ادخلي واعرضي لنا تجاربك مع كريمات الليل والنهار؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ابي أستفيد وأفيد ... بصراحه أنا ماأستخدم كريمات النهار والليل ... اللي أبيه منكم ياخواتي كل وحده تعرض لنا أفضل كريم أستخدمته لليل والنهار ..

وأبي أشوف اي أحسن هل ماركه روك أم نيتروجينا وأيهما افضل ولا منتجات ذي بدي شوب

؟؟؟؟؟ ياليت ترشدوني

وأكون شاكره ومقدره لكم

بالتوفيق ياأخواتي وأبي تفاعلكم معي..:26: :26:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا والغلا
الحلا والغلا
معقوله كذا 16 ولا احد رد ؟؟؟؟
irados
irados
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي "الحلا والغلا" شكرا لك على طرحك الموضوع
لكن لم تذكري نوع بشرتك وهل تعاني من مشاكل ام لا حتى نفيدك

بالنسبة لي فبشرتي دهنية واعاني بعض البثور في مناطق خفيفة في الوجه لذلك فأنا استعمل كريم "كلين اند كلير" الخالي من الزيوت بعد ان انظف بشرتي طبعا بصابونة "كلين اند كلير" والحمد لله لقيت عليهم راحة
وتحسين ببرودة وانتعاش فائقين لما تستعملين هذا الكريم وكذلك هو لا يترك اي اثر للزيوت على البشرة ويتركها ناعمة

بالنسبة لليل فأنا اتفادى وضع اي كريم لكي اترك بشرتي ترتاح ادهنها فقط بماء الورد لانتعاش اكبر

باي اختي وارجو ان تستفيدي من تجارب باقي بنات عالم حواء العزيزات
irados
irados
يلا يا بنات عاوزين مساعدتكم
الدنيا ربيع
الدنيا ربيع
أبي أقولك شئ البشرة الحلوة من الله تحطين ما تحطين نفس الشئ فيه بنات ما يخلن شئ وتشوفينهم يلوعون الكبد ألحين عندك أنا بيضاء وجهي ويديني حلوين وما أحط شئ وتقولي جارتي أنت تحطين شئ وأقول لها ما أحط شئ صكتني عين تعالي شوفيني صرت سوده اللي يشوفني يستغرب ويسأل اشفيك متغيرة وكل ما قالت بنت عن خلطة اسويها وما كو فايدة خساير على الفاضي اشلون يمدحنها مستغربة واليوم شريت يلاي للتبيض أبي أرد على لوني ما أبي أكثر وان شالله أنت جظك ونوع بشرتك تصلح والا ما تصلح
نورا الحلوة_2
نورا الحلوة_2
يا هلا اختي بالنسبه لكريم النهار أنا أستخدم من بودي شوب فيتامين E ودرجة حمايته 15
خفيف وعادي واستخدمه بس يوم أطلع
بالنسبه لكريم الليل أستخدم بعد فيتامين E يعني نادر ما أستخدمه