اظاافرها تللللمع ..يدها بيييييييييضا ورديه كأنها ورقة دفتر ولا تجااعيد ولااا عفسااات

العناية بالبشرة

بنوتاااااااااااااااااااااااات كييييييييييييييييفكو :39:

بدخل على طول <<<< ما تعرف للمقدماااات خخخخخخخخخخخ :D

بصرااحة اكثر ما يلفتني بيااااااااااااااااض ونعوووووووووووووومة ايدي بعض البناااااات لدرجة اقول هذي مسويه شي موووطبيعيييي ابدددددددد :32:

اليوم و انا في الجامع مع صحبابت جات وحده جلست معنا تعرف صاحبتي المهم كاانت تسولف و تحرك يدها عاااااااااد اناااااااااااا قلت لا إله الا الله وش ذا اليد بييييييييييييييييييييييضضضضضضضضضضا ورررررررررررديه صحححححيه :23: اظااااااافرها تلمع لمعه مو طبيعيه و تعرفو الخطوط و العفسات اللي عند الظفر و وسط الاصبع ماااااااااااعندها كأنها ورقه دفتر :eek: !!

والله بغيت اتجرأ واسألها بس لأنها متكبره شوي قلت للاااااااااااا :16: .......

يعني نفسي اعرف ؟؟كييف ؟؟ هل فيه كريمات تسوي تشذيه :( ؟؟بس لااا والله باين طبيعه و اهتمام مو شي ثاتي

قلت يمكن بديكر :lookaroun

مادري تتوقعون يطلع نفس النتيجه ؟؟ :cool:

و يالييييييت تقولوا ن تجاربكم لاتقولون لوشن و كريمات والله نستخدم ما خلينا شي السمار اللي في العفطات ماوده يروووح
مع ان يدي بيضا بس السمار اللي في عفسات الاصابع و عند الظفر ( فهمتوا )

بس
اكيييييد في سر!!! :dry:
انننننننننتظركم لا تبخلون علي
119
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باكر أجمل
باكر أجمل
أتمنى احد يفيدنا
بلا قلب
بلا قلب
شوفي اختي اذا تبين لمعه عندك مبرد في البودي شوب مررررررررره جنان يطلع لمعه في الاظافر تهبل
اما البياض فأنا تعبت من كثر ماني ادور خلطات تبيض اليدين اكثر شي حسيته نفعني
الليمون مع الجليسوليد
habibt bassel
habibt bassel
ما في احسن من الليمون والملح والزيت كل يوم واللهي شي رهيب مو عادي بالاضافة الي انك تاخذيت اي كريم ترطيب جربي كاميل واستعمليها بكميات كبيرة عاليد كل يوم صدقيني النتيجة رح تبان بعد ثلاث ايام او اسبوع بالاكثر اوكي سلام
جروح الاحلام
جروح الاحلام
تلاقين طبيعة جسمها جذي من الله :)
هديــــ الشوق ـــل
يجوز ان يدها طبيعية

لان في بنات واايد يدهم حلوة وطبيعية >>> تلاقينها ما تغسل مواعين مثلنا

من جدي يدها حلوة انا ادا في يوم ما غسل مواعين ايدي ترجع لطبيعتها
وبس باقي الايام كله جافة ومافيها روح