jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

@%@ اخيرا اساس ال وصل الامارات !!! *^_^* صوره جديده وواضحه للدرجات *^_^* @%@

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

هلا خواتي ..

حبيت ابشركم ان وصلتني كميه يديده من الديرماكول اليوم :)

حجم الكريم 28 جرام و بلد الصنع هو جمهورية التشيك

مثل مااتعرفون هالكريم الاساس ما ينباع عندنا في الامارات فحبيت اوفره لكم..وهو يتميز بثباته و اغلب الممثلات الكويتيات يستخدمونه و خبير المكياج بسام فتوح بعد يستخدمه..وبالنسبه لبنات السعوديه عندكم مندوبتي ام مصعب الغاليه من الرياض :)

من مميزاته :1- هو بالاساس خافي لعيوب البشره ولكن ميزته طبي اي لا يثير الحساسيه او البثور
2- تغطيه قويه لمشاكل البشره حتى الدمامل يخفيها
3-ثابت حتى بالرطوبه او بالحراره الشديده او بتغير احوال الطقس كانك توك حاطته
4- هو صرعه الان في المسلسلات الرمضانيه اغلب الممثلات يستخدمونه وهو من اهم كريمات الاساس المعتمده في صالونات الكويت لوضع مكياج العروس خصوصا رقم 211 لانه ثابت وناعم
5- ممكن تخلطينه مع اي كريم اساس يعجبك لونه بس تشوفينه مو ثابت ويسيح مع الحر ودور ديرماكول هنا تثبيت لون كريم اساسك اللي تحبينه بدون مايسيح ولا يلطخ

وبنات انا بوفره لكم بسعر 45 درهم فقط واللي بتاخذ عني 3 حبات او اكثر بحسبلها الحبه ب 40 درهم..واللي بتطلب 8 حبات او اكثر الشحن بيكون مجاني سواء كنتي من داخل الامارات او من دول الخليج (وبالنسبه لبنات السعوديه اللي بتشتري 8 حبات او اكثر الشحن و التحويل بيكون مجاني فقط اتزيدين 10 دراهم على مجموع طلبيتج :) )وبنات ترى ينباع منه تقليد وانا اضمن لكم ان اللي عندي هو الاصلي 100% وانا اخر مره يبت من التقليد حبتين عشان اراويكم شو الفرق بينهم بس للحين ما نزلت الموضوع بسبب انشغالي بس ان شاء الله بنزل الموضوع قريب ..واللي تبي الرخيص اقدر اوفرلها برخص بس تقلدي و يبقع الويه <<<<<< ههه اشجعكم تشترونه

وانا من الامارات و بالتحديد دبي بس اوصل لاي مكان بالعالم

بالنسبه لبنات الامارات
الشحن بيكون عن طريق الارامكس
دبي 15 الشارقه 20 الباقي 30
والدفع اما بالايداع البنكي (بنك الامارات) او بالانصاري للصرافه (20درهم)

الطلبات الدوليه
الشحن بالبريد الممتاز
الدفع اما بالايداع البنكي (صراف) او بالوسترن يونيون
وقيمة الشحن بتعتمد عالكميه و البلد

والان الدفعه السابعه وصلت ومتوفر عندي 211 و 212 و217 و213 وهالدرجات المطلوبه اكثر شي :)

صورة المنتج و الدرجات المتوفره
(الصور خاصه فيني :30: )

تحياتي :27:
42
5K

هذا الموضوع مغلق.

دمعووه
دمعووه
اختي بغيت اطلب الديرماكول رقم 211 و212و313 وممكن رقم حسابج
*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
مرحبا الغاليه ... لوسمحتي بغيت رقم 211 ورقم 212
وإسمج ورقمج عسب أطرشلج المبلغ على الأنصاري ...
وسمحيلي بتعبج وياي الغاليه ..
ام رنو
ام رنو
انا ما وضح الالوان عندي بس ابي افتح شي
ام رنو
ام رنو
مافيه مندوبه له بالسعوديه؟
jumeira
jumeira
خواتي شيكو الخاص :) والغاليه عندي مندوبه في السعوديه :)