها

انا عمي اختصاص اعصاب بس كل شي اشوفه له حتى الدوه قبل ما اخذه اقوله وهو كلع ينصحني بس اكثر كلامه يقولي توج صغيره لا تفكرين بالطفل وايد

وطبعا دكتوري العراقي والله ان ذهب صافي اخلاق وعلاج

المهم طولتها وهي قصيره

الله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه يارب العالمين

وياقلبي لا تيأسين من رحمه الله ترى الفرج بين غمضه العين من رب العالمين سبحانه ما ينسى عبده ابد ابد ابد

وبشرينا على الي يصير معاج
القطة المدللة
اختي monsaf معقول للدرجة هدي حمل ومايعرفوا والله انا ما اعرف هذا جهل ولا اهمال يعني مافي تقدير لظروف الناس وصحتهم ومشاعرهم.
بس انشاء الله ماجورة والخير كله جاي من ربنا سبحانه ،وبالعكس ما طولتيها ياريت كمان تطوليها وتحكيلي قصتك كلها نتناقش وننصح بعض
ويارب يفرج همنا بحق هذي الاشهر الفضيلة
monsaf
monsaf
امين يارب العالمين

الله يسمع منا ومنج انشالله

اي والله هذا الي صار انا اقول اهمال والله اعلم

لكن الخير فيما اختاره الله

والواحد ما يقول الا قدر الله ومشاء فعل
كن قويا!!!
كن قويا!!!
ماشاء الله ألف مبروك لتحليل زوجك هذي نتيجة فوق الروعة...أنا اشبه حكايتك شوية زوجي كان 8 مليون بعدين 150 ألف بعدين فجأة!!!!
40 مليون..لكن الحركة ضعيفة جدا وشبه منعدمة..بلغيني ايش سويتو؟؟وعلى فكرة سويت صناعي بالحركة هذي وطبعا مانجح..