السعودية - الرياض
توصيل سواق مسلم
توصيل موظفات اطفال معلمات طالبات لاي مكان سارعو بالاتصال

السعودية - الرياض
توصيل سواق مسلم
توصيل موظفات اطفال معلمات طالبات لاي مكان سارعو بالاتصال

قديم 07-04-1427 هـ, 10:17 صباحاً   #1
أم البتيل

عضوة جديدة

الصورة الرمزية أم البتيل

Thumbs up 4 كيلو في 3 أيام!!!!!!(رجيم العنب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

حبيت افيد وأستفيد, اذا تبين تنقصين هالوزن خلال 3 ايام سوي ريجيم العنب وهو عباره عن أكل عنب طوال الثلاث ايام عنب ومويه بس 3 ايام
فوائده :
ينقص + ينقي الجسم من السموم.
انا للامانه ماجربته بس بديت فيه اليوم بس لي قريبه مسويته وصديقه يقولون ينزل 4 كيلو ب 3 ايام والي يسويه كل شهر 3 ايام يحافظ على رشاقته وينظف جسمه.
كل وحده تسويه تكتب لي النتايج انا بديت اليوم وبكتب النتايج عشان ااكد الموضوع
.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أم البتيل غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

07-04-1427 هـ, 10:28 صباحاً
ما شاء الله 4 كيلو في 3 أيام ..

أنا سمعت بأنه العنب يحتوي على الكثير من السكريات ..

الغالية وافينا بآخر المستجدات .. وان شاء الله تستفيدين منه ..

ربي يوفقج ..

تحياتي ..

توقيع
بداية حياتي .. غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 10:34 صباحاً
.

السموحة من صاحبة الموضوع للمداخلة ـ ـ ـ
بس حبيت أفيد الأخوات لأني مجربة هذا الرجيم وكان ينزلني من كيلو الى كيلو وربع باليوم وممكن أستخدام أي نوع عنب وممكن أستخدام أكثر من نوع باليوم للتغيير وممكن شربه كعصير بكميات مفتوحة ـ ـ ـ مشكلة هذا الرجيم هو أن رائحة الفم تصبح كريهة وغير مقبولة ـ ـ ـ كما أنه من الرجيمات الكيميائية الصعبة ثلاثة أيام نوع واحد ـ ـ ـ ممكن أتباعة ليوم واحد وستخسرين من كيلو الى كيلو وربع وتعيديه كل يومين أو ثلاثة أذا كنتي من محبي العنب لن تواجهي مشكلة ـ ـ ـ وبالتوفيق للجميع

.

توقيع

كتبتُ والحبرُ من نهر الفرات جرى ...... شـعـراً يُـترجِـمُ مجـداً غاصَ في القِدَمِ

آمــنتُ بــالله ربــاً لا شـــريــكَ لـَــهُ ...... وكيف يشـــرِكُ مَن يرنـو إلى الـقِـمَـمِ ؟!

بالله يا نخلةً مـدَّت جــــذائرَهـــــــــا ....... بين الـفــــراتــين في شّــطٍ من السَّـقَمِ

هل روَّعتكِ المآسي فوق طينتِـهــا ؟ ....... وهل ســقـتـكِ دمـــاً تجــريهِ بعــدَ دَمِ؟

وهل تنبأتِ الأنــــواءُ عـن حـــدثٍ ........ يعــيــدُ للمجـدِ نَـوءَ السَّـــعـدِ والحُــلُمِ؟

وهل ســـتأتي أســودُ العُربِ يدفعُها ........ نبضُ الـكـــرامَـــةِ في قـلبٍ لها هَـرِمِ

النارُ نارُك يا بغـــدادُ ، فاصطبري ....... فما يفـيـــــــدكِ بعدَ الـحَـــرقِ من نَـدَمِ

واســتنجـدي ببني الإســـلامِ إنهمو ....... أُسْــدُ الوغى ، وأسـودُ الشـرك كالعَـدمِ
بالله قولي أيــا بغــدادُ ، لا رقدت ...... عينُ الجـَبَـــانِ إذا نـامَـت عن الهِممِ

واستخلفي الله في عصرٍ لقيتِ بهِ ...... ذُلَّ المهــانــةِ بــينَ العُـرْبِ والعَـجَمِ

حانَ الوداعُ أيا بغـــدادُ ، فانتحبي ...... فقد أصيبَ جميــــعُ القـــومِ بالصَّمَمِ

حانَ الوداعُ أيا بغدادُ ، قد نُحِرَتْ ...... رجولةُ الـقَــومِ في مـيـــدانِ مُـنـتـقِمِ

حان الوداعُ .. وعذرُ القومِ أنهمو ...... لا يقدرون على الأرمــــاحِ والحُسـُمِ

هذا الوداعُ .. فموتى خيرَ عاصمةٍ ...... مذبوحةً .. ربمـــا مــاتتْ بــلا ألـَـمِ!

أحمد الطارش

الرأي الحر غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 11:29 صباحاً
مشكورين اخواتي على المرور
اختي الرأي الحر توني ادري انه كيميائي؟؟ والواحد يفرش اسنانه بمعجون الي بطعم النعناع او السنمون كل ماحس ويتحمل نظرا لما للعنب فائده في طرد السموم 3 ايام بس ,
للمعلوميه اهم شي انك لما تسوينه ماترجعين تاكلين بشراهه لانك راح ترجعينها بسرعه لا سوي تخفيف عشان تثبتين هالوزن الي نزل لأطول فتره

أم البتيل غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 12:00 مساءً
جزاك الله خير ،بس انا ضد ريجيمات النوع الواحد سوري.....

توقيع

الصائمه لله غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 12:03 مساءً
يسلموا حبيبتي

إحكيلنا عن النتيجة

بأنتظارك

noonoo 22 غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 12:06 مساءً
مشكوره نونو اختي الصائمه انا ماحب النوع الواحد بس هذا بس 3 ايام بس يعني 4 كيلو والله الواحد يقوي ارادته لو ارادته ضعيفه ويتحمل ويسويه

أم البتيل غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 01:36 مساءً
انا من عشااق العنب ناطره نتايجك عشان اتشجع ويسلموو

ba7renya غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 01:51 مساءً
بالتوفيق ان شاء الله
وانا سمعت ان هذه الطريقة علاج للسرطان حيث انه ينقي الجسم من السموم عافانا الله واياكم من كل سؤ

مد وجزر غير متواجد حالياً  

07-04-1427 هـ, 01:59 مساءً
مشكووورة حبيبتي

إحكيلنا عن النتيجة

بأنتظارك وبالتوفيق

توقيع

[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/678332134609678837.jpg[/IMG]

اسرار الغلا غير متواجد حالياً