كـحـيـلـه

كـحـيـلـه @khylh_1

محررة برونزية

=شمعWAX رول لإزالة الشعر في المنزل بسهوووله=لايفوووتكم الجزء الثاني

أرشيف السوق

=شمعWAX رول لإزالة الشعر في المنزل بسهوووله=لايفوووتكم توجد صور وشرح بالداخل
الشمع الروووووووول وصل ياحلوووين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد إغلاق الموضوع الأول والي لقى إعجاب كبيييييييير من البنات وعلى اساسه تقفل
راح أفتح الجزءالـثاني وأكيد فيه ناس يتمنون يلقون هذي الأشياء وبسعر مغري زي الي حطيته لكم
وماشاءالله لاقوة إلا بالله خمس كراتين راحت في وقت قياسي .. اللهم لك الحمد على كل حال والي ماقرا الموضوع يتفضل يقراه من جديد :)

اليوم سلمكم الله جايبه لكم شي بيعجبكم كثير كثير أنا لي فتره وأنا أدور عن الشمع مابقى أحد ماسألته خصوصاً إني أطق مشوار للمشغل كل شهر شهرين بالكثير عشان أزيل جسمي وطبعاً عارفين حف المشاغل ماهو مثل حف البيت الي يبقع ويطبع وتتوصخ الدنيا لكن المميز بالمشغل إنك تقعدين مبسوطه على كرسي منسدح الله ويجيبون لك الشمع والقماش وهوووب هووووب هوووووب إلا إنتي خالصه يدينك ورجلينك وأباطك في نص ساعه ولا تاخذ وقت حتى لو كان اليوم نفسه عندك مناسبة .. طيب ليمتى راح نقعد على هالمشاغل ؟!!!

أكحن مشغل <- مأخوذ من كحيان مشوا مشوا خخخخخ ... يعني أقل مشغل كم تدفعون لهم عشان الحف أنا عن نفسي يبيلي ميزانية كل شهر 120 ريال على هالمشغل لا ومرات تكونين بأوقات عيد وأوقات عروس والمشغل زحمممممه مره ويضيق صدرك ... طيب لحظه لحظه لحظه وش الله حادنا على هذا كله ونقدر نسويه ذا كللللللللل أبوه ببيتنا وأنا أطالع لي مسلسل وإلا فلم تبون تعرفووووون انتظروني بعد قليل !!

ههههههههههه لا أمزح عاد أنا أدخل هالمواضيع واقول ياملغهم هالدور أصير ملغه ... هذا ياطويلات العمر خويتي كانت مسافره للبنان وبعدين راحت لإيطاليا الزبده كلمتني من هناك قالت وش تبين قلت أكوس شي عجبك هاتيه خخخخخخ <- مأخوذه من كويس يعني المهم قالت أي شي يعجبني قلت أي شي يعجبك ومو موجود بالديره جابتلي اكسسوارات والذي منه وحطت لي علبتين قالتلي جربيهم هذا شمع خذته من السفر وعجبني مره مره جربيه قلت وش ورانا نجرب الزبده انتظرت لين زرعت قصدي طلع الشعر وانا عندي قماش من اول كنت ماخذه شمع مدري حلاوه بودي شوب الي اصلخت جلدي والله وكيلكم قطيتها بالزباله تكرمون من اول يوم وبقى عندي القماش ولا زالت اقول راح يجي يوم واستفيد منه <- ماهيب هينه جهينه خخخخخخخخ
المهم والله واخذه واجربه عجبني إنه عملي على قولته جخ جخ جخ <- تقلد صوت القماش لما ينشال ههههههههه
المهم وجلست فترة أدور عليه دخلت المنتدى وحطيت موضوع وبرضو محد جاوبني قالوا كارفور والصيدلية ومدري وشو رحت بس انا ماابي شمع اسخنه واخذ سكينه وإلا قطعة خشب زي حقت الدكاتره وامسحها على جلدي ويمكن مره تحرقني ويمكن لا واحط القماش وهكذا بكل مره قالوا جربي انواع كثيييييييييره بس ذي خاشه مزاجي وغير كذا نعومه بعد الزيل تجنن جلست 5 أسابيع بالضبط يالله طلعت تنتوفة شعره وانا مستغربه وشعنده شعري ماطلع العاده هذا موعدي للمشغل اروح ازيل لكن تذكرررررررررت إني شلته بالشمع الرول.
طبعاً السعر ولا شييييييييي قد النتيجه الي راح تحصلين عليها علبه وحده أو رول واحد من الشمع وانتي تخلصين من يدك ورجلك واباطك ويمكن يبقى بعد عاد كل وحده ومقدار الشعر الي بجسمها انا الشعر متوسط بس اكثر شي يقهرني الشعر الصغار اول مايطلع احسها دبابيس طبعاً مع الشمع ذا انسسسسسسسسسي ولاهي مسألة دعاية وبس ماانتوا خسرانين شي خذي علبه وجربيه وقولي كحووووووووول قالت بتذكريني وقتها وانتي مرتاحه وتدعين لي بإذن الله بس حبيت أقول شغله عن مميزات الشمع والفرق بينه وبين الأنواع الثانيه
أنا عن نفسي جربته تجربه حيه مثل مايقولون فـ لما قريت الكلام عنه يعني كنت واثقه من النتايج لكن الي لأول مره راح تجرب الشمع راح تودع الحلاوه من اليوم وتقولها باي باي
تفضلوا:
ما الفرق بين إزالة الشعر بالمستحضرات الكيميائية وإزالته بالشمع؟

تقوم المستحضرات الكيميائية على إزالة الشعر من سطح الجلد، بينما يقوم الشمع على نزع الشعر من جذوره. ورغم أن إزالة الشعر بواسطة الشمع تعتبر طريقة مؤلمة مقارنة بالمستحضرات الكيميائية إلا أنها أكثر دواما، حيث قد يستغرق ظهورالشعر الجديد عدة أسابيع بعد العلاج.

ما أنواع الشمع المستخدمة إزالة الشعر؟

0 الشمع الحار ( القاسي ): ويستعمل هذا النوع لإزالة شعر الوجه وأعلى الفخذين وتحت الإبط، حيث يبدو أكثر فعالية لإزالة الشعر القاسي والقصير الذي يظهر في هذه المناطق من الجسم.

يحتاج هذا النوع من الشمع إلى حرارة عالية حتى يميع، لذا يجب أخذ الحذر عند وضعه على البشرة حتى لا تحترق.

0 الشمع اللين: يستعمل لإزالة شعر الساقين بالإضافة إلى الشعر الموجود في مناطق أخرى من الجسم <-- هذا هو الشمع الي قلتلكم عليه لا حرق ولا صلخ ولا بطيخ مبسمل ^_^

ما الاحتياطات أو التعليمات التي يجب الأخذ بها بعد إزالة الشعر بالشمع؟

0 لمنع حدوث أي تهيج أو التهاب بعد استعمال الشمع، يفضل وضع الغسول أ و الجل الخاص للاستعمال بعد الشمع، حيث تعمل على تهدئة البشرة.

0 استعمال غسول أو كريم مطهر مضاد للبكتيريا.

لماذا تفضل عملية إزالة الشعر بالشمع عن غيرها من الطرق ( الحلاقة، أو الملقط أو المواد الكيميائية )؟

مقارنة بالطرق الأخرى التي ذكرت، تعتبر الإزالة بالشمع عملية أسرع وأكثر دواما.

بالإضافة إلى فعاليتها على الشعر الخشن مع احتمال نمو شعر أنعم وأقل كمية أو كثافة.

هل يساعد حمض الجلايكوليك على إزالة الشعر بواسطة الشمع؟

نعم، حيث يساعد هذا الحمض على تقشير البشرة طبيعيا وإزالة الخلايا الميتة من على سطح البشرة. عندما يوضع الشمع على بشرة تم تقشيرها، فإنه يلتصق بالشعر وليس بالبشرة مما يؤدي إلى تخفيف الألم والتهيج وكذلك تصبح العملية أكثر فعالية< - - - ذي مدري وشقصته بس نسخته من ضمن الي نسخته من الموقع هههههههههههههههههه

ما موانع استخدام الشمع لإزالة الشعر غير المرغوب؟

0 الإصابة بمرض السكري أو مرض بالدورة الدموية، وذلك لاحتمال حدوث الالتهابات.

0 يجب عدم استخدام الشمع على المناطق المصابة بدوالي الأوردة، والشامات والنتوءات.

0 يجب عدم استخدام الشمع على رموش العينين، أو داخل فتحتي الأنف والأذن.

0 يجب عدم استخدامه كذلك فوق الحلمتين أو المناطق التناسلية.

وهذي وصلة الموقع الي نسخت منه عشان ماتقولون انا الي كتبته
اضغطوا هنا

وهذا موضوع للأخت لحن القمر

ملف كامل عن إزالة الشعر.. طبي وتخيري!!!

زين نجي الحين للجد أبعرض عليكم صورة الشمع وكل المعلومات عنه
الشمع زي ماهو واضح عندكم حجمه 100 مل وحاطه جنبه صورة الجوال عشان تعرفون الإرتفاع كيف وبرضوه مصورته من فوق عشان تشوفون الرول كيف وصورة للزيت الخاااااااااااص أو الي يسمى بالواكس ريموفر يعني مزيل الشمع لاتقولون أي زيت هذا نقدر نستخدم اي شي طبعاً لا لأنه هذا زيت توفره الشركة المنتجه للشمع خاص بالشركة مسميته واكس ريموفر وطبعاً أي قطعة قماش نقدر نستخدمها مع الشمع واكثر ماكثر الله القماش ممكن تشترينه من أي مكان الصيدلية محل أدوات التجميل بودي شوب كارفور حتى فيه صالون لقيتهم يستخدمون القماش الباترون العادي يقصونه على شكل مستطيلات ويزيلون فيه الشمع يعني القماش متوفر ومايسوى اعرضه هنا
وطبعاً الي تبي تتأكد إن صناعته ايطاليه وإلا لا مصوره لها العلبه وواضح عليها الكلام واسم اللون وكل شي
وهذي هي الصور

=1=

شكل رول الشمع من فوق
=2=

علبة الشمع مقارنة حجمها بجحم جوال المدمر
=3=

يتبع ,,
42
11K

هذا الموضوع مغلق.

كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
=4=

وهذا القماش المستخدم وتقدرون تستعيضون بأي قماش آخر أنا توني شريت قماش رول
وش كبره يقعد عندكم يمكن سنتين بس قلت مرده يجي وقت احتاجه فيه زي قماش بودي شوب خخخخ

=5=

واكس ريموفر أو مزيل الشمع Wax Remover وحجمه 600 مل طبعاً هذا بالجمله
=6=

وهذي صورة كلوز آب مثل مايقولون المصورين صورة مقربة لمزيل الشمع

=7=

الكرتون من داخل فيه 24 حبه من الشمع والألوان متعدده
=8=

وهذي آخر صورة للكرتون من برا

=9=

ايه صح نسيت أقولكم طريقة الإستخدام

الطريقة المثلى:ضعي قليل من مستحضر الشمع على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر عنها، ودحرجيه على المنطقة المراد إزالتها بقوة حتى يقبض الشمع على الشعرات، ثم ضعي على الشمع قطعة من القماش المخصص لإزالة الشمع اضغطي ومرري اصعبك على القطعه بواسطة الإبهام حتى تمسكي الجهة العليا وصولاً إلى الجهة السفلى ثم أزيليها <- - - - ناسخته ترا بس تحسون عبر عن الي بقلبي هههههههههههههه

يتبع ,,
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
=4= وهذا القماش المستخدم وتقدرون تستعيضون بأي قماش آخر أنا توني شريت قماش رول وش كبره يقعد عندكم يمكن سنتين بس قلت مرده يجي وقت احتاجه فيه زي قماش بودي شوب خخخخ =5= واكس ريموفر أو مزيل الشمع Wax Remover وحجمه 600 مل طبعاً هذا بالجمله =6= وهذي صورة كلوز آب مثل مايقولون المصورين صورة مقربة لمزيل الشمع =7= الكرتون من داخل فيه 24 حبه من الشمع والألوان متعدده =8= وهذي آخر صورة للكرتون من برا =9= ايه صح نسيت أقولكم طريقة الإستخدام الطريقة المثلى:ضعي قليل من مستحضر الشمع على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر عنها، ودحرجيه على المنطقة المراد إزالتها بقوة حتى يقبض الشمع على الشعرات، ثم ضعي على الشمع قطعة من القماش المخصص لإزالة الشمع اضغطي ومرري اصعبك على القطعه بواسطة الإبهام حتى تمسكي الجهة العليا وصولاً إلى الجهة السفلى ثم أزيليها &lt;- - - - ناسخته ترا بس تحسون عبر عن الي بقلبي هههههههههههههه يتبع ,,
=4= وهذا القماش المستخدم وتقدرون تستعيضون بأي قماش آخر أنا توني شريت قماش رول وش كبره يقعد...
ونسيت أقول إنك قبل ماتستخدمينه فقط بـ مجرد تعريضه لهوا الإستشوار بس عشان يفك من التجمد فقط لا غير يعني مو يصير حار لا بس يميع شوي مع إني جربته بدون تسخين وبتسخين وطلع ممتاز جداً
وفيه ناس من الي اشتروه مني يقولون حطيناه في وعاء حار أسهل ونخليه 10 دقايق وبعدين نستخدمه طبعاً مو غطسوا العلبه كلها بالوعاء عشان مايدخل المويه للشمع لا بس وقفوا العلبه في الوعاء وخلوها تكتسب حرارته بصراحه ماجربت هالطريقة لأني النتايج بتكون واضحه من غير هالعناء ذا كله

عموماً سعر الحبه غير وسعر الجمله غير والجمله زي ماانتوا عارفين 12 حبه

وفيه هديه مزيل الشمع مجاناً مع الجمله بعد مااتوقع تلاقون هالعرض والسعر أبداااااااا

والي تبي السعر تراسلني ع الخاص حبيباتي الجادات فقققققققط

والكميات زي ماقلتلكم لها سعر خاص

وهذي بعض الأسئلة الي أجبت عليها بالموضوع السابق :

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Moon Lover »
ممكن اعرف سعرها؟ وهل الطلبية تجي للكرتونة؟ يعني 24 حبة شمع مع المزيل؟

هلا حبيبتي ممكن تشترين بالحبه وممكن تشترين 12 حبه او 24 او اكثر العدد الي تبين

يعني مو إجباري الـ درزن :)

------

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام حبيبي »
اهلين كحولة
ممكن السعر وما فهمت الواكس ريموفر حك ايش
وهل يتسخن
وبالتوفيق

هلا حبيبتي تم الإرسال ع الخاص

أما بخصوص الواكس ريموفر فـهو زي الزيت وظيفته انه
*\ يعطي نعومة للجلد
*\ يشده
*\ يمنع ظهور الحبوب بعد الحف
*\ ويخفف من ظهور الشعر في المرات القادمة

ولا ياقلبي مايحتاج تسخين بس فيه وحده من الأخوات الله يجزاها خير قالتلي فكره حلوه

تقول انها حطت فوطه شوي رطبه في الميكرويف فقط تسخين للفوطه طيب

وبعد ماطلعتها من الميكرويف لفت علبة الشمع فيها عشان يكتسب الحرارة بسرعه

وتقول طلعت تجنن وسهلت عليها وقت وجهد

والله فكره بجربها مستقبلاً

وتسلمين على الدعوه الله يوفقنا اجمعين :)

-----

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شانزليزيه »
الغالية هذا مع الجهاز ولا لأ ؟

وكم سعر الحبة الي عندج ؟؟

لأن يبيعون هالواكس عندنا في شركة نزيه مثله بالضبط في الامارات ؟؟

ممكن تقوليلي اسعارج ؟؟

هلا حبيبتي لا معاه جهاز ولا بطيخ هو علبه كذا لحاله مجرد تسخين خفيف وإلا حرارة جو الخليج

تخلي الي مايميع يميع وتستخدمينه على طول ياقلبي :09:

والأهم منه الواكس ريموفر وزي ماذكرت للأخوات فايدته هو الي مخلي للشمع نفسه ميزه

مااتخيل اني بأحف المره الجايه بدون لا احط هالمزيل والمشكله اني جايبه كمية بسيطة ماتوقعت إن الأغلبيه راح تطلبه

والسعر تم الإرسال ع الخاص

مستحيل تلقينه لا بنزيه ولا بغيره انا قبل لا اوفر هالمنتج مريت على نزيه وغير من محلات التجميل والي توفر اغراض الصالونات وسألتهم عنهم وقالوا مافيه لأني نشف ريقي وانا اصيح ابي احد يوفره ليما أضطريت اني اوفره بنفسي وصدقيني ماراح تلقينه بأقل من السعر الي عطيتك إياه :22:
لأنه يادوب السعر يغطي تكاليف الشحن والتحويل

والله يوفقنا لما يحب ويرضى :26:
ســـارا29
ســـارا29
كحيله

ماشاء الله عليك

اسلوبك يجنن بالعرض

وودي ترسلين لي عالخاص

اسعار الجملة وغير الجملة

وانتي من اي بلد

وموفقه انشالله
أمنيتي