salma66

salma66 @salma66

محررة برونزية

من خلال لون الإفرازات تعرفين أن الدورة راح تنزل / قديم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم إنشاء الله تكونوا بخير

المهم من خلال تجربتي و متابعتي للأعراض التي تيبق الدورة و التي تسبق الحمل إستنتجت مايلي وصدقوني هده المعلومى صحيحة نية بالمية و إكتسبتها من خلال متابعتي لعدة دورات شهرية

وحبيت تعرفونها لتكون دليل على إما أنك حامل و إما أن الدورة راح تنزل بعد يومين أو بعد ثلاث أيام وأحيانا بعد يوم

شوفوا حبيباتي جسم المرأة و بالأخص الجهاز التناسلي للمرأة فبل التبويض تسبقه إفرازات وفبل الدورة تسبقها إفرازات وبعد الدورة مباشرة تليها إفرازات الطهارة

و لنعرف الفرق بين هده الإفرازات

قبل التبويض الإفراوات تكون مطاطية ولونها بيضاء زجاجية

قبل الدوى الإفرازات تكون رخوة ومتقطعة ولونها مائلة للأصفر

بعد الدورة مباشرة إفرازات الطهارة تكون شفافة وورقيقة

صميم الموضوع إدا نزلت عليك فبل الدورة بثلاث أيام إفرازات رطبة و نتقطعة ولونها أصفر أو يميل للإصفرار هدا يعني إنتظري نزول الدورة بعد يوم إلى ثلاث أيام وهدا دليل غلى أنك لست بحامل

أتمنى أكون قد أفدتكم بهده المعلومات
29
2M

هذا الموضوع مغلق.

صوت الهدوء
صوت الهدوء
مشكوووووووووووورة حبيبتي على المعلومة الهامة والمفيدة
بس بغيت اسأل واذا كانت الوحدة حامل .. هل تنزل عليها افرازات قبل موعد الدورة واذا كانت الاجابة نعم كيف يكون لونها
كم احن لوجه امي
مشكوورة اختي عالمعلووومة...

وسؤالي نفس سؤال اختي صوت الهدوء ... !!
ahlam80
ahlam80
مشكوووووووووووورة حبيبتي على المعلومة الهامة والمفيدة بس بغيت اسأل واذا كانت الوحدة حامل .. هل تنزل عليها افرازات قبل موعد الدورة واذا كانت الاجابة نعم كيف يكون لونها
مشكوووووووووووورة حبيبتي على المعلومة الهامة والمفيدة بس بغيت اسأل واذا كانت الوحدة حامل .. هل...
صح كلامك اختي العزيزة salma66

انا لسة ماحملت بس .. كل شهر قبل الدورة بكم من يوم بينزل عليا افرازات مطاطة ولونها مايل للصفار واحيانا بييكون نقطة دم معها وبعدها بيومين بينزل افرازات بنية وبعدين الله ياخذها الدورة تنزل ..

وسؤالي نفي سؤال الاخوات الحامل وش ينزل عليها ؟؟؟ انا الدورة مفروض تيجي هالأيام ادعولي مااشوفها لا هي ولا افرازاتها ......
الروووح
الروووح
جزاك الله خيرا

فعلا انا قبل الدوره الاحظ الافرازات الصفراء وطبعا ماهي كثيره
دلة المزايين
دلة المزايين
جزاك الله خيرا فعلا انا قبل الدوره الاحظ الافرازات الصفراء وطبعا ماهي كثيره
جزاك الله خيرا فعلا انا قبل الدوره الاحظ الافرازات الصفراء وطبعا ماهي كثيره
والله احبطوني :(
والله ودي احمل وافرح قلب زوجي