milkshake

milkshake @milkshake

عضوة فعالة

منتجات لشد الصدر ..واخرى لتكبير الصدر ...تعالو شوفو معاي

أرشيف السوق

السلام عليكم ....
خواتي ...ينسم موضوعي الي قسمين ...قسم خاص بالمنتجات اللي تشد الصدر وخاصة للي صدرها مترهل ، والقسم الثاني خاص بتكبير الصدر ..تعالو نشوف ..

1. منتجات شد ورفع الصدر:

Art Buste X Firming Gel
جل يحتوي على عناصر فعالة يزيل الخلايا الميتة ويعمل على شد ورفع الصدر (توجد صور توضح كيفية الاستعمال للي تحب برسل لها على الخاص)
صنع في اليابان
السعر غالي شوي بس يستاهل 36 دينار

Transparent Crystal Breast Uplifting Mask
ماسك لرفع الصدر
يحتوي على اعشاب طبيعية تايلندية ومشهورة في تايلاند لشد ورفع الصدر،
السعر 18 دينار

'Shape Up Easy' Breast Enhancing Formula
حبوب لشد ورفع الصدر
مكون من اعشاب طبيعية 100% ، تبدا النتائج بالظهور بعد 2-4 اسابيع ، كل علبة تحتوي على 90 حبة ، استخدامه آمن ولايحوي على استروجين او هرمون وحصل على جائزة لهذا الشأن
Being awarded the “STC Mark” issued by the HK Standards and Testing Centre. It is certified that the product is free of synthetic hormones, estrogen, progestogen, heavy metals and pesticides. It is safe for consumption without any adverse effects.

المكونات Semen Trigonellae, Sabal serrulata, Damia, Hops, White Kwao Krua, Cnicus benedictus, Soy isoflavone, Motherwort, Mexican Wild Yam, Fennel seed
السعر 23 دينار

Breast Firming Blend
يعمل على شد الصدر ويرطب المنطقة بعمق
السعر 10 دينار
42
18K

هذا الموضوع مغلق.

milkshake
milkshake
2. منتجات لتكبير الصدر :

Breast Express Program
يحتوي هذا البرنامج على كبسولات وسيروم، مكوناته طبيعية تؤدي الى زيادة ملحوظة في حجم الصدر
السعر 34.5 دينار

Breast Enhancer
كريم لتكبير الصدر مكوناته طبيعية 100 % يناسب خصيصا الصدر المترهل الناجم عن الرضاعة
السعر 14.5 دينار
milkshake
milkshake
2. منتجات لتكبير الصدر : Breast Express Program يحتوي هذا البرنامج على كبسولات وسيروم، مكوناته طبيعية تؤدي الى زيادة ملحوظة في حجم الصدر السعر 34.5 دينار Breast Enhancer كريم لتكبير الصدر مكوناته طبيعية 100 % يناسب خصيصا الصدر المترهل الناجم عن الرضاعة السعر 14.5 دينار
2. منتجات لتكبير الصدر : Breast Express Program يحتوي هذا البرنامج على كبسولات وسيروم،...
Breast Developing Blend
يساعد على تكبير وشد الصدر وتقوية العضلات المرتخية
السعر 9 دينار
NOoOR_UAE
NOoOR_UAE
ما ظهرت الصووووووووووووووور ؟؟؟؟؟
milkshake
milkshake
الغالية NOoOR_UAE
انا الصور ظاهرة عندي ..ياليت اللي صادفتها نفس المشكلة تخبرني
he1410
he1410
الغالية NOoOR_UAE انا الصور ظاهرة عندي ..ياليت اللي صادفتها نفس المشكلة تخبرني
الغالية NOoOR_UAE انا الصور ظاهرة عندي ..ياليت اللي صادفتها نفس المشكلة تخبرني
أختي اناابي منتجات شدالصدر المجموعه كامله كم تكلفتها وكيف التوصيل؟

انا من الريااااااااض