ملاك 12

ملاك 12 @mlak_12_1

عضوة نشيطة

كم ساعه تحطون ريتن اي والدوكين في وجهكم

العناية بالبشرة

مرحبا يابنات عندي سؤال
كم ساعه تحطون ريتن اي والدوكين في وجهكم
الدكتوره قالت نحط الخلطه بالتدريج يعني اليوم الاول ساعه واليوم الثاني ساعتين واليوم الثالث .... الخ وانا ابي اعرف كم هو الحد الاقصى ؟
مشكورين مقدما
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاطئ الحياة
شاطئ الحياة
السلام عليكم
انا كنت باستخدم الريتن ايه + الدوكين + الكون كريم وكنت بضعهم بالليل وانام بيهم واغسل وجهى الصبح يعنى تقريبا المدة من 4 الى 5 ساعات
المندوبة جمانة
السلام عليكم انا كنت باستخدم الريتن ايه + الدوكين + الكون كريم وكنت بضعهم بالليل وانام بيهم واغسل وجهى الصبح يعنى تقريبا المدة من 4 الى 5 ساعات
السلام عليكم انا كنت باستخدم الريتن ايه + الدوكين + الكون كريم وكنت بضعهم بالليل وانام بيهم...
من المفروض مرتين باليوم
يعني لو حاطته الساعه 12 بالليل
ترجعين تحطين 12 الظهر
وغير كذا لازم تستخدمين كريم واقي لشمس حتى وانتي جالسه بالبيت
والمفروض كل 7 ساعات
اشعة التلفزيون تاثر اشعه الكمبيوتر تاثر حرارة الفرن والطبخ تاثر الاضاءة الشديدة تاثر
ولازم تحمين بشرتك خلال فترة الاستخدام
قلوب- منسيه
قلوب- منسيه
قريت عن هالخلطه كثير بهالمنتدى طيب ماتعتبر من الكريمات اللي تسبب سرطان ولها مضره ...ياريت تجاوبون لان ودي استخدمها بس متردده ؟
قطر الندى2005
قطر الندى2005
سمعت اخصايئية تقول عن اي كريم عشان يكون في نتيجة لازم مايقل عن ساعتين وانا هاذا الي امشي عليه
يعني اتوظأ واحط الكريم اي كريم استخدمه واحاول مااغسله قبل ساعتين وممكن اكثر على حسب
والمرة الثانية الي احطها بالليل هاذي عاد مااغسلها الا لما اصحى
البتول22
البتول22
أخواتي انا استخدمت الدوكين والرتين احطهم في الليل وأغسلهم في الصباح ولي الحين شهر تقريباوما فتح بشرتي ولا حسيت بتقشير مثل ماقريت انه يصير فساعدوني الله يخليكم وما استخدمت واقي فهل هو ضروري