ابني يضرب الصغير والكبير! ...شو الحل؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم

اخواتي مااطول عليكم ..ياليت تفيدوني من خبرتكم وتجاربكم

انا ابني يضرب الاصغر منة والاكبر بعد ..لكن الحمد لله مايتجرأ عالبالغين (بس هذا الناقص)
هو عمرة سنتين والاحظ بس لما نكون انا او ابوه موجودين معه يتجرأ يضرب ...اما اذا كان وحدة فمايقدر..احس انه يحس انه مافي له مُدافع عنه في عدم وجودنا..

على فكرة هو طبعة مو شراني ولطيف كثير بس لما يشوف اطفال اصغر او اكبر منة بشوية يبدأ يؤذيهم

كل مرة انبهة انه هالشي غلط ومايصير يكررة مرة ثانية واكثر المرات اضربة على ايدة عشان مايكررة ...مع اني ضد الضرب دائما لأني اعرف انه ما يفيد لكن اضربة بس عشان اجبر بخاطر ام الضحية

على فكرة احنا ماعندنا احد في البيت يضرب ..مااعرف من وين اتعلم الضرب ..حتى اللي حوالينا محد يضرب ....يمكن مني لأني اضربة على ايدة مرات؟؟

ياليت اتفيدوني كيف اخليه يبطل هالعادة والله يجزاكم كل خير
14
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ز عفرانه
ز عفرانه
اي والله حتى ولدي هبل بي طلع لي قرون زملن كان حليو وبعدين زارونا ناس معهم ولد يشدد العربان كفخ ولدي ومن بعدها ولدي منقلب تهقين صدمه له

في الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
al7zena
al7zena
هلا حبيبتي زعفرانة
والله باين انه هالولد اللي زاركم علم ابنك الضرب وراح

كلنا بالهوا سوا

لكن معقولة بس زعفرانة ردت والموضوع صارلة 3 ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقولة مافي وحدة عندهة تجربة تفيدنا فيها ؟؟؟!

اشكرلك مرورك عيوني زعفرانة وننتظر الباقين
om hadi s
om hadi s
عندي نفس المشكله وزياده يضربني انا وابوه وانا حامل وخايفه يؤذي البيبي
و بانتظار الحل او على الاقل نصايح وافكار
الغنادير
الغنادير
نفس الحال تعبت مع ولدي محد من عيال خواتي واخواني وأخوان زوجي واهلنا سالمين منه الله يهداه

أنحرج جدام الناس وماعرف شاسوي مفشلني

مرات اعصب وأضربه ومرات ادوس على اعصابي وأكلمه بهدوء وتفاهم لكن للأسف ولاحاجه نافعه معاه حتى المدرسات انهبلوا منه وتعبوا :(

الله يهداهم ويكون في عونا
al7zena
al7zena
هلا بأم هادي ...حبيبتي الله يعينك وتقومين بالسلامة ..انا كمان حامل ومرات يمد يدة لكني اضربة واوبخة بشدة بحيث ابد مايرجع يسويها مرة ثانية ...مرات يجلس يبكي بكي من ردة فعلي بحيث يخلي قلبي يتكسر عليه ..لكن ارجع واقول خلي يتأدب

والحمد الله مايتجرأ علي مثل مايتجرأ عالاطفال

عيوني الغنادير ..مساكين اهلك ..اقرا كلامك تخليني احمد ربي عالغربة اللي انا فيها ..لأن ماعندنا اقارب كثير هنا ..اخاف هم كمان مايسلمو منة

وحالي حالك طبعا لما يضرب الاطفال الثانيين ...احراج وعصبية ويأس وتسليم بالامر الواقع
حتى التوضيح مايفيد ......

بعدنا ننتضر خبرات المجربات والاخصائيات وتجارب الاخوات