فراشة بريئة
فراشة بريئة
حبيبتي ام ليال ان شاء الله يبان وانا نفسك بآخر الثالث يمكن عملت صورة وقالولي يمكن ولد ورجعت سويتها في نص الشهر الرابع وأكدت لي انه ولد.. وان شاء الله يكون اللي ببطنج ولد .. بعد على فكره أغلب بنااات الأمباطوريه بيجيبن أولاد بإذن الله وشكله مواليد شهر تسعه أغلبه أولاد وراح نستنى جدول فروشه لين يكتمل.. ونشوف مين الغالب....:)
حبيبتي ام ليال ان شاء الله يبان وانا نفسك بآخر الثالث يمكن عملت صورة وقالولي يمكن ولد ورجعت...
هيه والله خاطري أكمل الجدول
والله يزيد عدد البنات إنشالله :27:
فراشة بريئة
فراشة بريئة
يا حليلج يا فروشه انه لين عصبت م اعطي مجال حق الي قدامي ايقول شي لهلوبه المهم استأذن عنكم ابغي اريح اشوي قبل ما تجي الخاله
يا حليلج يا فروشه انه لين عصبت م اعطي مجال حق الي قدامي ايقول شي لهلوبه المهم استأذن...
لا تعصبين وايد مب زين للبشرة بعدين يبين عليج الكبر بسرررررررررررعه :27:
راس المعزّة
راس المعزّة
هيه والله خاطري أكمل الجدول والله يزيد عدد البنات إنشالله :27:
هيه والله خاطري أكمل الجدول والله يزيد عدد البنات إنشالله :27:
فراشة ترى الطمع مب زين مايمدحونه ههههههه
وبعدين أكثر من أربع ماتقدرين تاخذين لولدج صح ولا لأ؟؟
واذا عني لا تحاتين ان ما لقيت بروح حق مملكة نوفمبر ويدور عندهم البنات ولا مواليد أكتوبر ... مب مشكله...
فراشة بريئة
فراشة بريئة
فراشة ترى الطمع مب زين مايمدحونه ههههههه وبعدين أكثر من أربع ماتقدرين تاخذين لولدج صح ولا لأ؟؟ واذا عني لا تحاتين ان ما لقيت بروح حق مملكة نوفمبر ويدور عندهم البنات ولا مواليد أكتوبر ... مب مشكله...
فراشة ترى الطمع مب زين مايمدحونه ههههههه وبعدين أكثر من أربع ماتقدرين تاخذين لولدج صح ولا...
لالالالالا
أدري مب زين لكن أخاف البنات كلهم ينولدون بالسلامه قبل ولدي وأتوهق :(
راس المعزّة
راس المعزّة
فروووووشه تفرق يعني لو لبنت أكبر من ولدج بكم يوم ولا أسبوع ولا أسبوعين عاااااااادي..

انا اخو زوجي حرمته أكبر منه ب 3 سنين وعادي ما تقولين فارقه معاهم...