مخاوية الالام
ايوه هو بس اختي التثبيت عباره عن حبتين ليمون مع مويه دافيه شكلها مثل السمسم لونها بني
متغيرة
متغيرة
mohzoz mohzoz :
مبروك
مبروك
هلا واشكرك على الردود
حبيبتي انا سويت بحث في المنتديات ولقيت الاراء تختلف بين مؤيد ومعارض -فيه ناس نحفوا و ناس لا

المهم ان اللي مدحوها قالوا لازم بعد غلي البذرة مع الماء نضعها في كاس و لازم و شرط و ضروري نضيف لها ملعقة زيت بذرة الكتان
اسالك ايش رايك يا اختي|
فرحه أمل
فرحه أمل
مخاويه الا لام ......... وينك
مخاوية الالام
شكرا اختي مخاويه الالام معقول هل الرجييييم ينزل كذا احلفي انك جربتيه ونزل وزنك يا الله ما ني مصدقه ......... وان شاء الله اجربه والله لو نزل وزني راح ادعيلك طووووووووووووول عمري ........ بس ابغى اسئلك لازم الرياضه في الصباح قبل الفطوووور يعني ما يصلح في العصر انا عندي دوام كليه ....... وهل زيت الكتان يمنع الترهل لما انحف لاني خايفه من الترهل ....... وانت لما نحفتي حسيتي انو جسمك صغر وتوسعت الملابس لان يمكن يكووووون هذا النزوووول مويات بس مو دهووووووووووووون ......... الله يخليكي لا تطولي علي .... ومعليييييش اثقلت عليكي بلاسئله لاني والله طفشت من السمنه..........
شكرا اختي مخاويه الالام معقول هل الرجييييم ينزل كذا احلفي انك جربتيه ونزل وزنك يا الله ما ني...
العفو حبيبتي والله العظــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم سويته ونزلت عليه 25 كيلو في اول اسبوعين بعدين 20 كيلو في اسبوعين ثانيه ايه لازم الرياضه توسعت ملابسي مرررررررررررررررره
مخاوية الالام
هلا واشكرك على الردود حبيبتي انا سويت بحث في المنتديات ولقيت الاراء تختلف بين مؤيد ومعارض -فيه ناس نحفوا و ناس لا المهم ان اللي مدحوها قالوا لازم بعد غلي البذرة مع الماء نضعها في كاس و لازم و شرط و ضروري نضيف لها ملعقة زيت بذرة الكتان اسالك ايش رايك يا اختي|
هلا واشكرك على الردود حبيبتي انا سويت بحث في المنتديات ولقيت الاراء تختلف بين مؤيد ومعارض -فيه...
هلا نتغيره صادقه والله نسيت اقولكم ان لازم تحطين ملعقة اكل من الزيت بعد ماتغلينه على النار بس صدقيني والله رجيييييم خطير بعدين من اخصائيه تغذيه