بناااااااااات قطر الله يزااااكن خير ادخلن شووووي

ساعدوني

السلام عليكم

حبيبااااتي بناااات قطر عندي طلب صغيروووووووون وياليت ما تردووووني

ابي موديلات للعباية من افخم محلات العبي في الدوووحه الي تقدر

توفر لي صور الموديلات ياليييييييييييت طرشهم لي ع الخاااااااااااص

تكفووووووووون لاتردووووووووووووني...لانه شفت بنت تروووح قطر وتفصل

اطقم عباياتها هناااااك ووااااااااااااايد عيبووووني بس للأسف انا ما اقدر

ارووووح قطر..:(

اختكم غلااااا
5
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلوه الحلوه
حبيبتي انا من قطر واشوف العبايات اللي من الامارات وايد احلى من اللي في قطر وكل البنات اللي في قطر اللي عبيهم حلوه با اما من الامارات او من البحرين بس قطر عباياتهم عاديه وغاليه
وشكرا
&غــuaeـــلا&
&غــuaeـــلا&
تسلمين اختيه بس انا شفت موديلاااات وااااايد حلوووووووووه والبنت تقول انهااا
مفصلتنهن في قطر ...

وين البااااااجي
BabY-FaCe
BabY-FaCe
وانا مع الحلوه الحلوه احلي شي عبي الامارات والدووحه افخم شي عندج حناين
سيدتي موديلاتهم بسيطه بس انا ماحب اخذ منهم مدري ليش
الاختيار الاول قبل كانو يبوون اشيا حلوة اما الحين احلي شي الساده
المتحجبه ساعات تحصلين اشيل حلوة
الغلا99
الغلا99
انا اشوف انه عبايات قطر والامارات افخم شي وفي قطر عندج حناين والمتحجبه بس هالايام ما نزلوا اشياء حلوه والاختيار الاول ينزل اشياء حلوه بس مو دايما وعندج سوق فالح الحين كله محلات عبايات موديلات انواع واشكال اسأليها من وين العبايه يمكن اقدر اساعدج لاني ما اقدر ادور علي كل المحلات
ليلى و الذيب
ليلى و الذيب
انا اشوف انه عبايات قطر والامارات افخم شي وفي قطر عندج حناين والمتحجبه بس هالايام ما نزلوا اشياء حلوه والاختيار الاول ينزل اشياء حلوه بس مو دايما وعندج سوق فالح الحين كله محلات عبايات موديلات انواع واشكال اسأليها من وين العبايه يمكن اقدر اساعدج لاني ما اقدر ادور علي كل المحلات
انا اشوف انه عبايات قطر والامارات افخم شي وفي قطر عندج حناين والمتحجبه بس هالايام ما نزلوا اشياء...
اختي &غــuaeـــلا&
طبعا الناس اذواق يعني في ناس تعجبهم عبايات الامارات والبحرين وبعضهم عبايات قطر..وبحكم اني من قطر اشوف عباياتنا حلوه وفيها الناعم وفيها الدفش وفيها الراقي يعني لوممكن تشرحين لي العبايات الي شفتيهم عشان اعرف من وين...تقريبا حافظين انواعهم واماكنهم..او قولي شتحبين..واحنا في الخدمة دايما وابد..

وشكرا حبيتي..