بحور 217

بحور 217 @bhor_217

عضوة شرف عالم حواء

هيا نحرك أمواج الواحة ،،، مسابقة جديدة

الأدب النبطي والفصيح

هيا يا إخوتي شيء من التجديد مع المرح والفائدة ..

سارعوا بتسجيل أسمائكم للمشاركة في هذه المسابقة ..

ستكون من تسجل اسمها أولا في الفريق - أ - والأخرى في الفريق - ب -
والثالثة في الفريق - ج -

ثم من بعدها في - أ - وهكذا ....

الفريق الأول سيكون بقيادة شموخ العزة والثاني بقيادة مرفأ والثالث معي

السؤال الأول ستضعه شموخ أو مرفأ وهو سؤال محايد ومن تجب عليه أولا تكسب نقطة لفريقها ويضع فريقها سؤالا ( أي واحدة من الفريق غير التي أجابت على السؤال ) مع تحديد زمن السؤال فإن لم يجب أحد الفريقين الآخرين لمدة 24 ساعة يخسران النقطة وهكذا .. وإن أجاب أحدهما يضع السؤال ،،

بشرط أن تكون الأسئلة أدبية ولغوية فقط ..

ما رأيكم ؟؟

من سيسجل معنا ؟؟؟؟؟؟؟:)
263
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الأميره
سمو الأميره
كل شوق لأن أكون معكم... لكن تحكمني ظروف لا أكون يوميا في عالم حواء
أردت المرور لأحييك على هذه الفكره الرائعه
المسلمة الحرة
مسابقة جميلة واتمنى اكون من ضمن المتسابقات ..
لكن الاجازة على الابواب يعني ماراح استطيع ادخل المنتدى دائما
اذا تقبلوني معكم بظروفي فانا لكم من الشاكرين ..
<~~ هذا المستخدم يعشق المسابقات

تسلمين اخيتي بحور على هالقكرة الحلوة ..
(غربة الاسلام)
مسابقة جميلة واتمنى اكون من ضمن المتسابقات .. لكن الاجازة على الابواب يعني ماراح استطيع ادخل المنتدى دائما اذا تقبلوني معكم بظروفي فانا لكم من الشاكرين .. &lt;~~ هذا المستخدم يعشق المسابقات تسلمين اخيتي بحور على هالقكرة الحلوة ..
مسابقة جميلة واتمنى اكون من ضمن المتسابقات .. لكن الاجازة على الابواب يعني ماراح استطيع ادخل...
وأنا معك غاليتي بحووووووووووووور
(غربة الاسلام)
مسابقة جميلة واتمنى اكون من ضمن المتسابقات .. لكن الاجازة على الابواب يعني ماراح استطيع ادخل المنتدى دائما اذا تقبلوني معكم بظروفي فانا لكم من الشاكرين .. &lt;~~ هذا المستخدم يعشق المسابقات تسلمين اخيتي بحور على هالقكرة الحلوة ..
مسابقة جميلة واتمنى اكون من ضمن المتسابقات .. لكن الاجازة على الابواب يعني ماراح استطيع ادخل...
(غربة الاسلام)