أم غيدو

أم غيدو @am_ghydo

محررة برونزية

الحل الأكـــــــيد لاسمرار المنطقة الحساسية..كريم بيتادين..لمنطقة مكة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ياحلواااات ,,,,,,,,,,,,,,,

هل جربتي مستحضرات كتيييييييييرررررره لازاله السواد في المنطقه الحساسه وغيره مانفعت ؟؟؟؟

هل تحلمين بالحصول علي منطقه بيضاء لون بشرتها فاتح وبدون اي ضرر ؟؟؟؟

هل تاملي التخلص من الرائحه الغير مقبوله في هالمنطقه ؟؟؟؟

طبعا الحل هو

مرهم بيتادين

غني عن التعريف ....وهو مستحضر طبي مضمون وبيعمل فقط علي قتل البكتيريا في هذه المنطقة وبعدها ترجع للونها الطبيعي باذن الله

و اهم شئ انه مرخص من وزاره الصحه المصــرية

و معروف بفوايده الكثيرررره جدااااا

كازاله السواد في المناطق الحساسة,,,,,وخااااصة بعد الولاده ,,, والداكنة مثل الركب والكوع

مطهر ومعقم للمناطق الحساسة

والنتيجه بتظهر بعد اول اسبوع

واللي اقصد بيه هو المرهم مش المحلول المطهر
وهذه صورته 7

7
7
تجارب احدي الاخوات للامانه منقوول :-

منار الحب
--------------------------------------------------------------------------------

اخواتي العزيزات

انا دخلت للموضوع حتي استفيد اكتر بعد تجربتي مع اسوداد هذه المنطقه وسوف احكي لكم تجربتي الخاصة وان شاء الله تستفيدوا .

اولا انا لاحظت بعد كل ولادة ان هذه المنطقه تزداد اسوداد ويقولوا يروح بعد فترة ولكن يترك اثر طبعا وبعد ثلاث مرات ولادة اصبحت المنطقه الحساسة لا تري من السواد وكأنها مصبوغه باللون الاسود ،كنت باجازة في مصر ( انا مقيمه بالكويت ) ورحت لطبيبة امراض نساء وقولت لها وكشفت علي وقالت ان المنطقه هدي طبعا دائما قليلة التهويه ليست كأي منطقه بالجسم هي والابط كذلك ولذلك فهي تصبح ذات لون داكن مع الوقت نظرا لتواجد البكتيريا ويزداد الامر سوء بعد الكلف والولاده .

واعطتني الحل وهو مرهم رخيص جدا نظراً لاستخدامه كمطهر لدي الاطباء اسمه بيتادين واستخدمته وانا بصراحه مش مصدقه انه هايعمل حاجه لكن الحمد لله النتيجه كانت مفاجئة بالنسبه لي .

فلقد راح كل السواد بعد اسبوعين من الاستخدام مره واحده بالليل واصبحت المنطقه تفرق درجه واحده فقط في اللون عن لوني الطبيعي وانا بشرتي بيضاء ولكن الفرق كبير جدا7
مندوبة جويا جويا
7
7لمنطقــــــــــة مكة فقط
28
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جويا جويا
جويا جويا
موفقه عمري .......
أم غيدو
أم غيدو
آآآآآآآآمـــــــــين
ام تالا وفارس
ام تالا وفارس
ابي المرهم كيف اقدر احصل علية
أم غيدو
أم غيدو
إذا أنتي من مكة راسليني على الخاص
جويا جويا
جويا جويا
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيون زعبيل » الصررررراحه خوواتي فعـلا كل كلام اختي جويا جويا صحيح عن تجربه ارسلت لي منه المرهم وبعد اسبوع استخدام مرتين في اليوم الصبح ومساء راح السواد في الركب والكوع وابشششششركم باااطي ابيض زبده وحابـه اشكر = جويا جويا = واعتذر لها مره ثانيه عن اي غلط صار من صوبي بحيث الله يعلم لا اقصد وبعدنا لا نعرف التعامل كيف يكون 1000 بوووسه علي خدودج جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا جويا .
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيون زعبيل » الصررررراحه خوواتي فعـلا كل كلام اختي جويا جويا صحيح...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيون زعبيل »
الصررررراحه خوواتي فعـلا كل كلام اختي جويا جويا صحيح عن تجربه

ارسلت لي منه المرهم وبعد اسبوع استخدام مرتين في اليوم الصبح ومساء راح السواد

في الركب والكوع وابشششششركم باااطي ابيض زبده

وحابـه اشكر = جويا جويا = واعتذر لها مره ثانيه عن اي غلط صار من صوبي بحيث الله يعلم لا

اقصد وبعدنا لا نعرف التعامل كيف يكون 1000 بوووسه علي خدودج جويا جويا

جويا جويا

جويا جويا

جويا جويا

جويا جويا

جويا جويا

جويا جويا

.