كريييييييم فظيييييييع..يبيييض..يصفي..يشد. .لليدين والجسسسسسسم ( :

العناية بالبشرة

هلااااااااااا بنااااااااااااااااااااااااااات .. اشحالكن حبيبااااتي :)

حبيت اخبركن تجربتي ويا كريييييم فظيييييييييييييييييييييييع لليدين والجسم .. يعني اللي متلعوزه وماحصلت كريم زين لليد او الشمس سمرت ايديها انصحها انها اتيرب هالكريم وصدقوني مابتندمون بس اهم شي الاستمرار عليه وانا كنت كل ماغسل ايدي على طول انشف يدي واحط من هالكريم حتى عقب ماتسبح احط لوشن الجسم واخر شي لازم احط من كريم اليدين فوقه .. مامصدقه الاخت اخييرا حصلت كريم يناسبها لوووووووووول :hahaha: :42: ..

اول شي بخبركن بمميزاااته :

يبيييييييييييض

ينعععععععععععم

يصصصصصصصصفي

يششششششششششد

يررررررررطب

والاهم من كل هاا انه يحتوي على الجلسرين والكاموميل واظني الكل يعرف فوايدهم وطبيعي:)

المهم ياحباااايبي .. مابطوول عليكن باسم الكريم لاني الحمدلله استفدت منه وحبيت انكن بعد تستفيدن وياااااايه وانا اشكررررر صاحبة الموضوع اللي حطتلنا تجربتها ويا هالكريم ومن عقبها ماظني بدور على كريم ثااني .. الله يجزيها كل خييييييير ان شاءالله و هو هذا موضوعها http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=443723&page=2

واسم الكريم ( هيرباسين ) herbacin

وهاي صورته

هو هذا اللي استعمله واشله ويايه فالشنطه حتى يوم اطلع لااااازم صرت ماستغني عنه خخخخخخخخ:22: واسمه بالانجليزي
Herbacin Kamille Hand Cream

وهذاا اللوشن الجسم حق عقب السبووووووح فظييييييييييع يفتح لانه يحتوي على الجلسرين ويششششششد الجسم واسمه Herbacin Skin Firming Body Lotion

وهاي صورته

وشي بعد من نفس المجموعه للشعر والجسم بس نصيييحه لاتفوتووووووووونه لانه صدق مايتفوت

والحينه نيي حق الاسئله خخخخخخخخخخخخ:42:
كيف استعماله ؟؟ عادي كل ماغسلتي يدج حطي من الكريم انا احطه يمكن 3 مرات باليوم والنتيجه لاحظتها عقب اسبووووووووع طبعا التفتيح والصفاء حتى يزيل الخطوط الصغيره اللي عاليد وهي غالبا ماتكون من جفاف اليدين اما النعومه والترطيب نفس اليوم

بكم ماخذتنه ؟؟ كريم اليدين ب 19 درهم وكريم الجسم اللوشن اظني 25 درهم

من وين ماخذتنه ؟؟ من صيديلية العين بالامارات طبعا .. يعني في اغلبية الصيدليات الكبرى

فيه مواد ضاره ؟؟ لااااااا طبعا لانه كله مواد طبيعيه من الجلسرين والكاموميل

واللي مامحصلتنه وتبغي تطلبه او اتشوف باقي الاشياء اللي عندهم بحطلكم الموقع http://www.natures-favor.com/herbacinproducts.php

واي سؤااااااااااااااااااااااال ثاني عنوووووووني الحلوووووووه لكم :) :26:
234
98K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

yuliaa
yuliaa
مشكوورة اختي و هذا انا محتاجتنه خصوصا مسويتلي الشمس طبقه سمرا على ايديدي ..
و الله يوقفقج ان شالله و يلبي لج اللي تبيه و يدخلج الجنه
الغاليه عند زوجها
يعطيك العافيه
حبوبة العين
حبوبة العين
شكرااااااا حبااااااايبي على مروركن لموضوعي واتمنى من الكل انه يستفيد ^_^
مهسترة
مهسترة
الله يعطيك العافيه يالغلا
عديل الروووووووح
من جد كريم لايعلي علية...تسلمين اختي