كيف انزل موضوع

الحاسب والجوال

اخواني انا جالسه احضر لموضوع واسوي له نسخ وحفظ في المستندات

بس ما عرفت انزله على الموضوع

مع العلم ان موضوعي فيه صور وجدول

كيف انزله ارجو الافاده

وابغاه في صفحه وحده ما ابغاه على شكل روابط

ولكم جزيل الشكر مقدما
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

frfozo
frfozo
مافهمت شي
انتي لازم تحملي الصور واذا كان عندك الروابط للصور لازم تضفين الرابط بين هذه العباره

واذا كان رابط للموقع تضيفي الرابط بين القوسين هذولي

بون ترك مسافات اذا مازبط يعني في مسافات
اتمنى يكون واضح
اما الجداول فما تنزل على مااعتقد

مادري فهمتك صح والا لا

انا اسفه ماحبيت امر وماارد
جميما
جميما
frfozo frfozo :
مافهمت شي انتي لازم تحملي الصور واذا كان عندك الروابط للصور لازم تضفين الرابط بين هذه العباره واذا كان رابط للموقع تضيفي الرابط بين القوسين هذولي بون ترك مسافات اذا مازبط يعني في مسافات اتمنى يكون واضح اما الجداول فما تنزل على مااعتقد مادري فهمتك صح والا لا انا اسفه ماحبيت امر وماارد
مافهمت شي انتي لازم تحملي الصور واذا كان عندك الروابط للصور لازم تضفين الرابط بين هذه العباره...
السلام عليكم
اولا لازم تختارين اي منتدى يناسب موضوعك بعدين اختاري موضوع جديد وابدئي بكتابة العنوان
واكتبي موضوعك ودعميه بالصور حتى ولو بعد سطر او سطرين تضعين صورة حتى تنتهين منه

وقبل كل هذا لازم تكوني رافعه صورك في موقع رفع الصور وناسخه الروابط علشان تلصقينها في موضوعك
واتبعي الشرح التالي ......... كيف ترفعين الصور وتضعينها في موضوعك

خاص برفع الصور ويقبل صيغ كثيره وانصحك تكون صورك تكون بامتداد JPEG

الخطوه الاولي بعد فتح الموقع

وانشالله تنورينا بمشاركاتك
ولاتنسين حجم الصور شئ مهم واستخدمي برنامج الرسام لتصغير الصور
الــــــحلوة
الــــــحلوة
الله يجزاكم خير

انا بنزل موضوع وابحطه في قسم الحاسب (( لأنه عن الجوالات))

والموضوع جالسه احضر له وما خلصت

والموضوع يتخلله جدول ورموز وصور انسخه واسوي له لصق في الوورد

واللي ابغى اسويه انه بعد ما اكتب تقديم للموضوه في صفحه ((موضوع جديد ))
ابروح للحي حافظته في المستندات (( ــــــ وهو عباره عن جدول ومعاه صوره ورموز ـــ الصوره مو مشكله ابقدر انزلها بس الجدول اهو الأهم )) ولما سويت له نسخ وجيت الصقه في صفحة موضوع جديد ما سوى لصق كامل يعني لصق لي الكلام اما الرموز ف لا
ارجو ان المعلومه وصلت

دلوني اللي يكتبون مواضيع كيف يسوون مو معقوله على طول يسوون الموضوع في المنتدي خصوصا اذا كان يبي له تحضير وتنسيق

ارجوكم وضحو لي

وانا زي ما قلت ما ابغي اللي يطلع على موضوعي يتنقل بروابط ابغاه علي طول يقرا الموضوع كامل متكامل

ويسلمو
الــــــحلوة
الــــــحلوة
وينكم

والأخت جميعا ما طلعت الصور
koç
koç
السلام عليكم اولا لازم تختارين اي منتدى يناسب موضوعك بعدين اختاري موضوع جديد وابدئي بكتابة العنوان واكتبي موضوعك ودعميه بالصور حتى ولو بعد سطر او سطرين تضعين صورة حتى تنتهين منه وقبل كل هذا لازم تكوني رافعه صورك في موقع رفع الصور وناسخه الروابط علشان تلصقينها في موضوعك واتبعي الشرح التالي ......... كيف ترفعين الصور وتضعينها في موضوعك الموقع : http://imageshack.us خاص برفع الصور ويقبل صيغ كثيره وانصحك تكون صورك تكون بامتداد JPEG الخطوه الاولي بعد فتح الموقع وانشالله تنورينا بمشاركاتك ولاتنسين حجم الصور شئ مهم واستخدمي برنامج الرسام لتصغير الصور
السلام عليكم اولا لازم تختارين اي منتدى يناسب موضوعك بعدين اختاري موضوع جديد وابدئي بكتابة...
شكرا شكرا من كل قلبي انا تاهية ماعرفت انزل موضوع واستفدت مررره