جرحي عميق

جرحي عميق @grhy_aamyk

كبيرة محررات

شسالفة الرساايل المرسلة

الحاسب والجوال

مرحباااا للجميع

كل مرة عالم حواء يطلع لنا بحلة جديدة

انا كنت ابغي ارسل رسالة

وانكتب لي ما تقدرين الا لين تمسحين بعض الرسااايل

وقعدت امسح حول 20 رسالة

وبعد ما قدرت ارسل

ويوم شفت الا الرسايل المسموح بها ( 250 ) بعد كان ( 500 )

يعني الحين للجميع ما تقدرين ترسلين ولا حد يقدر يرسلك
:(
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lekaa139
lekaa139
ايوة ياقمر دة نظااااام عام وجديد بالمنتدى اكيد من سبب الضغط عالسيرفر

حاولي معلش تفضي شوية رسايل كتيرة من عندك
مليكة القلم
مليكة القلم
اختي الغاليه جرحي عميق
لا يضيق صدرك

صدقيني الامور التقنيه والفنيه الخاصه بالمنتدى مسالة معقده ومهمة جدا واتكلم هالشي من سابق خبره بهالامور بمنتديات ثانيه

كثرة الرسائل بالاضافة انه منتدى حرك جدا ونشط جدا كل هذا يؤدي الى ضغط كبير جدا على السيرفر فيؤدي لتعطله او بطئه او كثير من المشكلات الفنيه الاخرى

نحنا لازم ما نحسبها بانه نحنا شخص واحد شوفي عدد المشتركات بعالم حواء عدد ضخم جدا ما شاء الله ولو كل واحده بتحط فوق الـ 200 رساله بصراحه ضغط رهيب

في منتديات اخرى محددة بس 70 رساله لكل شخص يحتفظ فيها

ورايي المتواضع اختي الحبيبه انه ما له داعي نخزن هالكميه الكبيرة من الرسائل انا واحده من الناس ما احب اخزن مثلا لما ابيع وانتهي وتوصل الطلبيه وخلاص واتاكد انه الامور كلها تمام امسح كل الرسايل من المشتريات وايضا الرسائل اللي مالها داعي للاحتفاظ يعني مو ذات اهميه كلها امسحها اول باول

دايما اخلي صندوق رسايلي ما يزيد عن 80 وساعات ارجع اخفضه لعدد 30 او 40 ومرات اقل حتى الواحد يرتاح نفسيا احس اخف كذا :)

لانه تكدس الرسائل بصراحه احسه مزعج بالنسبه لي مثل الورق يوم يتكدس بالمكتب ويصير اكوام اكوام

وطبعا لكل واحد وجهة نظره

لكن صدقيني الشي اللي ما نختلف فيه انه لازم نحاول نتعاون قدر الامكان مع ادارة عالم حواء لانه هالشي اللي يسوونه يهم المنتدى وبقاء المنتدى والمحافظه عليه من الاخطاء والضغوط الفنيه على السيرفر

والف تحيه لك حبوووووووبه
~ جناين ورد ~
~ جناين ورد ~
وي زين قلتي بروح امسح
حفيدة الإسلام
اكيد في ضغط على السيرفر ومثل ما قالوا الاخوات ان المنتديات الثانية بس تعطينا 70 رسالة
أم شهد قطر
أم شهد قطر
والله انا احاول ارسل لبنات وكل شوي طلع لي صندوق الرسائل ممتلئ

ندااااااااااااااء لكل من

الهدى

دموع الؤلؤ

فضوووو بريدكم برسل لكم

:)