بنات الجزائر المغتربات وينكم((تجمعات الدول العربية في قسم تجمعات الملتقى))

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابعة قديمة جدا للمنتدى وخاصة قسم المغتربين بما اني مغتربة حبيت افتح تجمع
لبنات بلادي الجزائريات حتى نتباحث في امورنا وهمومنا واي وحدة تدخل تذكر من اي منطقة بالجزائر
ووين مغتربة
ابدا بنفسي انا من ولاية تيبازة مغتربة في النرويج من اكثر من 10سنين جيت هنا مع اهلي صغيرة
وتزوجت هنا

يالله انتظر ردودكم وتشريفكم في موضوعي:)
64
7K

هذا الموضوع مغلق.

ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
السلام عليك يا اخت الاسلاااااااام
جزااااك البارئ الخالق خير الجزااااء عن هذه الصفحة الطيبة المباااااااركة
يا ستي انا جزااااائرية وبالضبط من ولاية وادي سوف من الجنوب الشرقي للجزائر في الحدود التونسية
ومغتربة بفرنسا منذ 15سنة
ام لولدين 14 سنة و16سنة
والحمد لله
اختك في الله نورة
باريس
متى ارجع لبلادي
السلام عليك يا اخت الاسلاااااااام جزااااك البارئ الخالق خير الجزااااء عن هذه الصفحة الطيبة المباااااااركة يا ستي انا جزااااائرية وبالضبط من ولاية وادي سوف من الجنوب الشرقي للجزائر في الحدود التونسية ومغتربة بفرنسا منذ 15سنة ام لولدين 14 سنة و16سنة والحمد لله اختك في الله نورة باريس
السلام عليك يا اخت الاسلاااااااام جزااااك البارئ الخالق خير الجزااااء عن هذه الصفحة الطيبة...
اهلا بك اختي الحبيبة ربي اغفرلي
سعدت بوجودك في هذه الصفحة واتمنى ان تنضم الينا اخوات كمان:)
ماشاء الله فترة طويلة في الغربة هل تنوين العودة النهائية للوطن اختي نورة
وعلى فكرة انا كمان عندي ولد وبنت 5و3 سنوات:04:
:26:
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
اهلا بك اختي الحبيبة ربي اغفرلي سعدت بوجودك في هذه الصفحة واتمنى ان تنضم الينا اخوات كمان:) ماشاء الله فترة طويلة في الغربة هل تنوين العودة النهائية للوطن اختي نورة وعلى فكرة انا كمان عندي ولد وبنت 5و3 سنوات:04: :26:
اهلا بك اختي الحبيبة ربي اغفرلي سعدت بوجودك في هذه الصفحة واتمنى ان تنضم الينا اخوات كمان:)...
يااااااااااااااااااااه الرجوع للوطن يا ايخة
زوجي ولد وتربى هنا بفرنسا وهو يشتغل الان فكيف تريدينني ان ارجع :(
احمد الله رب العالمين اني ازور الجزائر مرة في العاااام واولادي مازالوا بالدراسة يا اوخية
الحمد لله و الحمد لله
دعواتك لي يا اوخية بالتوفيق والستر في هذه الدنيا
احبك في الله رب العالمين
متى ارجع لبلادي
يااااااااااااااااااااه الرجوع للوطن يا ايخة زوجي ولد وتربى هنا بفرنسا وهو يشتغل الان فكيف تريدينني ان ارجع :( احمد الله رب العالمين اني ازور الجزائر مرة في العاااام واولادي مازالوا بالدراسة يا اوخية الحمد لله و الحمد لله دعواتك لي يا اوخية بالتوفيق والستر في هذه الدنيا احبك في الله رب العالمين
يااااااااااااااااااااه الرجوع للوطن يا ايخة زوجي ولد وتربى هنا بفرنسا وهو يشتغل الان فكيف...
احبك الله اختي الذي احببتني فيه

ربنا يوفقكم وييسر لكم اموركم انا بعد شهرين ان شاء الله اعود العودة النهائية للوطن
حتى يدرس ابني هناك لا احب ان يدرس ابنائي هنا او يكبروا هنا
دعواتكم لنا يالتوفيق :26:
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
احبك الله اختي الذي احببتني فيه ربنا يوفقكم وييسر لكم اموركم انا بعد شهرين ان شاء الله اعود العودة النهائية للوطن حتى يدرس ابني هناك لا احب ان يدرس ابنائي هنا او يكبروا هنا دعواتكم لنا يالتوفيق :26:
احبك الله اختي الذي احببتني فيه ربنا يوفقكم وييسر لكم اموركم انا بعد شهرين ان شاء الله اعود...
:26: :26: ربي يوفقك يا اخية ويسترها عليك دنيا وااااااااخرة :26: :26: :26: