بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
عااااااااااااااااادي كلهم كذا

اذا حس نفسه غلطان يطلعك من سالفه ويدخلك بسالفه المهم انه يقلب الموضوع عليك عشان يصير الحق معه

لا ويزعل وتعالي راضي انتي بعد

والله يبيلهم قلب وصبر هالرجال الله ياجرنا
فرح الطفولة
فرح الطفولة
يامن شرى له من حلاله عله ........

يعني لزعلنا مالنا حق نتدلع عليهم .. ليه مب حريم حنا >>> مقهوره من زوجها

هذا انا لي كم يوم زعلانه ومسوي نفسه مب مهتم .. على اعتباره انه ماسوا شي غلط ...

المشكله اني حامل وبين روحين وما اهتم بهالشي ... اكبر قهر ...
منووله
منووله
اختي الملحة انتبهي على عمرك ترى انتي حامل لا تسوي زي لما كنت حامل كنت بموت من القه بس حرام ايش ذنب البيبي ...
اجلي زعلك بعد النفاس مباشرة .....خخخخخخ
gloos
gloos
الله يهديهم

بس في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يمدح فيه المراة العؤؤود اللي تعود وترجع لزوجها

وتاخذ بخاطره وتهدي خاطره...حتى لو هو كان الغلطان

-اعتذري لزوجك وان كان هو المتسبب بالخطاء وتذكري قول الرسول صلى الله عليه واله وسلم(( نسائكم من اهل الجنة : الودود ، الولود ، العؤود على زوجها ؛ التي اذا غضب جاءت تضع يدها في يد زوجها ، . قالت : هذه يدي في يدك . لا اذوق غمضاً حتى ترضى )) النسائي .

هذا جهاد يابنات استحملو

وصدقوني اذا كانت لك طريقة مميزة في الاعتذار وتلبية الطلبات راح يفقتدك لو بعدتي بيوم

مو شرط انك تعاتبيه باللي صار وترجعو تعصبو
ابداوها بالمزح مثلا على اي شي برسالة على جواله او اتصال تحكي له عن شي معين

وفي ازواج ماتصفى خواطرها الا بالعتاب يعني عتاب هادي ودخلي فيه كلمات

مثلا انا عارفة انه مو قصدك وانه نيتك سليمه بس انت الله يهديك او الله يصلحك .....الخ
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب لو اني متزوجة ابو الهول كان بيسألني ليش زعلانة بس زوجي مستحيل.. صار لي متضايقة و مكتئبة اكثر من اسبوع ومع ذلك ما سألني هو لما يكون عارف نفسة شمسوي يسكت....:( وكل ما طنشني ازعل اكثر ... والحل يا جماعة ؟؟؟؟ على فكرة انا اول ما تزوجت كنت ازعل بسرعة بس بعدبن اكتسبت مناعة و صرت ما ازعل الا نادرا و اغلب الاحيان اعدي و اطنش بس يا جماعة لابد من الزعل بين و فترة و فترة ولا تصير الحياة مالها طعم............ بس المهم نلقى الي يراضينا و يدلعنا....... يا عااااااااااااااالم نفسي ادلع و القى الي يدلعني ...............:06:
غرشوب رعبوب لو اني متزوجة ابو الهول كان بيسألني ليش زعلانة بس زوجي مستحيل.. صار لي متضايقة و...
منوله حبيبتي انتي عارفه زوجك وعارفه طبيعة شخصيته تقولين عارف انه مسوي شي عشان كذا ساكت ولا سألني يعني انتي عارفه انه عارف انك زعلانه عليه <<< :rotaeye:

طيب مدامك عارفه طبعه ليش تعلين قلبك ؟؟؟ ليش تنرفزين نفسك وتقعدين على امل انه يحس ويحن ويجي يراضيك وانتي متأكده انه ماراح يجي ولا راح يعتذر ؟؟؟؟
اقولك شي انتي من الاساس لما تصير مشكله حلوها بنفس الوقت عشان لا يطول الزعل يعني غلط عليك قولي له تراك غلطت علي وبكل هدوء وحب قولي له يمكن انت ماتقصد بس هالشي يزعلني وتناقشي معاه بنفس الوقت

أما اللحين صار فترة على زعلك معاه انتي زدتي زعل وهو زاد ابتعاد !!! فديري بالك !!! روحي له استقبليه عادي كلميه عادي وقومي بكل واجباتك وبعدين في ساعة صفا قولي له اللي بقلبك ومثل ماقلت لك لا تقولين له كأنك تنتقدينه لا تدلعي عليه وسبلي عيونك وبكل رقه وبنبرة صوت حلوه قولي اللي في خاطرك وصدقيني بيعتذر
ولو اتبعتي هالسياسه ومشيتي اللي يصير بينك وبين زوجك من امور صغيره صدقيني هو بيراعي انه مايزعلك ابدا لانه بيفتقد بسمتك بيفتقد استقبالك وكلامك العسل ومفاجأتك الحلوه واول مايصير خلاف بينك وبينه طبعا خلاف يستاهل تلقينه على طول يتأثر ويعتذر ولا يقدر على زعلك :)

حبيبتي الحياة حلوه وخصوصا الحياة الزوجيه لاتقلبينها كلها نكد بنكد يعني والله اشوف حوالي حريم يمكن لهن عشر سنوات متزوجات في هالعشر سنوات تسع سنين ونص نكددددددددددددددددد ويمكن ست شهور مجموع الايام الحلوه اللي عاشتها مع زوجها وعيشته فيها !!!! :09:

انزين ليش ماتحاولين يكون العكس ترا الرجال اكره ماعليه النكد ومحد اشطر منا يالحريم بهالشي :22: