لول

لول @lol_2

محررة برونزية

أبشركم ولدت وهذه قصتي وإبرة الظهر..

الحمل والإنجاب

أهلين بكل الحوامل,,واللي ينتظرون الحمل..

الحمدلله منّ علي بولادة يسيرة وسريعة وطلق طبيعي..

الحكاية تبدأ من يوم الخميس..حيث بموعدي مع الطبيبة حددت لي يوم السبت دخول وعمل طلق صناعي عن طريق التحاميل لأني متأخرة 10 أيام عن موعد ولادتي..

دعيت ربي يهونها علي ويكفيني شر الطلق الصناعي..مشيت الجمعة نصف ساعة مشي سريع وشربت كف مريم وقرفة وكمون قبل النوم..ونمت وتوكلت على الله..

فجر السبت الساعة 4 شعرت بآلام بظهري توقعتها الآلام السابقة فذهبت للحمام وتفاجأت بشيء يسيل على ساقاي..وكان ماء الجنين..

طرت من الفرح وهللت الله وحمدته..وبدأت أشعر بالطلق يزيد..أشعلت الجمر وتبخرت بعود أصلي نصف ساعة لأنه يعمل على فتح الرحم بسرعة..صنعت لي مشروب من الحليب والقرفة والمسمار والزنجبيل وأضفت لهم كف مريم وعسل وشربته دافا..

الساعة 6 ص ذهبت للمستشفى ..وجدوا الرحم مفتوح 3 سم..طلبت إبرة الظهر, أعطتنيها الطبيبة..شعرت براحة في البداية..ولكن مع توسع الرحم بدأت أشعر بتقلصات قوية, استغربت!!لأني سمعت من الذين أخذوها أنهم لا يشعرون بشيء..حتى الدكتورة مستغربة وتزيد لي بالجرعات..ولكن الألم يزيد, ولما قاسوا لي توسع الرحم وجدوه 8 سم..:eek:

قالت لي الدكتورة أنه يمكن أني شعرت بالطلق لأن الرحم توسع بسرعة ولم يصادف أن حصل كذا سابقا!!!

والله ما أدري هي صادقة ولا لا!!! ياليت اللي جربوا إبرة الظهر يجاوبوني: هل يشعرون بالتقلصات أو لا؟؟

على العموم ..ودوني لغرفة الولادة وماهي إلا دفعتين والأميرة الصغيرة شرفت..مع إنها صغيره إلا إني عانيت من خروجها ..

بس نصيحة اللي تبغى عيالي لا تطول بين الحمل الأول والثاني لأني تعبت بالحمل والولادة من هالتطويل..بنتي اللي قبل عمرها 5 سنوات..

وحبيت أخبركم إني دعيت لكل حامل إن الله يهون عليها ويرزق كل محرومة بعالم حواء..
87
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراوي82
مراوي82
مبروك عليج البنوته
تتربى في عزكم
اجر وعافيه ان شاء الله
^أميرة الاحساس^
ألف ألف مبروووووووووووووووك حبيبتي لول والحمد لله على سلامتك

الله يرزقنا بولادة سهلة وسريعة مثلك ان شاء الله
سارونةالمزيونة
يا حبيبتي الحمدالله على السلامة

قصتج ترد الروح وتشرح الصدر :)

استانست وانا أقراها

مبروك المولودة وتتربى بعزكم

و الفال لنا
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
لف مبروك اختي لول والله يقومك بسلامه وعقبالنا:)
رحاا
رحاا
لول الف الف مبرووك وحمد لله على سلامتك يالغالية
عقابلنا بولادة حلوة زي ولادتك قولي اامين