غلا امها

غلا امها @ghla_amha

عضوة جديدة

بنات انا قريب واطلع من النفاس >> ادخلــــــــوووو بسرعه بلييييز <<

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى العزيزات

انا قريب واطلع من النفاس ان شاء الله وحبيت كل وحده منكم تقولى شنو كان برنامجها وشنو التجهيزات اللى سوتها وشنو الشي اللى تميزت فيه سواء عند اهل زوجها او زوجها نفسه ابي كل التفاصيل

تكفووون ساعدووونى
<

<

<

< ساعدووونىىىى:( :( :( :(

ولـــــــــــــكــــــــــــــــــــم جزيل الشكر :26: :26:
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيفنشي
جيفنشي
شوفي حبيبتي كان المفروض من بداية النفاس تستخدمين السنفرة لكامل جسمج وتدهنين بكريمات التبييض اعتقد تقدرين تلحقين هالايام ،روحي السوق واشتري مجموعة قمصان نوم حلوة وبجامات للبيت جديدة وكريمات من بودي شوب فانيلا وفراولة مع العطر تبعهم ،انا مفكرة لما اخلص النفاس اقص شعري واصبغه عشان زوجي واهله واهلي ولاتنسين البدلات الجديدة والجلابيات لاتستخسرين على نفسج هذي فرصتج تتكشخين كانج عروس لبسي ذهب قدامهم وتفنني بالشيلات واشتري بدلات حلوة للبيبي عشان تقدمينه للناس انا افضل ان كل نفساء تخصص لها ميزانية بدري حق هالشغلات اتمنى اني فدتج وحمدلله على سلامتج
غلا امها
غلا امها
هلاااااااااا وغلاااااااااااا اخت جيفنشي نورتى موضوعى ياقلبي

ومشكووووووووووورة على المرور والافادة
نو22
نو22
روحي للمشغل وسوي حمام سونا علشان البلاوي تطلع وغيري من لون شعرك واشتري قمصان نوم وتنورات وبنطاطيل وكثري من البديهات واختاري اشكال حلوه واشتري جلابيات وبنجابيات وعطور واستخدمي كريمات تبيض
وسلامتك
أمـ كادي
أمـ كادي
نو22 نو22 :
روحي للمشغل وسوي حمام سونا علشان البلاوي تطلع وغيري من لون شعرك واشتري قمصان نوم وتنورات وبنطاطيل وكثري من البديهات واختاري اشكال حلوه واشتري جلابيات وبنجابيات وعطور واستخدمي كريمات تبيض وسلامتك
روحي للمشغل وسوي حمام سونا علشان البلاوي تطلع وغيري من لون شعرك واشتري قمصان نوم وتنورات وبنطاطيل...
هلا حبيبتي والله يوم اطلع من النفاس صرت كأني عروس ليلة دخلتها ماخليت شي ماسويته رحت للمشغل وسويت برنامج عروس من حلاو وحمام مغربي وتنظيف بشره................. الخ ورحت للسوق وشريت قمصان مشخلعه وشريت قميص حق اول ليله مع زرجي:22: وشريت بجامات كشخه وملابس جديده وصبغت شعري لأنه يوم طلعت من الأربعين كان باقي على العيد 3 أيام صرت نيو لووووووك:)
ملاك البنات
ملاك البنات
للرفع