ساندويشات مطبق .. مطبق سريع !!! ما ادري شسميه تفضلو وشوفو :)

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

مرحبا خواتي ... كيفكم ... اخاف تطفشون من كثر ما حط مواضيع كل شوي :D

المهم ,, امس دخت وحوست في المطبخ ما ادري ايش اسوي عشاء ,, كان نفسي في مطبق ,, بس ما كان عندي لا دقيق ولا شرايح جاهزة ,, فاخترعت هالمطبق بالتوست ,, او ممكن نسميه سندويتشات بس طعمها اممممممممم صدق تجنن زوجي كان كل ما ياخذ قطعه يقول امممممممممم وش ذا اليوم :D :D

المهم كثرت هدرة,, خذو الطريقة والمقادير .. وان شاء الله تحبوها .. وتراها ووواااف سريعه وسهله

*** المقادير والطريقة ***

لحم مفروم ,, حطيه في قدر .. وعلى النار لين ينشف من المويه ,, ضيفي عليه بصل مفروم وثوم مفروم .. وشويه زيت ,, قلبيه كوييس وبهريه ,, كمون ملح فلفل .. لما يذبل البصل وتطلع الريحه الحلوة ,, وخلاص نضج اللحم المفروم .. تسكري النار,, وتقطعي بصل اخضر الورق الاخضر اللي مثل الكراث ,, قطعيه صغاااااااار وكزبرة خضراء افرميها .. وفلف اخضر حاار ,, وحطيهم على اللحم المفروم وقلبيهم عدل .. وحطيهم على جنب

الخطوة الثانيه .. بيضه وشويه حليب اخلطيهم مع بعض في صحن .. وجيبي التوست .. وقلبيه من الجهتين في البيض وحطيه في طاوة مدهونه بشويه زيت وعلى نار هااااااديه .. وخذي شويه من اللحم المفروم .. وحطيه في وسط قطعة التوست .. بهذا الشكل

الحين تاخذين قطعه ثانيه من التوست وتقلبيها بنفس الطريقه في البيض وتحطيها فوق الحشوه وتظغطي عالاطراف .. وتكون بهذا الشكل

الحين نتظري لين تحممر من تحت ,, وارجعي اقلبيها بشويش .. ولاتنسي النار تكون هاديه عشان لا تنحرق قبل ما تنشف قطعه التوست وتصير مقرمشه حلوة ,, بهذ الشكل

ولما تتحمر من الجهتين .. طلعيها .. وحطيها في صحن واقطعيها مثلثين ,,, وقدميها بالعااااااااااافيه

وهذا الشكل النهائي

ان شاء الله تكون عجبتكم والشرح واضح

تحياااااااااااااااااااااااتي
67
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
الله يعطيك العاااااااااافيه رووووووووعه

وبالعكس عيونى ننتظر المزيد لان اطباقك وصورك ما شاء الله تبارك الله
!! برقع جنز زري !!
ماشاء الله تبارك الله
يامال العافيه تسلمين أختي ع الطبق المميز وراح أطبقه بإذن الله تعالى
:
دمتي بخير
التاج اليماني
ام علاء
هلاام علاء تراكي والله تنوري مواضيعي وافرح بك كثير . والحمد لله .. مشكورة عالمرور.

!! برقع جنز زري !!
هلا والله والله يسلمك ويعافيك ,, والحمد لله عجبك الطبق وانتظر تطبيق ..

والضاهر ماحد عجبه الطبق غيركم :(

تحياتي
randala
randala
لا والله عجبنا الطبق كتير ما شاء الله عليك:D و ينفع للزنقات شكله روعة ميرسي عمري:)
الواثقة بالله***
التاج اليماني.................

تسلم الأيادي ...........

حلوووووه للعشاء.........