طلب من اخواتي بالدعاء فاضل 3 ايام على معرفة نتيجه العملية وان شاء الله اكون حامل يارب

تأخر الحمل

انا اختكم في الله ميس وانا متزوجه منذ اربع سنوات ولم يحدث حمل ولقد عملت عملية الحقن المجهري هذا الشهر وانا انتظر النتيجة موعدي لعلمل التحليل يوم الخميس القادم 7-27 وان شاء الله يكون في حمل يارب ادعولي وان شاء الله ربنة يفرح قلوبنة كلنا بالذرية الصالحة يارب العلمين
83
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الروووح
الروووح
ان شاء الله تكونين حامل باذن الله بس انتبهي لنفسك من الحركه

اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الذريه الصالحه الصحيحه السليمه المعافاه الخاليه من النقصن والزياده اللهم فرح قلب اختي ميس الريم*** وانس وحشتها عاجلا غير اجل اللهم امين
منتظرة والأمل بالله
ان شاء الله تكونين حامل باذن الله بس انتبهي لنفسك من الحركه اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الذريه الصالحه الصحيحه السليمه المعافاه الخاليه من النقصن والزياده اللهم فرح قلب اختي ميس الريم*** وانس وحشتها عاجلا غير اجل اللهم امين
ان شاء الله تكونين حامل باذن الله بس انتبهي لنفسك من الحركه اسئل الله العظيم رب العرش الكريم...
اللهم ياحي ياقيوم ارزق اختي ميس الريم*** الحمل والذرية الصالحة السليمة المعافاة وحقق لها امنيتها يارب في هذا الشهر
يارب لا تحرمها ولا تحرمني ولا تحرم الجميع من رؤية ذريتنا عاجلا غير اجل يارب العالمين
اسعد امراه
اسعد امراه
الله يرزقك بما تقر به عينك وجميع المسلمات
zohra
zohra
اللهم ياحي ياقيوم ارزق اختي ميس الريم*** الحمل والذرية الصالحة السليمة المعافاة وحقق لها امنيتها يارب في هذا الشهر
....همسه حب....
....همسه حب....
ياحي ياقيوم فرح قلب اختنا ميس
وارزقها الذريه الصالحه