قرية التوت

قرية التوت @kry_altot

محررة برونزية

دليل نجاح الخياطه......

الحمل والإنجاب

هلا بالغاليات في المنتدى الغالي :20:
حبيت اسأل جميع البنات لا اقصد المتزوجات والمنجبات كيف تعرفين
انك بعد الولاده صرتي تمام وبدون ماتروحين للدكتورة لانها احيانا ما تكون صادقه معاك قد تقولك انك مش كويسه عشان تعمل خياطه وتتكسب من وراك او تقول تمام اذا كانت هي الي مسوياتها عشان ماتخسرك:07:
وطبعا انتي يهمك ان المكان يكون رجع زي ماكان واحسن عشان ابو العيال
ما :16: وفي حالت انها قالتلك تمام وطلعت كذلك ماهي الاعراض الي حستيها ...

معليش كثرة كلام لكن ابغى الفائده وجزاكم الله خيرا....
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

قرية التوت
قرية التوت
وش دعوه مافيه احد عنده اي معلومه تفيدنا فيها.....لالالامومعقول 75قراءه ولارد......................
**اغادير**
**اغادير**
اتمنى اقدر أجاوبك
لكن ولدت مره واحده وقيصريه
ان شاء الله البنات فيهم الخير والبركه
تحياتي
ليدي2001
ليدي2001
بالنسبه لي انا مخليتها على الله ما اعرف اذا كانت تمام ولا لا لكن من زود الحرص رحت لطبيبتين وكلهم اكدوا ان الجرح ملتئم ونظيف وهذا من فضل ربي وعلى فكره انا ولدت على يد طبيب سوداني والطبيبتين الي رحت عندهم مصريات
قرية التوت
قرية التوت
اغادير ***ليدي2001***
مشكورين على الرد تدرون اني فاتحه المنتدى ابحذف الموضوع لانه للاسف ماتوقعت البنات كذا ...طناشششششششششششششششششششششششششششش
لانه فعلا انامحتاجه للرد وماقصرتوا الله يخلي لكم عيالكم وابو عيالكم ..

................................ودمتم...............
رقاوي
رقاوي
عزيزتي جومانة2002 اعتقد لازم تروحين للدكتورة علشان تتاكدين انا اسوي جذي والحمدلله عندي ثلاث بنات بس للحين عروس انا عندي طلب اخت جومانة انت نزلتي موضوع من زمان اعتقد شهر 3 عن التوائم وان عندك الحل حق اللي تبي توائم وحاولت اقرا الموضوع بس ما كان يفتح معاي اذا كان عندك او حافظته بجهازك اتمنى انك تطرحينه مرة ثانية او تدزينه على ايميلي absr4@hotmail.com واكون شاكرة وممتنة لك وايييييييييييد .