افضل مكااااااان لتعليم الخياطه ؟؟

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله :26:

مرحبا بكم يابنات والله اني تعبت وانا ادور على مركز او جمعيه تعلم الخياطه لاني احبها واكثر هواياتي متعه

بس ابغى اتعلم مهارات اكثر وشغل نظيف واجمل انا بالرياض عموما وامانه الي تقرا الموضوع وتعرف

وين اتجه بالضبط لا تبخل علي الله يخليكم (دعائى بالتوفيق للجميع ):(
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموس12
شموس12
معليش ماأقدر أوصف لك مكان لأني ماني من الرياض..بصراحة دخلت على موضوعك أحسبك بتعطينا أماكن تعليم الخياطه خصوصا السعوديه..انا ودي آخذ دورة بالخياطه فترة الصيف..بس ماأدري وين أروح؟؟ مثلك..بس أنا من جدة والمشكله إني ماأتواجد بها إلا فترة الصيف فقط..إنشاء الله أحد يرد علينا بأسرع وقت..والله يكتب لك إللي فيه الخير...:26:
أم يزيد وعمرو
أم يزيد وعمرو
معليش ماأقدر أوصف لك مكان لأني ماني من الرياض..بصراحة دخلت على موضوعك أحسبك بتعطينا أماكن تعليم الخياطه خصوصا السعوديه..انا ودي آخذ دورة بالخياطه فترة الصيف..بس ماأدري وين أروح؟؟ مثلك..بس أنا من جدة والمشكله إني ماأتواجد بها إلا فترة الصيف فقط..إنشاء الله أحد يرد علينا بأسرع وقت..والله يكتب لك إللي فيه الخير...:26:
معليش ماأقدر أوصف لك مكان لأني ماني من الرياض..بصراحة دخلت على موضوعك أحسبك بتعطينا أماكن تعليم...
مشكوره اخت شموس على مرورك اهلي بجده يمكن اقدر اساعدك اسال اخواتي هناك اذا انتي جاده راسليني على البريد علشان اتاكدلك وفي اي حي بتكوني بالصيف
زائرة
هلا اخواتي ......
انا من زمان كان نفسي اخذ دورة خياطة و تصميم أزياء وبحثت في كل مكان ولم أجد فإضطررت ان ادرس دورة خياطة في جمعية خيرية ولكن لم تكن بالمستوى المطلوب الذي كنت أطمح إليه ......
ثم قررت ان اخذ دورة خياطة بالمراسلة وكانت باللغة الإنجليزية ولم أكن متقنة لها جدا خصوصا المفردات الخاصة بالخياطة والتصميم ..........فبدأت بالقرأة و التعلم ......... والان انا أدؤس الخياطة بالمراسلة و بحق شيء رائع يفوق الخيال ............
وانا كنت متخوفة جدا من السعر ولكن ولدهشتي سعرها ارخص من الدورة التي اخذتها سابقا ...

لو احد يبغى الموقع انا في الخدمة
واي استفسار انا جاهزة
زائرة
على فكرة انا من المدينة المنورة
أم يزيد وعمرو
أم يزيد وعمرو
زائرة :
:)