......بس الكشخه اللي من الرياض تدخل .....>>ارجو الانتقال الى ملف جديد..

الحمل والإنجاب

بنات الرياض حياكم الله ... تعالو نستفيد من بعض بدل ما نخبط و نحوس ندور على معلومه وما نلقاها
فكرت كل وحده من الرياض وكششششششششخه تقول عن تجربتها في التجهيز للولاده سواء للمستشفى او للبيت .. يالله انا ببدا بس ابي تفاعل ..
انا جهزت 3 انواع مع القهوه ... مكشوف من الجوهره .. ومكشوف ثاني من مرينون ..بس المغلف هو اللي باقي ماخلصته ..احس هو اهم شي افكر اخليه مشكل من كم محل ..يعني افكر ب (سو) ومعاه نوعين بعد وكلهم ينصفون مع بعض بصينيه وحده...
بس السؤاااااااااال .. كيف اقدم الشوكولا المغلف؟؟؟ احس الناس بطلو البرواز و المخده والزرع وحركات (ماينا) .. يعني ابي شي مميز ... ومحل فيلفيت وين الااااااااااااقيه ؟؟؟
يالله يا بنات هذي البدايه وما راح اكمل الا لما القى تفااااااااااعل ...
ترى انبطت كبدي من هالمنتدى ...اكتب موضوع وما يرد علي الا عدد قليل والمشاهدات وااااااااااااااااااااو اضعاف مضاعفه.. يالله بانتظار ردودكم الحلوه
2K
284K

هذا الموضوع مغلق.

Jo0Jo0
Jo0Jo0
سلام عليكم..:)
اختي هاذا اول حمل لي وماعندي فكرة عن حركات التقديم ، فاراح اضطر ادخل موضوع مثل موضوعك واستفيد منه ..ولكن ماراح افيدك..وكثير يمكن الي مثلي..
فا مالها داعي كلمة ما أحلل ، احسها كبيرة على موضوع انتي طارحته...لاتزعلين مني بس الاحظ ان الكلمة هاذي صارت تذكر كثير في المنتدى عندنا وابدا مااااااااااااااااهي حلوة....

الله يسهلك ولادتك ويقومك بالسلامة
حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
جوجو مشكووووووره على المرور .. بس ما احلل ما تزعل لأني ما قلت اجباري تفيدون بس على الأقل تمر مثلك وتقول حابه استفيد .. مو تقرا وتهجججججججج
UM ALREEM
UM ALREEM
حكيمة زمانها ..
أنا مب من الرياض أنا من الإمارات و كلنا اخوات إن شاء الله .. بس أنا دخلت لقفه علبشان أعرف حركانت بنات السعوديه لأنها بصراحه وايد حلوه .. إن شاء الله البنات يتفاعلون معاك في الموضوع و أنا راح أقرأ و أستفيد من حركاتكم الحلوه ..
و لاتزعلين على البنات إلى يمرون ترى أغلبهم ما عندهم خبره في مثل هذي الأمور و أكيد يدخلون على موضوعك علشان يستفيدون .. و أهم شي لنا في هذا لمنتدى إننا نستفيد من بعض في معلوماتنا و خبراتنا و الله لايجيب الزعل بينا يارب ..

أنتظر أسمع منك باقي تجهيزاتك للبيبي ..

أم الريم ..
السنافية
السنافية
حكيمة زمانها فيه ملف كامل عن التقديم بأسم شامه على الخدود كله عن التجهيز وخاصة الرياض

صحيح صفحاته حوالي 200 بس الاخت برقع جنز زري الله يجزاها خير جمعت زبدة الموضوع في حوالي 3صفحات ياليت تسوين بحث وبتلاقين الملف باسم فن التقديم للذويقات
~لولان~
~لولان~
منكم نستفيد والله يهون عليكم