قصة فقدي لتوائمي الثلاث...........الرجاء المساعدة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا عضوة جديدة وحبيت اشارك هالوجوة الطيبة
شي مؤكد ان الجميع ذايق من كاس المصائب نسأل الله الصبر والاحتساب
وحبيت اشاركم ماذقت منهاوهذا قدر الله علي وساعدوني لعلكم تفيدوني
انا من سنة ونصف حملت بثلاث توائم وذلك عن طريق المنشطات التي اخذتها من دكتورة فاشلة وذلك لاني رايحة اشكيلها عن دورتي فقط وانا لسى متزوجة لي تسعة اشهربس :icon28: لكن الحمد لله
قبل تمام الشهر السادس اجـــــــــــهـــــــــضـــــــــتــــــــهم :icon33: :icon33: :icon33:
بنوتين ولد ومن الله العوض
بعدها ماخذت مانع نهائي عشان احمل على طول لاني شفقانه على بيبي لكن.........
الاطباء بيقولون كل شي طبيعي اخذت منشطات وابر تفجيرية ولافايدة واخذت علاجات شعبية ..........ولاشي قريت عند المشايخ,,,,,,,,,لكن الحمدلله
المشكلة بنفسيتي ونفسية زوجي مره يحب الاطفال
وكــــــــــــــــــــــــــــلام الــــــــــــــــــناس :30:
:icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Em 3ali
Em 3ali
حبيبتي قصتك متل قصتي أنا بعد سنو ونص من زواجي حملت بتوأم (واحد توفي في الثالث والآخر في السابع) الحمدلله على قضاء الله
وصرلي 6 شهور ونص وماحملت مع أني الحمدلله ماعندي مشاكل لأني فحصت واتطمنت على حالي
مالنا غير الصبر أختي والدعاء وأهم شيء انك حملت والحمد لله فاصبري وتوكلي على الله فهو حسبك وأكثري من الدعاء والتضرع لله عزوجل في جوف الليل وحاولي كل يوم جمعة تدعي كل ساعة 5 دقائق لعلك تصادفين ساعة الاجابة ان شاء الله
الله يفرج همك ويخفف عنك وعن كل محرومة وماتمر السنة الا وانت حاضنة طفلك لصدرك آميييييييييييييييين

حبيبتي شو سبب وفاتهم؟؟؟أنا ماعرفوا سبب وفاة الطفل الثاني (الشهر السابع) مع انو عملوا تشريح للجثة والمشيمة..الحمدلله على كل حال وفي كل وقت
Em 3ali
Em 3ali
حبيبتي أنا عاملة موضوع اسمه (شلة الأمل بالله) لو بتحبي اتفضلي :)
ام امنة
ام امنة
الله يعوضك
ام عزان
ام عزان
كل شي بأجره بس احتسبي الاجر

والله يعوضك بالخير ان شاء الله
الشمعة الحزينة
حنين أم

أجرك على الله والله يعوضك انتي وزوجك انشالله