يا تلحقون و لا ماتلحقون!! عروض الصيف يا بنات......

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم حبيباتي.....

راح ادخل بالموضوع على طول...... (الرجاء قراءة الموضوع كاملا)size][
بتوفيق من الرحمن،و بعد بحث طويل لقيت لكم جل رائع للتنحيف!

تدرون يا بنات ان السمنة منتشرة و السلولايت مزعج و يخلي الوحدة فينا ما تقدر تلبس اللي تحبه او تلبس اللي يسر ريلها....بس مع هالجل مشاكلج مع السمنة و السيلولايت راح تختفي بإذن الله....

المنتج عبارة عن جل للتنحيف مثل ماذكرت تظهر النتائج ب 40 دقيقة!!! و خلال شهر من الاستخدام راح تختفي المشكلة اللي تعانين منها!
مجرب من واااايد بنات، و انا حاليا استخدم هالمنتج صار لي 3 أيام و النتيجة اكثر من ممتازة! اللي حابه نحجز منه تبلغني و انا حاضرة.

اما بالنسبة للمنتجات الثانية اللي عندي فهي:

*ملح الجسم بعد الاستحمام...ممتاز لنعومة البشرة....يخليها مثل الزبدة...(مجرب مني شخصيا و لا اقدر استغنى عنه!)

* سائل الجسم برائحة العود (توجدأنواع عديدة منه) للجسم رائحة و نعومة للجسم غير طبيعية...(مجرب مني شخصيا).

*سنفرة للجسم لتبييض الأماكن السوداء( خاصة) و للجسم (عامة) تضفي البياض و النعومة و رائحة الفواكهة على الجسم (مجرب مني شخصيا).

* حمام زيت للشعر(برائحة العسل، الكيوي، اللوز) ممتاز لتنعيم الشعر.(ايضا مجرب مني شخصا).

والله يا بنات اني استخدم هالمنتجات كل ما تسبحت (عزكم الله) و البشرو فوق الروعة...راح تشكروني....

و حاليا عندي عرض اذا شريتي بمبلغ 25 د.ك. اختاري هديتج بنفسج من الهدايا المصاحبة للعرض....و هي

1- نوع واحد من المنتجات.
2- ساعة يد أنيقة.
3-قميص نوم راقي.

واللي عندها اي استفسار انا حاضرة! :)

*-*-*أم مشعل*-*-*
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعيه مارك
راعيه مارك
انتي من وين يالغاليه ؟ والسنفره شو مكوناتها وبكم تبيعينهاا ابي التفاصيل اذا ممكن ؟؟؟
*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
حبيبتي ارسلت لج على الخاص....
أم وجيه
أم وجيه
وعلى كم سعر الجل اختي
*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
حبيبتي ارسلتلج عالخاص...
Black _Widow
Black _Widow
وعلى كم سعر الجل اختي