المرهفه

المرهفه @almrhfh

كبيرة محررات

°•.¸.•°°•.¸نفاسك في رمضان حياك الله نقطع الثلث الثاني من مشوارنا °•.¸.•°°•.¸

الحمل والإنجاب

ماشاء الله تبارك الله

مبروك

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
بسم الله نفتتح الجزء الثاني من مشوارنا لرمضان الكريم الذي ارجو من الله ان يبلغنا اياه بصحه وعافيه وبولاده ميسره وبطفل سليم معافى كامل الخلقه
غالياتي:
تعرفنا على بعضنا وتوثقت معرفتنا في الثلث الاول من حملنا تبادلنا فيه همومنا ومتاعبنا افراحنا ومسراتنا وقطعناه بفضل الله ورعايته
واسال الله العظيم ان نقطع الثلث الثاني منه باجتماعنا الدائم وتواصلنا المستمر وان لا يفرق جمعنا مكروه اوشر ويحفظ لنا حملنا وييسره لنا
واوصيكم ونفسي غالياتي بالمداومه على ذكر الله والاستغفار والاورده الصباحيه والمسائيه وادعيه تفريج الهم والضيقه والصدقه وجميع الاعمال الصالحه حتى تتيسر امورنا
ونرحب بكل من تود الانضمام لنا فالباب مفتوح للجميع
1K
52K

هذا الموضوع مغلق.

بندوري
بندوري
انا اول وحده
بس انا نصف نفاسي في رمضان ونصفه في شعبان
عادي انضم لكم ولاادور احد ثاني
الأريـــام
الأريـــام
انا اول وحده بس انا نصف نفاسي في رمضان ونصفه في شعبان عادي انضم لكم ولاادور احد ثاني
انا اول وحده بس انا نصف نفاسي في رمضان ونصفه في شعبان عادي انضم لكم ولاادور احد ثاني
ألف مبروك

: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
المرهفه
المرهفه
ألف مبروك : :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
ألف مبروك : :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
بندوري

هلااابك اخت عزيزه معنا
واكيد يسعدنا انضمامك معنا لو بتاخذين يوم من رمضان
ولانك اول وحده هذي هديتك افتحيها بالحالك
ومشروب بارد على قلبك
المرهفه
المرهفه
بندوري هلااابك اخت عزيزه معنا واكيد يسعدنا انضمامك معنا لو بتاخذين يوم من رمضان ولانك اول وحده هذي هديتك افتحيها بالحالك ومشروب بارد على قلبك
بندوري هلااابك اخت عزيزه معنا واكيد يسعدنا انضمامك معنا لو بتاخذين يوم من رمضان ولانك...
ام رشودي

الله يبارك في الجميع وبماانك اول وحده ترد في المجموعه
مالك هديه بس لك مشرووب طازج
أم الغنادير
أم الغنادير
المرهفة ....ألف مبروووك فتحت الملف ....عقبال ماتبشرينا عن ولادتك ياااارب ...

المهم أنا كنت معاكم بس بالملف الأول بس سجلت بالأخير ...وضعت بالطوشه...عشان كذا ماصدقت أشوف الموضوع وأسجل من البداية ....على فكرة ولادتي 8\8 بس ألحق برمضااان