lomeea
lomeea
اكاديمة الجزيرة ماتنفع لان معلماتهم مصريات يعني سانكيو و وت اذ يور نيم
الذاسا والسا ذا عندهم غير كذا ما يستخدمون التقنيه الموجده عندهم
صراحة سيييييئة بمعنى الكلمة ...
محبة الحبيب محمد
أهلين نغم و حنين سدير

إذا تبغون تعرفون حقيقة أكاديمية الفيصل شوفوا قضيتهم في المحكمة إن رفعت عليهم من قبل الطلاب وكسبها الطلاب وتدفعوا تعويض عليها

الأخت نعم
أنصحك لوجه الله لا تاخذي عندهم دبلوم
إذا كنت تبغين فعلاً الدراسة والإستفادة
دوري على الأفضل
وأنـــــــــا مستغربه إنك إستفادة !!!!!!!
يمكن يا حبيبتي حظك كان حلوا ودرسوك مدرسات أمينات
والحمد لله إنك إستفدت

الأخت حنين سدير
إن شاء الله ما أكون تعقدت
يــــــــــــــــــــا رب
وبالنسبة لسلبيات لا تعد من جميع النواحي وهذا كان رأي ورأي كل البنات
وفي بنات إنسحبوا من الدبلوم
نغــــــم
نغــــــم
هلا يا قلبي ( محبة الحبيب محمد ) مشكورة حبيبتي على سرعة الرد وفعلا لما سويت بحث في قوقل

فعلا رافعين قضية على الأكادمية طيب عزيزتي انا راح اختبر هالشهر واطلع منه اخاف اخذ الدبلوم ولا

يعترف فيها وقهر والله مع إني يوم سألتهم أكدوا لي إنها معترفة 100% ومثل ما قالوا أسئل مجرب

ولا تسأل طبيب ........ طيب يالغلا وش توصيني لما أخلص من هالشهر أدرس فيه.؟؟؟......
* حنين سدير *
* حنين سدير *
هلا يا قلبي ( محبة الحبيب محمد ) مشكورة حبيبتي على سرعة الرد وفعلا لما سويت بحث في قوقل فعلا رافعين قضية على الأكادمية طيب عزيزتي انا راح اختبر هالشهر واطلع منه اخاف اخذ الدبلوم ولا يعترف فيها وقهر والله مع إني يوم سألتهم أكدوا لي إنها معترفة 100% ومثل ما قالوا أسئل مجرب ولا تسأل طبيب ........ طيب يالغلا وش توصيني لما أخلص من هالشهر أدرس فيه.؟؟؟......
هلا يا قلبي ( محبة الحبيب محمد ) مشكورة حبيبتي على سرعة الرد وفعلا لما سويت بحث في قوقل فعلا...
مســــــاء الفــــــــل يالغاليات..

أشكركم يا بنات على تفاعلكم في الموضوع،، وإن شاء الله إنكم استفدتوا..

هلا بالغالية... نغم

والله روعة يعني كذا فعلا دراسة جادة وممتعة..

بس وش أخبار شرحكِ؟:42:

ورطة والله!..

الله يوفقك يارب،

دخلتي في رأسي أكاديمية الفيصل مع وول ستريت.. بس مازلت والله مترددة

ما عندكِ فكرة عن طريقة الدبلوم عندكم، هل هو عبارة عن مستويات الإنجليزي كاملة؟ أو دراسة مستقلة وعلى أساس؟

والله يوفقك يالغالية...

وتسمحين لي أقولك رأيي بالنسبة لترددك في دراسة الدبلوم..

من رأيي تسألين وحدة من المسؤولات عن موضوع القضية والإعتراف، وأيش ألي تغير في الموضوع؟

يعني هل عدلوا على النقطة وإلا لا؟

والأفضل لما تبينين لها أن عندك خلفية واطلاع على الموضوع.. وأيش الإثبات على كلامها عن الشهادة المعترف فيها؟

ومهم جدا يالغالية صلاة الاستخارة وأكثري من الدعاء..

ولو تحاولين تسألين البنات ألي يدرسون الدبلوم عندكم في الإكاديمية راح يفيدك كثير..

والله يوفقك وييسر لك أمرك وييسر ألي فيه خير لكِ..

* * * *

هلا بالغالية... lomeea

ههههه، فعلا معك حق وهذا ألي يخليني مترددة وتقريبا استبعدتها..

شكلك عندك تجربة أو تعرفين أحد دخل أكاديمية الجزيرة؟

أنا أكثر شي كان يشدني لهم طرق الدراسة مثل ما ذكروا، والتخفيضات الكبيرة كل فترة..

بس شكلها والله دليل على فشلهم..

ومشكورة على مشاركتكِ..

* * * *
هلا بالغالية... محبة الحبيب محمد

بالنسبة للقضية أنا احترت هي قضية ضد أكاديمية الفيصل أو دبلوم جامعة الأمام؟

وهل فيه معهد ترشحينه لنا؟

ومشكورة

شكرا يابنات على تفاعلكم،، وأتمنى نشوف تفاعل باقي البنات

وياليت إلي عندها فكرة عن معهد وول ستريت تذكرها لنا..

محبتكم/ حنـــــ سدير ــــــين
نغــــــم
نغــــــم
مرحبا حبيبتي ( حنيــــ سدير ـــــن ) فعلا يا قلبي كلامك عين العقل لكن من ناحية الشهادة سألت عنها

وقالوا معترف فيها 100% لكن راح استفسر عن القضية بشكل خاص ومن ناحية قسطهم 1800

بالشهر ويرخصون اذا كان الوالد ضابط أو إذا كنتي تدرسين في جامعة الامام وقيمة الخصم 15% أما

بالنسبة لاسلوب تدريسهم في الدبلوم في البداية يختبرونك عشان يحددون مستواك طبعا الاختبار

بواسطة الكمبيوتر ويحسب الوقت ومدة الاختبار ساعتين بالتمام والاسئلة كلها اختيارات عن

grammar . listening vocabulary وقطع كثيرة عبارة عن قصص قصيرة وعليها اسئلة

يشوفون من خلالها مدى فهمك وسرعة استيعابك لما تخلصين من الامتحان يجي دور التعبير يعطونك

ورقة و أربع مواضيع وتختارين موضوع واحد تعبرين عنه كانت المواضيع عن الصداقة .. الكتاب

المفضل ... وكمان فيه موضوعين بس نسيتهم ..إذا عبرتي وخلصتتي تروحين للمقابلة الشخصية ومعك

ورقة التعبير اللي عبرتي فيها وتجللس المعلمة اللي تقابلك بقراءة التعبير وتصحيح الأخطاء إن وجدت

وبعدين تبدأ بطرح الأسئلة وتسولف معاك ومن خلالها تحدد مستواك يعني تحسين إنهم دقيقين في

تحديد المستوى طبعا أنا يوم قيموني قالوا مستواك الرابع وفيه 11 مستوى لما سألتهم عن الدبلوم قالوا

إذا وصلتي لمستوى 11 نعطيك شهادة دبلوم معترف فيها من وزارة التعليم و كأنك ماخذتها منن جامعة

الاماام حتى يوم سألتها حسيت إنها استغربت من سؤالي وتقوول طبــــــــــعا أكيد معترف فيها 100%

لكن ابستفسر بإذن الله عن القضية بس والله من الناحية الراحه أنا مرة مرتاحه بهالمعهد...

إن شاء الله ياقلبي أكون افدتك ولو بشيىء بسيط و أي سؤال من عيوني أنا حاظرة ...

كم حنين عندنا بالمنتدى :) ......