خـــواطر

خـــواطر @khoatr_10

محررة ذهبية

أبشــرك يا مظلومــة بتآخذين حقك:)

الأسرة والمجتمع

الســلام عليكــم ورحمــة الله وبركــاته

كيفكم ياقمــاري إن شاءالله بخير وصحه يارب:27:

اليــوم ودي اقــول لكــم شيء بيفــرح قلبــكم ,, انا من زمان وخاطري أكتــب هالموضــوع بس اليوم اصــريت أنــي انزلــه والكل بيستفيــد إن شاءاللــه

حبــايبي أنا عارفه ان الظلم كثر هالايام وكل مال الظلم يكثر ويكثر حتى وصل لدرجه ان الظلم يكون من اقــرب الناس لك ,, ايه اقربهــم

ما بأقول صديقه او عزيزة او قريبه لاااا واللـــــــه

الظلــــــم صار من اقرب الناس لك من دمك ولحمك (لاحول ولاقوة إلا باللــه)

بنــات انا انظلمــت كثير بحيــاتي ,,(عشــــاني بدون غرور أملك مقومــات كثير يحسدوني عليها )
بس الحيــن الناس صارت تحسدك وتظلمك على لا شيء:)

علــى كثر ظلــم الناس اقســــــــــــــــــــــم بالله اني حتــــى اذكرهــم بالشر ما ذكرتهم الا بكل خير مع اني عارفه انهم ما يستاهلــون

بنـــــــــــــــــــــات أبــي ابشــركم بشـــارة ,,

اللــــــــــــه سبحـــــــــــــانة وتعالي ممــكن يأجل عقوبة الانســان بأي شيء الا الظـــــــــــــــــــالــم عقـــوبتــــــه بالدنــــــيا والآخـــــره (شوفو ما اكرم الله سبحانه اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه)

بنــــــــات تــرا الظالــم بيجي يــومه قريب وإلا بعيــد (كمــــــــــا تديـــــــــــن تــدان)

بنــات انا اذا انظلمـــــــــت علطــول اقول حسبي الله ونعم الوكيــــــــل

خـــــــــــــذوها مني واعتبروا انا أبي لكم الخير:)

اذا انظلمتـــــي (ارضـــــــي بقضاء الله وقدره )

(اقبلــي الظلم بنفس راضية مؤمنة مطمئنه ان الله معك ومايرضى الظلــم)

بأقـــــول لكم قصه ظلــم حرقــــــــــــــــــــــــــــت قلبي حرق مو طبيعي ,,

بإختصــار,,

كنت اشتغل بمكان مرموق وحلو ومستقبله حلو وراتبه كبداية مرره حلو وممتاز وبفترة قصيرة قدرت اوصل للقمة وقدرت اكون مشرفة وبيكون لي مكانتي لكــــــن بنات الحرام كثير (بنات الله يسامحهم وقفو ضــدي وقدرو يقنعنون المسئولين بفكرى سيئه عني وصارت مشـــــــــاكل وانحــرق قلبي قدام إلــي يسوى وإلــــي مايســــــــــوى علنآ ,, بدل ما كانت سمعتي كبيرة وطيبة أنهنت علنآ,, وصار إلي صار وطلعــت من وظيفتي بكرامتي رغم المحاولات في اني ارجع بشرط الاعتذار للمسئوله إلي كـادت لي ,, طبعآ رفضت ,, وسلمت على كل الموجودين معي بالدايرة واشوف بعيونهم القهـــــــــر والحسرة علي واذكر وحــده قامت وبأعــــــــــــــــــــــــلى صووت قالت (اللــــــــــــه يقطع رزقك ياافلانة ذي ما قطعتي رزق خــواطر:) )

وقالت ادعي عليهاااا (بس انا ما دعيت عليها وقلت حسبي الله ونعم الوكيل فيها)

يومهــا علطوول طلعت من الشغل وكان سواقي برا كالعاده ينتــظرني طلعت وانا ابكـــــي من القهر والظلم ماني عارفه وين اروح كلمت الوالــد وقلت له وبعدها المسئول كان يدق ويطلب ابوي اني ارجع بس انا رفضت)

يومهــــــــــــــــا ,, تحسبــــــــــــت عليهــــــــم كثير

يومهــــا :

اذا انظلمتــي :

رددي ,,

حسبــــي الله ونعم الوكيـــــــــل

إنا للـــــــه وإن إليـــــــه لا راجعون

اللهـــــــــــــــــــــم أني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم حسبي الله ونعم الوكيل إن لله وان اليه لاراجعون :)

وكنت يوميــآ (اتصــــــدق وادعي ربي وقلبي محروق انهم قطعــو رزقي ومستقبلي )

كـــــل ما اتذكرهــــــــــــم اتحســب عليهم :)

إليــــــن بعد يمكن سنــة او اقل من سنه

بالصـــــــــدفة سمعت من وحده من البنات ان هذي المسئوله اشتغلت بمكان ثاني (بدائره تابعه للي كانت فيها بس قسم ثاني)

وقعـــــدت لها وحده طلعت عيــــــــــونها واقسمت هذي الوحده ياهي يا هالوحــده إلي ظلمتني

مين منهم يقعد بالدائـرة ,,

وراحــت هالوحـــــدة للمدير ووشت على هالظــالمه واستقعـــــــــــــــدت لها

إليــــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــردوها من الشغل:)

وشوفــــو يقولون انها مترمطه لا وظيفه ومدري ايش وانها انطردت من الدائره الثانيه وانها دوووووم بمشاااكل مع الوحده هذي الي بالدائره الثانيه:)

وقتهــــــــــــــــا اقسم بالله اني فــــــــــــرحت فرح مو عشان انها انذلت لاوربي ما اتشمت فيها لا والله لاني اعرف كيف حــرقت القلب:)

بس فرحت وعرفت ان حكمــة ربـــــــــــــــــــــي فوق كل شيء:)

اتمنــــــــــى انكم تستفيدون واتمنى كمــان تحكون لي تجـاربكم وكيف صبرتو وايش سويتو
عشان كلنا نستفيد
263
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل صافي
عسل صافي
حسبي الله على كل ظالم ووالله العظيم أني أعاني أشد المعاناه من رئيستي بالعمل ولكن أسأل الله العلي القدير أن ينصرني عليها نصر عزيز مقتدر وأن يريني فيها عجائب قدرته
~¤§الآآآآســـره§¤~
يا خواطر انتي بنت حلال مصفي ما شاء الله عليك

قبل شوي قريت اسمك في مكان ثاني واقول في نفسي "احبها في الله هالبنت ومفروض ارسل لها وعلمها"

ومشيت شوي و طحت في موضوعك

واحب ازيد عليه

"على نياتكم ترزقون" والله سبحانه ما يظلم عبيده ولكن يمد للطاغي يعني مكهل له ولكن سبحانه لا يهمل له ويعوض المظلوم

اهم شي الايمان بان كل ما هو من عند الله خير

والتوكل اجررررره عظيم في الدنيا والاخره

جزاك الله خير والله يعوض عليك يا رب
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
اي و الله يا اختي انا دائما اردد الدعاء هذا
اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم اللهم اكفني شر اخوان زوجي وخواته و شر كل من يريد الاذيه لي آمين يا رب العالمين آمين .
قمر الزمان *
قمر الزمان *
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم...

حسبي الله ونعم الوكيل على اللي حرق قلبي ودمر نفسيتي...
##ريانة العود##

يالله ..
لمن قريت عنوااانك ..
خنقتني العبره ..
والدمعه بعيني ..
متى يبرد خااااااااطري ..
حسبي الله ونعم الوووكيييل ..
حسبي الله ونعم الوكيييل ..
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيراً منها ..
جزاكِ الله خير ..
:26: