بناءً على طلب االأخوات الآن جميع منتجات ماركة <<فورايفر ليفنق>> بالصور وبأسعار مذهلة

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي العزيزات حبيت انزل موضوع منفصل وبالصور عن منتجات هالشركة العملاقه والرائدة عالمياً في انتاج نبتة الألوفيرا (النبتة المعجزة ) والعناية الشخصية

وأكيد كلكم ياحلوات تعرفون ان منتجاتها طبيعية لذلك اكتسبت شهرتها ماودي اطول عليكم واترككم مع الصور ولو حابين معلومات بالتفصيل الممل عن نشاط الشركة وقوتها انا حاضره ومن عيوني :27:

ابدأ اولاً بـــــــــ مجموعة sonya الغنية بالألوان
وأحلى هدية لأحلى عرووووووس بحواء

صندوق عرض انيق
يحتوي الصندوق على 11 درج في داخلها
1 مستحضر يخفي العيوب
* 12ركريم اساس او بودرة اساس
* 3 بودرة شفافة مضغوطة
* 11 ظل للخدين
* 5 اقلام للعينين
* 24 ظل للعيون
* 2 ماسكارا
* 1 قلم للحاجبين
* 6 اقلام للشفاه
* 14 احمر شفاه
بالاضافة لمجموعة كاملة من فراشي صونيا
فرشاة لخط الشفتين و تلوينها
فرشاة لظلال الخدين
فرشاة لاظلال الجفنين
فرشاة صغيرة لظلال الجفنين
فرشاة للحاجبين و حول العينين و يمكن استعمالها لمستحضر اخفاء العيوب
صندوق عملي جدا و مميز

مزاياه :

* افضل طريقة لاستعمال كل المجموعة بيسر و سهولة
* سهل الحمل
* تكمله محموعة من الفراشي
* ضروري لكل عرووووووس او اخصائية تجميل أو هدية لإنسانة تعزينها بالحيييييييل
* لونه اسود ملفت للنظر جذاب
ياتي مع الصندوق ملصق مساعد

اترككم مع صور هالصندوق الرائع ولاتنسي عزيزتي انك قاعده تتعاملين مع صندوق طبي طبيعي

شوفي الفخامة

وهنا مع شنطه مجانيه لحفظ الصندوق

يتبع.............................................................................

.
42
3K

هذا الموضوع مغلق.

أم العجايب
أم العجايب
شوفوا يابنات هالصور للصندوق من الداخل
أم العجايب
أم العجايب

والحين بأمانتكم يابنات اش رايكم بهاالصندوق الكامل - والكامل الله - وبهالماركة وبدووووووون مجاملات فأنا واثقه انه لاااااازم يكون عند كل عروسه مثله وأنا واثقه بإذن الله ان اللي رح تشتري هالصندوق او احد منتجاتنا رح تدعيلي- وانا والله ناويه اجيب واحد زيه وأهديه لأخت زوجي بيوم زواجها خصوصاً انها بنت فاهمه بالماركات ويهمها الشي الطبيعي بالدرجه الأولى

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع...........

.
بنت الامارااااااات
حلوووووووووووووووووووووووو

الله يعطيج العافيه
لافام فاتال
لافام فاتال
ما أدري اذا وقته أعلق ع الموضوع أو لا آنا كنت مسوقه بالشركه بس الحين توقفت صارلي فتره لأني بصراحه من النوع الملول جدا وأحب التغيير يعني ما أعرف أستقر على شغله ... بس آنا راح أعلق على المنتجات نفسها اللي بصراحه كلمة روعه شوي عليها من خلال تجربتي وتجارب اللي خذوا مني بعد وأغلبهم مب من المنتدى لأني لاقيت مشكله بالمنتدى أولا قليل جدا اللي يثقون بالتاجر سواء من ناحية التعامل أو من ناحية جدوة المنتجات اللي يسوقها أو يتاجر فيها ..
منتجات الشركه أكثر من رائعه من ناحية الجوده واللي بتسخدمها راح تلاحظ هالشي لدرجة اني قررت إني أطلب المنتجات من وحده من المندوبات عشان أفيدها بعد مع اني اذا اشتريت بروحي راح أحصل خصم كبير تعرفون المسوق يشتري بسعر الجمله ...
المنتجات اللي استخدمتها وماندمت وراح أتم أستخدمها ان شاء الله معجون الأسنان ... الصابون وايد حلو ويناسب بشرة الأطفال حتى اختي تستخدمه لولدها لأنه مايسببله حساسيه ... مارين ماسك هذا لتنظيف البشره يخلي بشررتج طريه وناعمه بطريقه عجيبه ... مرطب الشفايف ... الإصبح مزيل رائحة العرق هذا واااااايد طلبوه مني صج يمكن بأسبوعين بعت أكثر عن 25 اصبع .. الشامبو روعه ودوم أحصل رياييل هناك ايون خاصة عشان يشترون الشامبو والبلسم حتى آنا استغربت الصراحه .. مجموعة تنظيف البشره آنا اشتريتها قبل عقب اختي طلبت مني وبنت خالي وربيعاتها الصراحه فكتني من روحة الصالون دوم عشان تنظيف البشره تستخدمين معاها كمادات تشيل الرؤوس السودا .. آنا ما أحط مكياج وايد عشان جيه ماخذت من عندهم شي بس امي استخدمت الأساس مالهم والحين ماتستغني عنه واللآي شادو بعد استخدمت كذا لون وايد تمدحهم وبنت خالي استخدمت البلاشر ومع انه بنت خالي خقاقه وشايفه نفسها وايد بس أول مره تمدح في شي ههههههههه ... وحده اشترت مني صندوق مكياج كامل لآنه تمكيج في البيت بعد مدحته حتى ريلها عيبه >>> شكله يفهم حيل بسوالف البنات ههههه ...وفيه بنات خذوا مني قلم الكحل الأسود وعيبهم بس آنا عني ما أستخدم الا كحل أمنيتي ناسبني واااايد ... المكملات الغذائيه امي استخدمت البرنامج الخاص بالتخسيس طبعا آنا قاعده أشرح تجارب الناس اللي أشوفهم جدامي ضعفت بس عقب استمرت تاخذ حبوب الجارسينيا والحمدلله مع مداومتها عليه ماصارت تعاني من ارتفاع الكولسترول وحتى بودرة فوريفر لايت تقول انها تريحها وماتعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي ...
جني طولت عليكم هع عاد السموحه منكم ع المغثه وأعتذر من الأخت صاحبة الموضوع على الإطاله
أم العجايب
أم العجايب
اختي بنت الأمارات <<<نورتي الموضوع بمرورك

أختي لافام فاتال <<<< الله يجزاك خير وبصراحة انتي حكيتي عن تجربة الله يوفقك ويسهل دربك ياريت البنات يعرفون الحين هالمنتجات اللي ذكرتيها وانا رح انزل صور لجميع المنتجات
شاكره مروووورك يالغاليه والله يوفقنا واياك لما يحبه ويرشاه