هبهوبة

هبهوبة @hbhob

عضوة مميزة

عجينة بنت الجزيرة 1 وبسسسسس عملت بيها كل حاجة بالصورة

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم
أنا جربت عجينة بنت الجزيرة واحد وكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانت

سينيمون

مينى بيتزا

تورتلا

فطاير xl

عيش باللحم

واليتيمة دى كانت محشية نوتلا

أكثر من رائعة وأنا أنتبهت لها من أول ما حكت عنها لأم عزيزان فى موضوع العجانة اللى كانت أم عزيزان عايزه تشتريها وحسيت أنها عجينة حلوة جدا من الوصف ويمكن محدش أنتبه لها غيرى وجربتها وبعدين بنت الجزيرة نزلت لها موضوع وأنا مغيرة فيها حاجة بسيطة جدا

المقادير
ــــــــــــ
4 كأس الجبن دقيق
2 كأس الجبن ماء دافىء
ملعقة كبيرة سكر
نصف كوب سمن
ملعقة كبيرة خميرة
4 ملاعق حليب بودر
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
ذرة ملح
الطريقة
ــــــــــــ
أنا بخلط كل المكونات الجافة ماعدا السكر والخميرة سويا ثم بعدما يتم تدفئه المياه نضيف السكر والخميرة وتترك لتخمر فى الكوب ثم تضاف للدقيق وباقى المكونات وتعجن جيدا وتترك لتخمر ثم تشكل حسب الرغبة وتخبز ....

عجينة بنت الجزيرة 1 على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=491256
أختكم هبهوبة
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العلاء
أم العلاء
ما شاء الله ... رووووووعة ... تسلمي و تسلم الأيادي ... و الله يعطيكي العافية .. حبيبتي .. هبهوبة
smr_rs
smr_rs
روووووووعة
الله يعطيك العافية
نجمه سماء
نجمه سماء
smr_rs smr_rs :
روووووووعة الله يعطيك العافية
روووووووعة الله يعطيك العافية
الله يعطيك العافية:)
ريحانه الجنه
ريحانه الجنه
تسلم يدك فعلا روعه ما شاء الله تبارك الله اذا ممكن بس تقولي لي كيف عملتي خبز التورتلا اكون لك شاكره
هبهوبة
هبهوبة
تسلم يدك فعلا روعه ما شاء الله تبارك الله اذا ممكن بس تقولي لي كيف عملتي خبز التورتلا اكون لك شاكره
تسلم يدك فعلا روعه ما شاء الله تبارك الله اذا ممكن بس تقولي لي كيف عملتي خبز التورتلا اكون لك...
السلام عليكم
بحيرة..أم العلاء..smr_rs..نجمه سماء..ريحانه الجنه...جزاكم الله كل خير على ردودكم المشجعة ...لكن معذرة الكمبيوتر خربان وبيغلق كل شوية (ريحانه الجنه )أطلعى على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=467435

وراح تلاقى خطواتى فى عمل التورتلا..
أختكم هبهوبة