kenzy

kenzy @kenzy

عضوة نشيطة

الحمد لله نفع فى حالتى التلقيح الصناعى، أبشركم بحملى، دعواتكم لى

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بنات أنا اليوم و الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السموات و الأرض و ما بينهما ، اتيت و معى البشرى..... أنا حامل
والله مانى مصدقة نفسى للحين كل شوى بنظر فى نتيجة تحليل الدم الرقمى و أقول يمكن فيه خطأ
المختبر قالوا حامل بأسبوعين

طبعا بنات تابعتوا موضوعى و اسمه واضح ما ينفع فى حالتى حمل طبيعى، لا تتصورون مدى حزنى و ما كنت فيه من ألم لما علمت ان زوجى عنده مشاكل جدية بالسائل المنوى ما يصير معاها حمل طبيعى
واللى زاد أنى سويت من شهرين تلقيح صناعى و فشل

وهذه المرة فى التحضير للتلقيح الصناعى والدتى اصابتها جلطة بالمخ و تركت كل اللى وارى و ما كنت أذهب لمتابعة التبويض و كنت بجانبها، بقت تقول لى اذهبى ميعادك مع الدكتور
ولا أخفى عليكم لم يكن عندى امل الشهلر ده ينجح التلقيح لأنى أهملت فى كل شىء بسبب ظروف أمى
ويوم ذكرى ميلادى سويت التلقيح و أتذكر الدكتور قال بعده استريحى 45 دقيقةن والله بقيت 15 دقيقة و قاتلهم الله يرضى عنكم اذهب علشان أمى
وذهبت و الدكتور قال لا تزعلين لو فشل التلقيح بسبب انه اكتشف لحمية زائدة بالرحم ، قلتله على الله

وكنت أفكر و أقول أنا كملت 30 عام يعنى سنى كبر و فرصتى بتقل و بقى لى سنة و 3 شهور متزوجة
وما كتب الله الحمل لى

وفى ظل كل الوساوس هذه أجد الدورة تتأخر و يوم ورا يوم أخاف أحلل ولو حتى تحليل منزلى ، كنت خائفة جدا من النتيجة، لحين ما ضعط زوجى بالأمس على و ذهبت وحللت دم

لا تتصورون كنت بالسيارة انتظره لحين ما يحضر التحليل و ادعو الله لا يردنى خائبة
قال لى لو ما ظهرت النتيجة برن لك على الموبايل ، وجدته بعد 5 دقائق يرن لى قلت ذهبنا باكر و لساى بنتظر النتيجة تظهر، الله يعينى
وفجأه وجدت رسالة على الموبايل من زوجى تقول: انت حامل يا ام بجاد
والله بنظر للرسالة و اقول اكيد بيكذب على
لقيته قادم و وجهه تعلوه الشرى ، اول مرة بشوف السعادة على وجهه من زمن

لا تتصورون فرحة امى و اخواتى ، اشتريت طقم لبس للبيبى و ذهبت لمنزل والدتى و جمعتهم و قلت اشتريت شىء بدى رأيكم بيه ، اول ما اظهرته لا اقول لكم على اللى حصل صراخ و بكاء و فرح حتى اخوى بكى من الفرح
وأمى الله يخليها و يعافيها قامت و قالت خلاص أنا شفيت
أنا ابنتها البكرية و اكبر اخواتى بقوا اخواتى يقولوا بنصير خالات و اخى يقول انا حبقى خال
لا تتصوروا الفرحة

الحمد لله الحمد لله

بنات ما اريد أقوله لكم داوموا على الدعاء و الله كنت بكل صلاة ادعو الله : ربى لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين
وما يئست أبدا من الدعاء وما تركته لحين ما ربنا كرمنى و الحين بدعى الله يرزقنى الحمل السليم المعافى

اعذرونى طولت عليكم لكن مثل ما شاركتكم همومى بشارككم فرحتى
وأقول لكم انا ساظل موجودة بقسم تأخر الحمل معكم حين ما كل بنات القسم ينتقلون لقسم الحمل و الولادة، وانا موجودة لأى استفسار وبدعى لكم ربنا يرزقكم مثل ما رزقنى

وأرغب بدعواتكم انا يتتم لى ربى حملى على خير ويكون حمل سليم معافى

كمان بشكر الماسة زوجها حبيبتى اللى شاركتنى كل همومى وصارت مثل اختى
حنونة وداريين وترانيم الفجر لا انسى دعواتهم ووقفتهم معى
واكيد باقى البنات كل من دخلت و دعت لى بدعيلها بالمثل

الله يرزقكم و يرزق كل المحرومات
157
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرام فركاش
غرام فركاش
الف الف مبروك
و الله عيوني يملاءها الدمع من الفرحة
مادري و ش اقولك و لا ادري و اش ابكتبلك
الله يجعله الحمل السليم المعافى ان شاء الله
و يرزقك طفل جميل حسن الخلق و الخلقة
مرتبكة جدا وش اقول
فرحانة مرة و عقبال بنات الشلة
^^شموخ^^
^^شموخ^^
قسم بالله بغيت ابكي من فرحتي

الف الف مبروك حبيبتي......
kenzy
kenzy
الف الف مبروك و الله عيوني يملاءها الدمع من الفرحة مادري و ش اقولك و لا ادري و اش ابكتبلك الله يجعله الحمل السليم المعافى ان شاء الله و يرزقك طفل جميل حسن الخلق و الخلقة مرتبكة جدا وش اقول فرحانة مرة و عقبال بنات الشلة
الف الف مبروك و الله عيوني يملاءها الدمع من الفرحة مادري و ش اقولك و لا ادري و اش ابكتبلك الله...
الله يخليك غرام على دعواتك واحساسك الحلو
والله اشعر بفرحتك
الله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب
kenzy
kenzy
kenzy kenzy :
الله يخليك غرام على دعواتك واحساسك الحلو والله اشعر بفرحتك الله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب
الله يخليك غرام على دعواتك واحساسك الحلو والله اشعر بفرحتك الله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب
شموخ مشكورة حبيبتى
الله يجازيك كل الخير
أم الشيخة شيخة
ألف ألف ألف ألف ألف ألف

مليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون مبروك

الله يثبت حمالج يارب ويرزقج الذرية الصالحة يا أم كنزي ( صح بتسمين بنتج جذى ؟؟ )

وتولدين بالسلامة

والله فرحتلج الله يتممها عليج يارب

بس دامي على القرآن وإنتى حاطة إيدك على بطنك

ألف ألف مبروك حبيبتى