وداعا ايها الكرش

علاج السمنة والنحافة

مرحبا يا حبيباتي .. وكل عام وانتم بخير .. وتقبل الله طاعتكم جميعا

بصراحة انا عندي قصة حصلت مع اختي واحب احكيها لكم وافيدكم باللي سوته .. انا اختي متزوجة وعندها ولله الحمد خمسة اطفال ( ما شاء الله ).. ورغم انها نحيفة وجسمها رائع الا ان كرشها بصراحة كبير .. كبير بشكل ما هو حلو وخلى اللبس عليها مو مرتب .. وكانت معقدة من شكلها حيل .. وحتى زوجها لفت نظرها كذا مرة على كرشها

وفي يوم جت وشكت لي .. وبصراحة رحمتها واشفقت عليها .. وقررت اني اجد الحل .. وبحثت وبحثت واخيررررررررررررررررررا وجدتها .. وجدت الحل .. وجربته عليها .. لمدة شهرين .. والنتيجة كاااااااااااااااااااااااانت ذهاب الكرش نهائيا

ولما شفتها صرخت وقلت معقولة النتايج كذا رائعة من غير رياضة ولا تعب

والله يا بنات صار بطنها مثل ما كانت بنت .. من غير مبالغة .. وصارت المنطقة مشدودة بعد

تدرون وش قلت لها ؟؟

اولا : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عند العطار )

ثانيا : في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفى وتوضع في دلة الشاي
ثالثا : يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب . واحد على الريق بالصبح .. وواحد بالعصر .. وواحد بالليل قبل النوم

وارجووووووووووووووووووكم من غير سكر عشان النتايج الحلوة

وعلى فكرة ترى طعمه حلو وتقبله النفس

طبعا قيسي محيط خصرك قبل ما تبدأين ..وغالبا راح ينقص اول اسبوع 3 سم على الاقل

وصدقوني راح تدعون لي مثل ما دعت لي اختي

واي سؤال انا مستعدة

ترى هذا الموضوع اول مشاركة لي ..واتمنى اكون فدتكم يا حلووووووووووووووات

وارجوكم جربوه وعلموني بالنتايج اول باول

وعلى فكرة ترى المشروب هذا يساعد على سد الشهية بعد .

وسلامتكم
567
157K

هذا الموضوع مغلق.

زيووونه
زيووونه
مساء الخير اختي

الطريقه هذي مضمنونه ميه بالميه لكل الاجسام

وكم يبي لها من مده علشان تنبان النتيجه صح؟؟؟

وهل ينفع شرب كاس واحد باليوم؟

ياليت تفيدنا

اختك

:27: :27: :27:
العنـــود
العنـــود
وانا بعد نفس اسئله زيوونه واذا نفع معاي بخلي حرمه اخوي تدعيلج في كل صلاه لان الصراحه هي توها صغيره وفيها كرش كبيره وعسى هالاعشاب تنفع معاها :)
ام سلطان ***
ام سلطان ***
يا هلا ومرحبا بزيونة والعنود

حبيباتي .. بصراحة انا عندي خبرة ممتازة عن الاعشاب واقرأ كثير عنها .. ودايما اعالج نفسي بالاعشاب ..وعشان كذا راح اشرح لكم سبب ظهور الكرش بالاصل وفائدة الاعشاب التالية

حبيباتي ..اذا المرأة سبق لها الولادة والحمل فالسبب طبعا هو تمدد الرحم وهذا شي طبيعي وممكن يرجع بعد الولادة مع الرضاعة الطبيعية وممن ما يرجع وخصوصا بعد ولادات متعددة ..وهذا الغالب وتلقين الوحدة جسمها نحيف بس كرشها واضح ..

والسمنة سبب ثاني ايضا ..فتتجمع الدهون وتكون بروز في الجسم في منطقة البطن

ولو نفكر في الاسباب فهي كثيرة وخاصة الى من كان عندها كرش وماهي سمينة وهنا القهر

واولها الخلط في الاكل او الحساسية لبعض الاطعمة او مضغ العلك شرب الماء اثناء الاكل

طيب الحل في ايش ..الحل في تنظيف المعدة والجهاز الهضمي من البكتيريا والفطريات المسببة للنفخة ومساعدة الجسم على الرجوع الى وضعه الطبيعي ..وهذا لا يتم الا اذا اخذت الاعشاب التي ذكرت ..وهي اعشاب طبيعية جدا والناس يشربونها في الشام مثل الشاي والقهوة وما منها ضرر مطلقا بل على العكس هي تنظف معدتك وراح تحسين بعد الاستخدام انك مرتاحة ونشيطة وانه السموم بدأت تطلع من معدتك ..وكمان تساعدك على الاحساس بالشبع ..وهذا امر واضح وحسته اختي

واذا تحبين نتايج افضل وافضل ..حاولي في فترة العلاج الابتعاد عن الحليب ومشتقاته والاكثار من الماء والخضار والفاكهة

وابتعدي تماما عن المشروبات الغازية وقللي من الشاي والقهوة لانه ضررها اكثر من نفعها ..وخلي اكلك عادي مثل اول يعني ..وراح تلحظين انه الكرش بدأ يخف مع الاستعمال المستمر ..ولا تنسين اخذ قياس الخصر قبل البدء عشان تعرفين انه كلامي صحيح

اما الطريقة فمرة وحده ما تكفي يا حبيباتي ..انتم تأكون ثلاث مرات باليوم ولازم تنظف معدتك طوال اليوم ومرة ما تكفي تماما ..
لكن اللي متخوفة ممكن تخليها مرة لكن ما اظمن لها النتايج الا اذا اتبعت الطريقة

وعموما والله يا بنات هذي الاعشاب تنشرب مثل الشاي واسئلي العطار اذا ما تصدقين كلامي

وسلامتكم يا حبيباتي

ومشكورة يا العنود على الدعوة من الحين وجزاك الله خير
اما النتايج يا زيونة تعتمد على كبر الكرش نفسه ..بس في الغالب بمعدل ثلاث سم في الاسبوع على اقل تقدير
وانا مستعدة لاي سؤال يا اخوات وكلي سمع

تحياتي ..ام سلطان
زيووونه
زيووونه
مساء الخير ام سلطان

تسلمين على ردك وتفاعلك معنا وماتقصرين

بس ان شاء الله مضمونه ميه بالميه بانه تزيل الكرش؟؟؟؟

وطعهما زين والا لا لاني اللي اعرفه طعم البابونج والمراميه مو زينن؟
:29: :29: :29:

يعني لو استمريت عليها مثلا لمده شهرين ان شاء الله راح اشوف النتايج؟؟؟

وعندي سؤال ثاني اذا سمحتي......

لازم اني ماشرب القهوه والمشروبات الغازيه علشان البطن مايروح؟؟؟؟والا مو ضروري.....

لانه متعوده عليهم انا؟؟؟

وتسلمين
ام سلطان ***
ام سلطان ***
حبيبتي زيونة توكلي على الله وان شاء الله انها مضمونة وراح تلحظين النتايج باذن الله في الاسبوع الاول واذا كان كرشك متوسط الحجم في خلال شهرين او شهر ونص راح تلقين الكرش راح

بس قيسي خصرك باستمرار يعني كل اسبوع مرة عشان تلمسين الفرق واذا ما خفت بلغيني

وانا اشوف الموضوع لك

اما طعمها عادي جدا اذا حرصتي على العطار الزين .. لانه بعض العطارين يجيبون انواع سيئة

واذا تبين اسم محل كويس راسليني على الايميل عشان ما يكون دعاية

والقهوة والشاي قللي منها .. اما المشروبات الغازية فلالالالالالالالالالالالالالا

ضررها كبير وانا ابي صحتك والا هي ما لها دخل بالوصفة .. يمكن تبطئ المفعول لكن ما تلغيه ابدا