{}{}{}{}{ من الفنـــــــــانه اللي تعرف تسوي بديكير ومنيكير في البيت...تشرف }{}{}{}{}

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

وجاااااااااء الصيف:09:

وحل موسم لبس الصنـــــــــادل:22:

والاقدام تفشــــــــــــــــــــــــل:hahaha:

وزي مانتم عارفين حتى لو القدم حلوه بس مهمله ما تطلع حلوووووه مع الصنادل:(

واللي ابغى اوصله<<<< هانت استحملوا

اني ما عاد اثق في الصوالين وادواتهم

وكم مره قريت تحذير من استعمال ادواتهم اللي ما ينظمن تعقيمهم فيها وممكن تنقل الكبد الوبائي والفطريات وغيرررررررررره الله يكفينا الشر

وانا بام واخت عيني شايفه في احد الصالونات منظر كررررررررهني البديكير وايامه:(

شفت الحوض اللي ينقعون فيه الاقدام واطرافه من جوااااااا سووووودا من الوصخ :09:

شوي وتطلع طحالب وثعابين منه:22:

عشان كذا قرقرت انا الآآآآســــره اني اسويه في البيت

بس باختصار كذا.............ما اعرف:42:

ابغى الفنانات الانتيكات يقولون لي وش الادوات والمستلزمات .... والثعلب فات فات وفذيله سبع لفات:22:

سنعوني والا ترى بتصير اقدامي مثل الهنود اللي في موسوعة جينيس لاشين رجل واطول اظافر ملفوفه

وبتستاثمون فيني لاني نخيتكم ورديتوني:(

وانتم وضميركم عاد<<<< العب على ثقيل انا:30:

يالله همتك يا انخويات
42
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عباير 123456
عباير 123456
شوفي ياعيونى انا مره شفتهم بالتلفزيون يجيبون وعاء خخخخخ ابوك ياللغه ويحطون فيه خيار شرائح وليمون وبرتقال واممم وزيت زيتون ومويه دافيه ويطسون رجولهم فيهاااااااا نص ساعه ويبدؤن يسوون تنظيف للاضافر وحك للارجل وكل يوم لقول بجربهاااا انسى خخخخ

عجبتنى الثعلب فات فااااااااااااااااااات ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااى
سابي سال2006
سابي سال2006
شوفي ياعيونى انا مره شفتهم بالتلفزيون يجيبون وعاء خخخخخ ابوك ياللغه ويحطون فيه خيار شرائح وليمون وبرتقال واممم وزيت زيتون ومويه دافيه ويطسون رجولهم فيهاااااااا نص ساعه ويبدؤن يسوون تنظيف للاضافر وحك للارجل وكل يوم لقول بجربهاااا انسى خخخخ عجبتنى الثعلب فات فااااااااااااااااااات ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااى
شوفي ياعيونى انا مره شفتهم بالتلفزيون يجيبون وعاء خخخخخ ابوك ياللغه ويحطون فيه خيار شرائح...
حتى انااا والله ودى اعرف الطريقه بسسسسس مااا حبيت اطلع بدوووون مااا اسلم عليكى يااا قلبى ان شاااء الله يفيدك غيرى ونستفيد كلناااا :26: ومااا عندى غير ها الوررررده تقبليهاااا منى وشكرااااا:)
رفيعه الشان
رفيعه الشان
بقولك على طريقه حللللللوووووووووووه وتدعين لى بالتوفيق في زواجي

اول شي تروحين لمحل نزيه اللى في العليا العام وتشترين ادوات البدي كير وهي عبارة عن الادوات الخاصه والمنظفات اللى تشبة ريحه الفكس والمعقم والمنضف والفرشاة اخيرا المبرد اللى من البودي شوب اللي يعطي لمعه

الخطوات

1- تعملين حمام لقدميكي بوضع الملح البحري في الجهاز مع ماء دافي (((تلاقينه عند نزيه)) وتتركينها ربع ساعه تخرجينها من الجهاز((اذا ماعندك في سطل مخصص مع مويه دافيه)) وتعملين لها صنفرة تفركين فيها ((صنفرة الخوخ))
2- تشطفين قدميكي وتاخذين مقص الاظافر وتشذبين الاظافر الزائده
3- تضعين المعقم ((لونه زهر وهو سائل وعلبته زي المناكير )))تحسبينه مناكير وهو لا))
4-تمشين مرتين من تحت لفوق على الظفر بالفرشاه
5- تاخذين من ادوات البديكير المبرد المشطوف زي السكين وتبدئين من اعلى الظفر الى اسفل تنظفين مرتين ((تحسين ان الجلد اللى في اسفل الظفر يخرج))
6-تحطين مرة ثانية المقعم وبالفرشاه
7- تاخذين المبرد وتبردين اظافرك بشكل دائري وركزي انه مايطلع دم
8- تضعين زي المعقم بس لونه احمر وتاخذين المقص الدقيق للحواف واللحم الزائد
9- اخر شي حطي المعقم بعدين الفرشاه ثم جيبي مبرد البودي شوب اللى 3 مراحل اول شي الخشن ثم الناعم ثم الجه اللامعه على الظفر
10- ضعى على قدميك لوشن منعش برائحه الخوخ وابداي بالتليد ))صلحى شوي تدليك لقدمك...

الان استمتعي بقدمين باظافر رائعه ولامعه....

وتؤى الاغراض عند اي محل تجهيز كوافير عندك نزيه او اللى بشلرع الخزان اكثر من 5 محلالالالالالالالالات
مهاوي اليل
مهاوي اليل
ام وجدان ولجين حرام نعمه ربي نحطها تحت رجولنا الله لايبلانا
اسفه اختي بس صعبه اقطع خيار وليمون وبرتقال واحط رجولي فيهم
~¤§الآآآآســـره§¤~

ام وجدان ولجين

هلا والله فيك هو المغطس الصغي موجود عندي وحلوه فكرة الزيت زيتون بس والله ما يهووووون علي احط باقي الاشياء الللي قلتيها الله يحفظ النعمه من الزوال
والثعلب فات فاااااات ههههههههه:hahaha:

سابي سال2006

واشكر لك مرورك وردك
وان شاء الله نستفيد ونصك على البنات برجليننا في الصيف:22:
الله يسلمك يا عسل :26:

مهاوي ليل

هلا وغلا والله
صادقه حبيبتي نفس وجهة نظري واشكر لك التنبيه والمشاركه وشرفتينا:26: