coolteen

coolteen @coolteen

عضوة فعالة

الروأكيتان!!!الله يجزاها كل خير ويوفقها اللي تساعدني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
بنات الله يعافيكم انا من مده طويله وانا اعااااني من حبوب الشباب بوجهي....
ومابقى شي ماسويته من خلطات طبيعيه(المره/العسل/الزبادي...وغيرهم كثير)
وايضاً رحت لكذا دكتورة جلديه(بمركز الحبيب/و مركز النخبه)وعطوني كريمات وغسولات وادويه وخرابيط ماتخلص وشفطو قروشي من دون اااي فاااايده!!!

المهم..
انا قريت كثير عن حبوب الروأكيتان والصراحه مرره تحمست اجربهم
واللي حمسني اكثر انه وحده اعرفها تعالجت بهالحبوب,والحين ماااااشالله تبااارك الله وجهها مرايه اللهم لاحسد..
بس المشكله انها هي كانت تتعالج بالاردن..
وانا ودي اي وحده هنا بالرياض تعالجت بهالحبوب تحكي لي عن تجربتها وياليت تعلمني عند اي مستوصف تعالجت؟؟
ومتى بالضبط بديتي تحسين بالتحسن بالبشره وانه بدت تصفى بشرتك؟؟وكم كانت مدة علاجك؟؟<<<اسئلتي كثير صح:tongue:
معليش تحملوني عاد:22:

واللي بتساعدني لها دعوه صادقه من قلبي....
96
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3etwia
3etwia
حبيبتي انا من الكويت بس حبيت افيدج :)
اللحين اخذ الحبوب صارلي تقريبا 3 اشهر و الحمد الله كل شي تمام بس الجفاف مشكله يعني 24 ساعه مرطب شفايف و لوشن للجسم و الويهه
مده الكورس 6 اشهر
عاد ما وصيج عالدعوه الحلوه ..
coolteen
coolteen
مشكوررررررررره ياقلبي:26: ..
وعسى الله يوفقك بحياتك ويرزقك كل خير ان شالله ويجزاك الجنه يااارب <<تراها من قلب هاه

بس معليش ابي اعرف انتي متى بينت النتيجه بالضبط؟؟بعد ثلاث شهور والا قبل؟؟<<<ادري اني غثيثه بس وش اسوي:unsure: ..

وبانتظار الردود الحلوه اللي تبشر بالخير:)
3etwia
3etwia
هلا حبيبتي ولو اسئلتج عسل على قلبي
شوفي اول شهرين زادت الحبوب اللي فيني و بالشهر الثالث ( هذا اخر اسبوع :) ) بدات تخف
اللحين الله يسلمج فيني حبه وحده علي خدي يعني ان شاء الله هالاسبوع يصير ويهي خالي من الحبوب و الدكتور معطيني كريم differen احطه بليل وايد مرتاحه عليه ... الصبح لازم حمايه من الشمس انا استخدمphotoderm spf 100 و مرطب للبشره الجافه لان البشره حييييل بتجف و حتى جسمج لازم تدهينينه كل يوم لانه رح يجف من الحبوب .... و ما اوصيج على مرطب الشفايف 24 ساعه لازم يكون معاج
coolteen
coolteen
الله يسلمك ياقمر:27:
والصراحه ماقصرتي على المعلومات المفيده وان شالله تصير بشرتك تلق لق من الصفاء والبياض والنعومه:) ..

ومشكورررررررررره مره ثانيه:26:

بنات تراي للحين انتظر تجاربكم وردودكم:laugh2: ......
لاتبخلون علينا بالمعلومات اللي عندكم

وابشروا بالدعوه الصادقه:2thmup:
كيرلي هير
كيرلي هير
مرحبا انا تعالجت بالروكتان عند احمدالعيسى في ديرما روكتان روعة لا تضيعين وقت في خرابيط والدكتور اللي يحدد لك الجرعة و كم شهر تستمرين يختلفون الناس عن بعض