جورجيو

جورجيو @gorgyo

محررة برونزية

مين جربت تمرخ بعد الولاده ؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا مشكلتي اني الحين بحملي السادس وماعمري تمرخت بنفاساتي الاوليه ولا حتى ارتحت كنت اتحرك بكثره ...... فصارت عظام الحوض عندي متفككه ولما امشي الحين احس رجل بالشرق ورجل بالغرب <<<< لا تضحكون هع هع هع
المهم هذا بالاضافه للشكل يعني واضح شكل منطقة الحوض كبيره مو متناسقه مع جسمي
فحبيت اعرف اللي مرخت من قبل هل ارتاحت بعد المرخ وهل تحسن شكل جسمها ؟؟؟ ولا سبب لها اي ضرر ؟؟؟؟

الله يعافيكم تراني اوسوس بهالشي من بداية حملي
26
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totee
totee
انا كنت امرخ وانا فيني الدوره .. لان ظهري كان يعورني مره .. بس الحمدلله بعد التمريخ تحسن كثييييييييييير ..
رياح الجبل
رياح الجبل
totee totee :
انا كنت امرخ وانا فيني الدوره .. لان ظهري كان يعورني مره .. بس الحمدلله بعد التمريخ تحسن كثييييييييييير ..
انا كنت امرخ وانا فيني الدوره .. لان ظهري كان يعورني مره .. بس الحمدلله بعد التمريخ تحسن...
مرحبا يا طويلة العمر
اذا تقصدين بالتمريخ الترديد فانا سويته بولادتي الاولى جد روعه تحسين ان عظامج ردو وماعاد فيه تطقطق بالعظم لما تمشين بس خل اكون صادقه معاج اول 3 ايام بعد الترديد تحسين كل شي يعورج من كثر ما مردغتني:eek: الايرانيه والله انها ماطلعة من عندي الا واهي :09: هلكانه بنت الحلال محلله فلوسها عدل بس انا ما جبتها بولادتي الثانيه ومتحسفه لانه فعلا احس ظهري يعورني وعظام الحوض تطقطق وان شالله راح اجيبها لما اولد شهر 12 بالسلامه
جورجيو
جورجيو
الحمد لله يوم تجاربكم تشجع

طيب توتي ورياح الجبل كيف كيف كان التمريخ بالضبط ؟؟؟

لاني سمعت عن نوع يسمونه تشديد ...يلفون فيه شرشف ويدخلونه من تحت النفاس ويجون حرمتين من جنبها ويتبادلون اطراف الشرشف وبرجولهم يضغطون على جسم الحرمه من الجنب عشان يردون عظامها بس بطريقه معينه ؟؟؟
هل ترديدكم كان كذا او غير ... لأني مابي حرمه تلعب بارحامي بس ابيها تردد عظامي
راعيت البوش
راعيت البوش
لا الغاليه التمريخ مش نفس الطريقه الي وصفتيها اعتقد هذي الطريقه بتكسر عظامها من كثر الشد

اما الحرمه الي مرختني بالزيت الزيتون الدافيء وتدلك الجسم وخاصه البطن والصدر وبعد ما تخلص مني تمسك الولد وتسويله مساج عشان يتقون عظامه
جورجيو
جورجيو
راعيت البوش انا اخاف من تمريخ البطن أخاف يضرني ولا شي
وبعدين هالطريقه شكلها ماتكسر بالعكس ترد العظام مكانها <<<<< احس كذا لاني ماقد جربت التمريخ

ياليت البنات اللي جربوا يقولون لي هل استفادوا وكيف كان التمريخ ؟؟