أفضل صبغة صبغتيها و لا أثرت على طبيعة شعرك ( شاااركينا ياحلوة)

العناية بالشعر

أفضل صبغة صبغتيها و لا أثرت على طبيعة شعرك ( شاااركينا ياحلوة).<<<<تتميلح عشان تردون خخخخخخخخخ :D
السلااااااااااام عليكم

حبايبي نبي هذا الموضوع كإحصاء أو استفتاء نستفيد منه كلللللللللللنا و في الأخير نطلع بنتيجة على حسب مدح الأكثريه

س: ماهي أفضل صبغة صبغتيها ](ويلا / لوريال / جارنيه "اذاماني غلطانه في الاسم خخخخخ :D / ليومينانس<<<< هذي عليها مدح كثير بس نشوف رايكم ..)
و لا اااا أثرت على طبيعة شعرك يعني مثلا شعرك ناعم ماتأثر من الصبغة لازال ناعم محافظ على صحته .........
مثلا شعرك حلو ناعم بس دهني مررررررررره جربتي صبغة ممتازة ماغيرت نعومته بس جففته زيين بتفيد اللي متعبهم دهن شعرهم :D

.فهمتوني

يعني كل وحده تقول طبيعة شعرها قبل الصبغة(مع ذكر ماركتها طبعا) و بعد .......

و بس ياحلوين ننتظرررررركم :39:
356
522K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

snow_queen
snow_queen
اهليين حبيبتي
انا اصبغ كثير واكثر شي ناسبني ويلا كلستون
على شعري مره روعه والكل يسألني عن لون شعري وكل الوانها مره حلوه وتجي نفس اللون
اللي علي العلبه
وحتى خواتي يستعملونها وكل اللي يشوفونهم يتخبلون على الالوان
نسيت اقولك انا شعري ناعم مره وسايح ودهني بس احسها خلت شعري دهني مره
واختي شعرها سميك وسواده فاحم وما شاء الله ومأثر فيه بس اللون يطلع اغمق شوي يعني لاز م تختار افتح
والثانيه شعرها جاف لكنه مو خشن وناسبتها وصديقاتها دايم يسألونها عن لون شعرها
بصرررررررررررررررراحه مالقيت احسن منها
مع اني قريت بالمنتدى بنات مايمدحونها غريببببببببببببببببببببببببب
لكن يمكن نوعية الشعر تختلف
وعلى فكر هي بزيت اللوز
بااااااااي
>>حلم<<
>>حلم<<
ليومااااااانس بالعسل مرررررررررررررررررررررررررره حلوه جربت البني الغانق والاسود كلهم رووووووووووووووووووعه ولا يأثروا على الشعر
حلا الشام
حلا الشام
بالنسبة لي أنا بستعمل كولستون لأني لاحظت أنها تدوم أكتر من غيرها.. أما بالنسبة لنوعية شعري فهو ناعم وضل ناعم وضل فيه لمعة حلوة بعد الصبغة (لوني بني) الا وقت عملت هايلايت فوق الصبغة صار أخشن شوي وأنا فرحت بصراحة لأنه كان كتير ناعم وحابة أنه يخشن شوي..حسب معلوماتي الصبغات العادية والغامقة ما بتخشن الشعر بس الصبغات الشقراء وخاصة الميش أو الهايلايت هو يلي بأثر على الشعر وبخشنه وأحيانا بيحرقه
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
ويلا كوليستون بلا منازع

انا شعري ناعم وسايح والحمد لله ما اثرت فيه
واللون ثابت مايروح ويطلع نفس اللون الي على العلبه
بس انا اخليها ساعه على شعري

بس صار لي مده طويله مبطله صبغاااات
المندوبة جمانة
ويلا كوليستون بلا منازع انا شعري ناعم وسايح والحمد لله ما اثرت فيه واللون ثابت مايروح ويطلع نفس اللون الي على العلبه بس انا اخليها ساعه على شعري بس صار لي مده طويله مبطله صبغاااات
ويلا كوليستون بلا منازع انا شعري ناعم وسايح والحمد لله ما اثرت فيه واللون ثابت مايروح ويطلع...
ويلا كلستون
مرة روعه