بعد 30يوم من الولاده هل الجماع عادي

الحمل والإنجاب

مساءالخيرات لكل الحلوات

انا كتبت اليوم استفسار عن العنوان وقامت الاخت توت الزاكي باغلاقه

لاني لم اوضح العنوان وانا كلي اسف للاخت توت الزاكي وشاكره لها ردها الكريم على استفساري

واحب اوضح لاختي الكريمه اني مقتنعه بالفتاوى الي قرائتها لكني استفسرت لان كثير من النسا الكبار في السن يقولو مو زين الوحده تجامع زوجها الا بعد الاربعين بسبوعين من باب انها يمكن ياثر عليها بدخول الهواء او اشيا ثانيه

وانا حبيت اتاكد فقط من ردود الاخوات الكريمات والي قد حصل وجامعت بعد الثلاثين يوم يعني قبل لا تكمل الاربعين هل اثر عليها بشي

مع العلم اني ولدت بالسادس والولاده بدون توسعه للمنطقه وبدون خياطه

واكرراسفي لاختي توت الزاكي
9
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
ماعندي فكره
النصيحة الصادقة
ماعندي فكره
ماعندي فكره
اسألي اهل الخبرة

57355
أم العسولين
أم العسولين
ياأختي حتى لو طهرتي وحتى لو كنتي والدة بالشهر السادس لازم تخلصي الأربعين لأنه سبحان الله خلال الأربعين اليوم يرجع الرحم الى حجمه الطبيعي وقبل كذا مايكون لسه رجع كل الي اعرفهم قالولي كذا
التوت الزاكي
التوت الزاكي
الاخت الكريمة..
اشكر له تفهمك..والمسألة لا تحتاج لاعتذار اطلاااااااااااقا..
فما اسعى اليه انا وكل مشرفات الاسرية هو جعل المنتدى يعود على الجميع باقصى قدر من الفائدة..

وضحت المقصود من عملية الاغلاق ان كان الموضوع مكررا او كان العنوان غير واضح..في موضوعين مثبتين في اعلى هذه الصفحة ويمكنك الاطلاع عليهما..
ولا تظني انت او اي من الاخوات الكريمات ان مسألة الاغلاق سهلة علي ولا احس معها بألم ..لا والله ..لكنها القوانين !!

اما بخصوص استفسارك..غاليتي انت سألت الدكتورة امينة..عن جواز الجماع بعد تلك الفترة !! وقلتِ انك قرأت الفتوى..ثم تساءلتِ ان كان هناك اي ضرر من ممارسته..؟
وعلى ذلك الاساس قلت لك اتبعي الفتوى ولا تسألي الا اهل العلم الشرعي..ومن المؤكد ان ديننا لم يحلل شئ فيه مضرة لنا..
واعود واكرر لك..
كثير من امهاتنا يقولون اصبري ..لبعد الاربعين على الاقل..ولو قرأت بعض الموضوعات هنا لوجدتِ ان بعضهن نصحت بالانتظار لثلاثة اشهر!!
هل يعقل ذلك؟؟!!
الرحم يحتاج لفترة تعد طويلة -على الزوجين - حتى يعود الى حجمه الطبيعي..
لكن الجماع لن يعيق عودته..ولن يؤثر عليها اطلاقا..

اكلمك من وجهة نظر طبية اختي..فلدي الخبرة الكافية والحمد لله..
توكلي على الله ولا تخافي..فالله اعلم بما يضرنا وما ينفعنا..
واجازة سعيدة..
طيف التخصصي
طيف التخصصي
هلا وغلا بكل الي مرو على موضوعي

وشاكره لهم ردودهم

اما عن سؤال اختي زبيريه متينه

بالنسبه للبيبي توفى والحمد لله على كل حال

يعطيكم الف عافيه