ماذا آكل ليزيد حليبي لمولودي!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أخواتي:( انا ولدت من أسبوعين و:04: ابني ما بيشبع من حليبي بدي اعرف شو الاشياء اللي بتاكايها عشان يزيد الحليب أرجو المساعده منكن انا لوحدي بالغربه لا يوجد احد من اهلي الازوجي:arb: الله يحفظه هو اللي بيساعدني انا كثير تعبت ونفسيتي كثير تعبانه:06: ارجو انكم تدعولي وتساعدوني:44:
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rolaatee
Rolaatee
أنا بعرف أنهم يغلوا (حلبة) و ياكلوها كمان بس ما بعرف الطريقة..ممكن تشوفيها عالنت في قسم الحلويات لأنها تنعمل حلو..بس كيف يغلوها ما بعرف
Rolaatee
Rolaatee
أنا بعرف أنهم يغلوا (حلبة) و ياكلوها كمان بس ما بعرف الطريقة..ممكن تشوفيها عالنت في قسم الحلويات لأنها تنعمل حلو..بس كيف يغلوها ما بعرف
أنا بعرف أنهم يغلوا (حلبة) و ياكلوها كمان بس ما بعرف الطريقة..ممكن تشوفيها عالنت في قسم الحلويات...
سالتلك أختي لأنها عملت هاي الأشياء..الحلبة تنشرى حبوب من المحلات وتغليها مع الماي وتشربيها..كمان حبة البركة تتحمص وتنطحن وتغليها زي القهوة وتشربيها..وممكن تشربي يانسون وكراوية..ومن المكسرات اللوز يزيد الحليب:)
أمـ كادي
أمـ كادي
سالتلك أختي لأنها عملت هاي الأشياء..الحلبة تنشرى حبوب من المحلات وتغليها مع الماي وتشربيها..كمان حبة البركة تتحمص وتنطحن وتغليها زي القهوة وتشربيها..وممكن تشربي يانسون وكراوية..ومن المكسرات اللوز يزيد الحليب:)
سالتلك أختي لأنها عملت هاي الأشياء..الحلبة تنشرى حبوب من المحلات وتغليها مع الماي وتشربيها..كمان...
هلا فيك والله انا عندي موقع رووووووووووعه انشا الله اكون افدتك

http://www.khayma.com/hawaj/sickness/ladymatter.htm
monsaf
monsaf
حمدلله على سلامتج اول شي

حبيبتي اهم اكل هو الاكل الصحي
لا حلويات ولا شكولاته ولا تمر ولا اي شي

اكلي سمك ولحم ودجاج
بس يكونون مطبوخين طبخ عدل
واكلي خضراوات بصوره متنظمه وفواكه 5 حبات يوميه مقسمه على النهار كله

وتقدرين تساعدين طفلج على الشبع خاصه بالليل انج تشترين حليب باودر خاص بعمره وتعطيه رضعه حليب صناعي قبل نومه فقط عشان ينام شبعان وتطول نومته اكثر من ساعتين ونص

ترى انا ما عندي عيال توني بسم الله حامل

بس هل معلومات كلها من امي الله يحفظها لي من تنصح مرت اخوي ومن ام زوجي وخواته من الحين يعلومني كل شي

واذا على حليب الصناعي ترى ما يأثر على الطفل شي دامج تعطيه مره وحده باليوم مو اكثر وبنفس الوقت عشان ما يرفض حليبج

جربي هل طريقه والاكل العدل وعطينا نتيجتج والي صار معاج

اللهم ارزقني بالذريه الصالحه ولكل محرومه يارب العالمين
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
اولا:الحمد لله على السلامه
ثانيا:عليك بالحلبه فهي تدر الحليب وطريقتها زي ما ذكرت الاخت Rolaatee وممكن تحليها بسكر او عسل وكمان سمعت انه الحلاوه الطحينيه لها مفعول في ادرار الحليب
وكمان كثري في السؤائل بصفه عامه من عصيرات طبيعيه وحليب وشاي النعناع واليانسون وغيره الى جانب الاكل الصحي والمفيد والماء اهم شيء بس انتبهي تشربي بارد لانه راح يسبب لطفلك مغوص في بطنه
وهذا مافي جعبتي من خلال تجربتين ان شاء الله اكون افدتك