عطور إثارة

المكياج والعطور

السلام عليكم

يسعد مساكن ان كنتن في المساء ويسعد صباحكن ان كنتن في الصباح

بغيت الله لا يهينكن عطور اثاررررررررررررررررررررررة

للتوضيح أكثر عطر يخرش أبو الشباب خررررررررررررش ان شاء الله فهمتنوني

لأن زوجي بصراحة راعي مزاج صعب ومو أي شيء يعجبه أذبح نفسي بأفخم العطور ويالله تعجبه

لكن قلت هالمرة بدور عطر يهبله يخليه يجي من الدوام وعقله مب معه>>>

ان شاالله فهمتوني حبيباتي :22:

اليوم رحت للنعومي وبغيت أشتري منهم عطوربس قلت بسأل بنات حواءالمتزوجات أحسن

فإذا تخبرون عند لاسنزا ولا نعومي ولا أي مصيبة خبروني عشان أبو الشباب:arb: يتسمر مكانه ولا يروح منا ولامنا خخخخ :)

فديت عيونكن
78
128K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رولين
ام رولين
ماني متزوجه بس زواجي عقب اسبوعين ان شاءالله
انا شريت فري سكسي وكمان عطر اكس من باريس غاليري يدوووووخ بس غالي
وجربي فلوربومب او مس ديور
كمان لوشن العروسه من الماجد رووووووعه
وان شاءالله اكون افدتك
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
جربي عطور شانيل حلوة و كمان كريستيان ديور

بس اذا ماعجبت ابو الشباب لا تزعلين !!!!

تراني مااااااااااانيب متزوجه

بس اعرف ان ذولا جنان
نور*عيونه
نور*عيونه
انا بعد مو متزوجة
<<<<<<< الملقوفات كلهم دخلوا موضوعج والمتزوجات محد!!!

المهم
جربي عطر كالفن كلاين اسمه يوفوريا ..

عطر نينا ريشي اسمه نينا ..

ونصيحتي لج .... اخذي زوجج معاج وخليه يختار العطر اللي يعجبه وجذي توفرين فلوسج ..
ولا تدلعي عليه وقوليله حبيبي جيبلي عطر على ذوقك خخخخخخخخخخ وريحي نفسج ..

واخيرا .....
ربي يسخرلج زوجج وحتى لو ماحطيتي عطر ايقولج الله وش هالعطر اللي يهبل اللي انتي حاطته هههههههههه
happy wife
happy wife
لحد الأن كل مل انصح ربيعاتي بعطر اسكادا العنابي ,, يشكروني عليه ,, اتم ريحته في البااااال ولا تنسى ,,"لا تخافين هالمرة أنا مزوجة"
52635
وعندج جادور ,, حلووو وهادي وينذكر ,, غريب عجيب ,,ومنزلين منه فيه لمعة ذهبية حلوة جربيه ..52636

ومثل ماقالت وحدة من الخوات ,, very sexy من فكتوريا سيكريتس ,, وموجود في باريس غالري52637.52637.

وفي عطر أنجل بعد من فيكتوريا سيكريتس ,,52639

وأخيرا المسك لا تنسينه ,, اتحطين شوي عالباط ... ولا تركزيين وايد على موضوع العطر .. لأن مع الأشيا الثانية يعطي نتيجة مو لوحده يعني ,,
امواج87
امواج87
لحد الأن كل مل انصح ربيعاتي بعطر اسكادا العنابي ,, يشكروني عليه ,, اتم ريحته في البااااال ولا تنسى ,,"لا تخافين هالمرة أنا مزوجة" 52635 وعندج جادور ,, حلووو وهادي وينذكر ,, غريب عجيب ,,ومنزلين منه فيه لمعة ذهبية حلوة جربيه ..52636 ومثل ماقالت وحدة من الخوات ,, very sexy من فكتوريا سيكريتس ,, وموجود في باريس غالري52637.52637. وفي عطر أنجل بعد من فيكتوريا سيكريتس ,,52639 وأخيرا المسك لا تنسينه ,, اتحطين شوي عالباط ... ولا تركزيين وايد على موضوع العطر .. لأن مع الأشيا الثانية يعطي نتيجة مو لوحده يعني ,,
لحد الأن كل مل انصح ربيعاتي بعطر اسكادا العنابي ,, يشكروني عليه ,, اتم ريحته في البااااال ولا...
:26: