missdragah... اسمك عجيب وطلبك رهيييب

المكياج والعطور

اختي الحبيبه missdragah طلبت شرح المكياج في هذي الصورة
ياغالي والطلب رخيص لعيونك وعيون احلى بنات حواء هذا الدرس

الادوات المستخدمه :-
الشدو الاخضر الغامق والشدو العاجي والشدو الفوشي والشدو الاصفر من باليت شارمل الدائري
الشدو البني من باليت شارمل المربع
الشدو الاسود ماك كاربون
قلم تحديد الحاجب من ريميل
الكحل الاسود من نوبا
الايلاينر والماسكرا من لانكوم

بسم الله نبدأ التطبيق :-
بداية نرسم الحاجب بشكل مناسب وغير مبالغ فيه
وبعدها نوزع اللون العاجي على كامل الجفن الثابت
على الجفن المتحرك نبدأ بوضع اللون الاخضر من مدمع العين وصولا لنصف الجفن
وتحت العين عند المدمع نضع القليل من اللون الاخضر
ومن منتصف الجفن المتحرك نضع اللون البني وصولا لنهاية العين ونرفع اللون شوي على الخط الفاصل بين الجفنين
ونرسم تحت العين بالبني من النهايه لغاية اللون الاخضر ( بققي عويناتك في الصورة )

نجي للدمج بإستخدام اللون الاصفر ندمج اللون الاخضر في مقدمه العين فقط وتحت مدمع العين
ونوزع شوي من الاصفر على الجفن الثابت بدايه العين طبعا
وندمج اللون البني مع الفوشي ويفضل نبدأ بالعين من تحت ... يعني يبدأ الدمج من الخط اللي رسمناه تحت العين بحركه مستقيمه من الداخل للخارج وصعودا للجفن العلوي بحركه دائريه من الخارج للداخل ونخفف اللون على الجفن الثابت ونحط لمسه خفيفه من اللون الاصفر على عظمة الحاجب نهاية العين
( سيم سيم سوره )

الحين نرسم الايلاينر فوق العين من بدايه العين للنهايه ونسوي مثل حركة الفراشة بس صغيره
وتحت العين نفس الشئ من البداية للنهاية وحركة الفراشة صغيره ( الصورة تتكلم )

نجيب الفرشة الرفيعه ( غيرلان ) ونبللها بالماي ونممرها على الشدو الاسود ونبدأ الدمج والتمويه فوق العين وتحت العين مع الحفاظ على فتحة الفراشه نهاية العين ( مثل الصورة )

واخيرا الماسكرا واذا شفنا ان الفوشي محتاج زياده نزيده شوي انتم كريمين والعين تستاهل :22:

ويارب يكون تطبيقه سهل ويعجبكم
163
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النيزك83
النيزك83
هههههههههههههههههههههههيه انا أول ووووووووووووحدة ترد

الزين مايجي منه الا الزين شرررررررررررررررررح ولا أرووووووووووع تسلمين يالغلا
هدوي29
هدوي29
سبقتني النيزك <------حشى سباق مو رد
يسلموووووووووووووووووووو
حوذانه تصدقين عندنا عرس الأربعاء<--------شتبي هذي خخخخخخخخ

شرايج اطبقين علي دروسج

:)
هنـــــــادي
هنـــــــادي
إبداااااااااااااااااااااااااااااااااع
الله يعطيك العافيه
زهرة حواء1427
زهرة حواء1427
إبداااااااااااااااااااااااااااااااااع الله يعطيك العافيه
إبداااااااااااااااااااااااااااااااااع الله يعطيك العافيه
انهبلت يوم شفت الاسم واضغط بالكيبورد بقوة ودي تنفتح الصفحة قبل ماتطير بالي فيها
<<وحده ماصدقت >>

الصراحة ياحوذانه اني والله معجبة برسماتك واتقانك للرسم من يوم تشوفين ماشاء الله عليكي رسمة تطبقين وانا عندي من الصور المخزنه الكثير اشوفها اقول سهلة بس اطبق يطلع المستخبي من الاغلاط :(
تعبت والله بس لما اشوفك الله يحفظك تطبقي مع اني زي ماقرات انك لا دارسه ولاشئ يزيد اعجابي فيكي واحاول اعمل زيك لعلي انال من المجد ولو الجزء البسيط وسؤالي لك يالغاليةاذا شفتي رسمة وودك تطبقيها من فين تبدين في العين وش الاشياء الي تركزي عليها
انا عارفة اني زودتها كم حبة بس والله عشاني حبيتك حيل وحبيت مواضيعك والاهم الطلة الحلوة ربنا مايحرمنا هيك طلة :) :)
lovelyeyes
lovelyeyes
يعطيكي العاااااااااافيه يااحلى حوذانه بالمنتدى من جد ابدعتي كعادتك.....فكثير منا تعلم على ابداع اناملك الله لايحرمنااااااااااا من جهودك وابداعاتك اللي كثير منا بحاجه اليها فجزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك